انفجار سيّارة مفخَّخة في موحسن خلَّفَت جرحى ومقتل قياديّ في النصرة
آخر تحديث 05:40:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غارات حكوميّة وقصف جويّ واشتباكات‎ عنيفة في أحياء حلب وريفها

انفجار سيّارة مفخَّخة في "موحسن" خلَّفَت جرحى ومقتل قياديّ في "النصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انفجار سيّارة مفخَّخة في "موحسن" خلَّفَت جرحى ومقتل قياديّ في "النصرة"

اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها
دمشق - جورج الشامي

أكّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان" أن السيارة المفخخة التي انفجرت في بلدة موحسن في دير الزور كانت تستهدف أحد أهم مقرات الكتائب المقاتلة القريبة من مطار دير الزور العسكري، حيث انفجرت بالقرب من المقر بعد إطلاق نار عليها من قِبل مقاتلي الكتيبة المقاتلة الذين اشتبهوا فيها، مما أدى لسقوط جرحى، كما لقي قيادي في جبهة "النصرة" حتفه، مساء الخميس، في اشتباكات مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في بلدة حطلة، فيما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة منطقة السكن الشبابي في حي الأشرفية في حلب، وتدور اشتباكات بين قوات الحكومة وقوات "الدفاع الوطني" من جهة وتجمع ألوية مقاتلة من جهة أخرى في محيط فرع المداهمة ومبنى إكثار البذار في حي الميدان، كما سقطت قذيفة على محيط نادي الاتحاد في حي الموغامبو الخاضع لسيطرة قوات الحكومة، وفي ريف حلب قصف الطيران الحربي، صباح اليوم الجمعة، مناطق في بلدات تل رفعت والأتارب وأطراف مدينة أعزاز من دون أنباء عن إصابات، في حين تعرضت مناطق في بلدة اخترين لقصف جوي، مما أدى إلى مقتل رجلين اثنين وطفل وسقوط جرحى.
وفي إدلب قُتل رجل وسقط عدد من الجرحى جراء قصف قوات الحكومة، فجر اليوم الخميس، مناطق في قرية مشمشان في ريف مدينة جسر الشغور.
وفي درعا قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة انخل ترافق مع قصف الطيران الحربي مناطق في البلدة، ولم ترد انباء عن خسائر بشرية، كما نفذ الطيران الحربي غارتين جويتين على مناطق في مدينة نوى .
وفي ريف دمشق تدور اشتباكات عنيفة بين قوات الحكومة مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومسلحين من جنسيات عربية ومقاتلي الكتائب الاسلامية من جهة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) ومقاتلي الكتائب الاسلامية من جهة اخرى في بلدة المليحة ومحيطها وسط قصف عنيف من قِبل قوات الحكومة على البلدة، كما تعرضت مناطق في بساتين بلدة كفربطنا في الغوطة الشرقية لقصف من قِبل قوات الحكومة.
وفي حمص نفذ الطيران الحربي عدة غارات جوية على المزارع الغربية لمدينة  تلبيسة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار سيّارة مفخَّخة في موحسن خلَّفَت جرحى ومقتل قياديّ في النصرة انفجار سيّارة مفخَّخة في موحسن خلَّفَت جرحى ومقتل قياديّ في النصرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار سيّارة مفخَّخة في موحسن خلَّفَت جرحى ومقتل قياديّ في النصرة انفجار سيّارة مفخَّخة في موحسن خلَّفَت جرحى ومقتل قياديّ في النصرة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates