ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة
آخر تحديث 00:15:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا مواصلة تحقيق التنمية المُستدامة لمواكبة النهضة الإماراتية

ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة

ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد المهيري

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنَّ مواصلة تحقيق التنمية المستدامة تتطلب بنيّة تحتيّة متطورة تواكب النهضة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تحقيقًا لتوجيهات رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في تعزيز رفعة الإمارات ومكانتها بما يعود على شعبها بالخير والرقي والتقدم والرخاء.

وقد جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية في مبنى المعمورة في أبوظبي؛ حيث اطّلع بن زايد بحضور مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على مستجدّات سيّر العمل الحكومي والمشاريع الجاري تنفيذها والمستقبلية في إمارة أبوظبي.

واطّلع على مشاريع الجهات الحكومية التي استعرضتها اللجنة التنفيذية خلال اجتماعاتها الأسبوعية، ووجّه بضرورة تضافر الجهود وتكاتفها لإنجاز المشاريع بأفضل الممارسات المتبعة وفق المُدد الزمنية المقررة لها، وتهيئة الظروف للكفاءات الوطنية لتولي مسؤولياتها في تحقيق رؤية أبوظبي، وأداء دور أكبر وأكثر فعّالية في التنمية الاجتماعية والمعرفية والتعليمية والاقتصادية.

واستعرضت اللجنة سلسلة القرارات التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على الارتقاء بقطاع التعليم وتوفير كل الظروف لرفع مستوى العملية التعليمية وجودتها وتوسيع مشاركة المواطنين ضمن رؤية شاملة ومتكاملة لتطوير الكوادر البشرية العاملة في المدارس.

ووجّه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتسكين الكوادر المواطنة، الذين كلفوا بأداء مهام مدراء المدارس ومساعدي مدراء المدارس ومسؤولي تطوير جودة التعليم على درجات الوظائف المُكلفين بها.

واطّلع على خطط دائرة الشؤون البلدية لتعزيز البيئة الصحيّة لمدينة أبوظبي من المسطحات الخضراء والحدائق وتعزيزها، وذلك من خلال ترسيّة عقود الصيانة والتشغيل المرتبطة بها بتكلفة تزيد عن 426 مليون درهم على المقاولين المتخصّصين وفق أحدث التقنيات العلمية في مجال الزراعة والري للتقليل من استهلاك المياه بما يتماشى مع المعايير البيئية.

كما استمع ولي العهد إلى شرح وافٍ حول المشاريع الجديدة المرتبطة بتحسين شبكة الكهرباء في الإمارة وتطويرها، وأبرزها اعتماد بناء 5 محطات توزيع مجمعة علاوة على تركيب كابلات ومعدّات كهربائية وعدادات طاقة رقمية وخطوط كهرباء هوائية وتوسعة شبكات حالية بقيمة إجمالية تتجاوز 268 مليون درهم.

وتهدف هذه المشاريع إلى دعم شبكة الكهرباء في الإمارة ورفع كفاءتها وتلبية الطلب المتنامي ومواكبة النمو الاقتصادي الذي تشهده الإمارة.

واستعرضت اللجنة التنفيذية أمام تنفيذ أعمال البنية التحتيّة لمدينة خليفة التي يتضمن نطاقها الإنارة الداخلية للمدينة بـ 3108 أعمدة إنارة تعمل وفق تقنية الإنارة الحديثة "إل إي دي" وأعمال الصرف الصحي وبناء الأرصفة بقيمة إجمالية 242 مليون درهم، في إطار المشروع الذي اعتمده المجلس التنفيذي العام الماضي لتطوير البنية التحتيّة في مدينة خليفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates