ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة
آخر تحديث 23:16:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مؤكدًا مواصلة تحقيق التنمية المُستدامة لمواكبة النهضة الإماراتية

ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة

ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي - سعيد المهيري

أكد ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أنَّ مواصلة تحقيق التنمية المستدامة تتطلب بنيّة تحتيّة متطورة تواكب النهضة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تحقيقًا لتوجيهات رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، في تعزيز رفعة الإمارات ومكانتها بما يعود على شعبها بالخير والرقي والتقدم والرخاء.

وقد جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنفيذية في مبنى المعمورة في أبوظبي؛ حيث اطّلع بن زايد بحضور مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على مستجدّات سيّر العمل الحكومي والمشاريع الجاري تنفيذها والمستقبلية في إمارة أبوظبي.

واطّلع على مشاريع الجهات الحكومية التي استعرضتها اللجنة التنفيذية خلال اجتماعاتها الأسبوعية، ووجّه بضرورة تضافر الجهود وتكاتفها لإنجاز المشاريع بأفضل الممارسات المتبعة وفق المُدد الزمنية المقررة لها، وتهيئة الظروف للكفاءات الوطنية لتولي مسؤولياتها في تحقيق رؤية أبوظبي، وأداء دور أكبر وأكثر فعّالية في التنمية الاجتماعية والمعرفية والتعليمية والاقتصادية.

واستعرضت اللجنة سلسلة القرارات التي تعكس حرص القيادة الحكيمة على الارتقاء بقطاع التعليم وتوفير كل الظروف لرفع مستوى العملية التعليمية وجودتها وتوسيع مشاركة المواطنين ضمن رؤية شاملة ومتكاملة لتطوير الكوادر البشرية العاملة في المدارس.

ووجّه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بتسكين الكوادر المواطنة، الذين كلفوا بأداء مهام مدراء المدارس ومساعدي مدراء المدارس ومسؤولي تطوير جودة التعليم على درجات الوظائف المُكلفين بها.

واطّلع على خطط دائرة الشؤون البلدية لتعزيز البيئة الصحيّة لمدينة أبوظبي من المسطحات الخضراء والحدائق وتعزيزها، وذلك من خلال ترسيّة عقود الصيانة والتشغيل المرتبطة بها بتكلفة تزيد عن 426 مليون درهم على المقاولين المتخصّصين وفق أحدث التقنيات العلمية في مجال الزراعة والري للتقليل من استهلاك المياه بما يتماشى مع المعايير البيئية.

كما استمع ولي العهد إلى شرح وافٍ حول المشاريع الجديدة المرتبطة بتحسين شبكة الكهرباء في الإمارة وتطويرها، وأبرزها اعتماد بناء 5 محطات توزيع مجمعة علاوة على تركيب كابلات ومعدّات كهربائية وعدادات طاقة رقمية وخطوط كهرباء هوائية وتوسعة شبكات حالية بقيمة إجمالية تتجاوز 268 مليون درهم.

وتهدف هذه المشاريع إلى دعم شبكة الكهرباء في الإمارة ورفع كفاءتها وتلبية الطلب المتنامي ومواكبة النمو الاقتصادي الذي تشهده الإمارة.

واستعرضت اللجنة التنفيذية أمام تنفيذ أعمال البنية التحتيّة لمدينة خليفة التي يتضمن نطاقها الإنارة الداخلية للمدينة بـ 3108 أعمدة إنارة تعمل وفق تقنية الإنارة الحديثة "إل إي دي" وأعمال الصرف الصحي وبناء الأرصفة بقيمة إجمالية 242 مليون درهم، في إطار المشروع الذي اعتمده المجلس التنفيذي العام الماضي لتطوير البنية التحتيّة في مدينة خليفة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد يطّلع على مُستجدّات العمل الحكومي في الإمارة



ارتدت فستان باللون الأبيض بصقة بسيطة وكلاسيكية

جيجي حديد تسيطر على إطلالات حفل جوائز الموسيقى الريفية

واشنطن ـ رولا عيسى
إطلالات ساحرة زيّنت السجادة الحمراء في حفل جوائز الموسيقى الريفية الأميركية the 53rd Annual CMA Awards الذي أقيم في مدينة ناشفيل. ولم تنحصر الإطلالات على المغنيات، بل شملت أيضاً نجمات في عالم التمثيل مثل نيكول كيدمان، وعرض الأزياء مثل جيجي حديد. نبدأ بإطلالة جيجي باللون الأبيض الذي تميّز بقصته البسيطة والكلاسيكية مع اللمسة الأنثوية. الفستان من تصميم HELMUT LANG جاء بياقة عالية، وقماش شفاف، ونسَّقته مع جزمة رعاة بقر بيضاء ذات كعب عريض. أقـــــــرأ أيضـــــــــا: جيجي حديد ترتدي 5 اتجاهات ربيعية رئيسية في إطلالة واحدة وفيما إعتمدت تسريحة الشعر المنسدل، تألقت بمكياج لامع مع ظلال عيون باللون الذهبي. ومن جيجي ننتقل الى الإطلالة الساحرة لنيكول كيدمان التي اعتمدت فستاناً يجمع بين صيحات الترتر والشراريب والورود، من تصميم فيرساتشي Versace. أما كير...المزيد

GMT 14:36 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين
 صوت الإمارات - دايزي ماي أصغر عارضة أزياء تخطف قلوب الملايين بلا قدمين

GMT 13:36 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

السودان يتطلع إلى أهرامات لجذب السائحين حول العالم
 صوت الإمارات - السودان يتطلع إلى أهرامات لجذب السائحين حول العالم
 صوت الإمارات - طريقة رائعة لعرض شاشتك البلازما بطريقة تناسب ديكور المنزل

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 06:47 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سواريز يعود لقائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو

GMT 05:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يوضح موقفه النهائي من تعيين فينجر مدربا

GMT 05:57 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

سان جيرمان بدأ مفاوضات تمديد عقد مبابي

GMT 05:26 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفيتش خارج قائمة ريال مدريد لمواجهة إيبار
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates