القوّات المشّتركة في شمال سيّناء تقّبض على 26 إرهابيًا وتضّبط أسّلحة وذخائر
آخر تحديث 13:08:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دمّرت 14 نفقًا في رفح وأحرقت 9 عربات و3 دراجات بخاريّة دون لوحات

القوّات المشّتركة في شمال سيّناء تقّبض على 26 "إرهابيًا" وتضّبط أسّلحة وذخائر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوّات المشّتركة في شمال سيّناء تقّبض على 26 "إرهابيًا" وتضّبط أسّلحة وذخائر

قوات الجيش والشرطة في سيناء
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي تمكّنت عناصر إنفاذ القانون من الجيش والشرطة، على مدار السبت والأحد، من مداهمة بؤر إرهابية وإجرامية في عدد من المحافظات، أسفرت عن القبض على 26 من العناصر "الإرهابية" وضبط أسلحة وذخائر أخرى. وأكّد المتحدث العسكري، في بيان صحافي، أنّ القوات تمكنت من مداهمة مناطق الطريق الدائري، والطويل، والعبور، في العريش، ومناطق الحسينات، والمطلة، وأبو طويلة في الشيخ زويد ورفح، حيث أسفرت تلك المداهمات عن القبض على 21 فردًا من العناصر المشتبه فيهم، وجاري فحصهم أمنيًا.
وتمَّ ضبط بندقية آلية، وخزنة بندقية آلية، ومسدس 9 مليمتر، و340 طلقة 7,62 × 54 مليمتر، و10 مفجر كهربي، و25 ماسورة، بطول مترين، وقطر 3 بوصات، وسمك نصف ستنيمتر، والتي تستخدم في تصنيع الأسلحة، فضلاً عن حرق وتدمير عشة، داخلها سيارة شيروكي، ما أدى إلى تفجيرات متتالية، بما يؤكّد أنها كانت مجهزة للتفجير، وهي ملك المدعو أحمد سالم غانم، وهو من العناصر التكفيريّة، والذي لقي مصرعه أثناء زرع عبوة ناسفة في منطقة الشلاق على الطريق الدولي.
ودمّرت القوات 14 نفقًا في رفح، فضلاً عن حرق وتدمير 9 عربات، و3 دراجات بخارية، دون لوحات معدنية أو أوراق.
وتمكّنت القوات من مداهمةء مناطق عدة شمال مدينة نخل، والقبض على إرهابيين، وضبط 9 بندقيات آلية، ورشاش عيار 7,62 ×54 مليمتر، و2 مسدس من عيار 9 مليمتر، و404 طلقة، و23 خزنة بندقة آلية، ونظّارة ميدان، وتلسكوب قناصة، و20 كيلو غرامًا من نبات "البانجو" المخدر، و2 عربة أنواع.
وداهمت القوات بؤرة في منطقة طريق حلوان ـ الكريمات، وقبضت على 3 عناصر إرهابية، وضبطت 2 بندقية آلية، و2 خزنة، و20 طلقة، من العيار ذاته، و8 كيلو غرامات من نبات "البانجو" المخدر، وعربة ملاكي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات المشّتركة في شمال سيّناء تقّبض على 26 إرهابيًا وتضّبط أسّلحة وذخائر القوّات المشّتركة في شمال سيّناء تقّبض على 26 إرهابيًا وتضّبط أسّلحة وذخائر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات المشّتركة في شمال سيّناء تقّبض على 26 إرهابيًا وتضّبط أسّلحة وذخائر القوّات المشّتركة في شمال سيّناء تقّبض على 26 إرهابيًا وتضّبط أسّلحة وذخائر



تحدَّت الرياح والمطر وارتدت فستانًا زهريًّا مُذهلًا

ملكة إسبانيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء قداس عيد الفصح

كانبيرا - ريتا مهنا
يُوافق الأحد عيد الفصح المجيد والذي يحتفل به العديد من الأشخاص حول العالم عن طريق حضور القداس في الكنائس وسماع العظة من رجال الدين، ولهذه المناسبة شوهدت ملكة إسبانيا ليتيزيا بإطلالة أنيقة أثناء حضورها القداس في مدينة بالما دي مايوركا الإسبانية. وظهرت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 46 عاما، بكامل أناقتها أثناء حضورها قداس عيد الفصح مع أسرتها، وكانت ترتدي فستانا طويل الأكمام باللون الأزرق، ويُعتقد بأنه من تصميم العلامة الشهيرة "ماسيمو دوتي"، الذي تميز بالأزهار البيضاء المطبوعة عليه. أبرزت الملكة الإسبانية خصرها النحيف من خلال حزام باللون اللأزرق مطابقا للفستان، وأمسكت مظلة متحدية بها الطقس الممطر لحضور القداس. إقرا ايضًا: ليتيزيا تظهر بإطلالة أنيقة أثناء أدائها واجباتها الملكية رافقت الملكة ليتيزيا عائلتها في قداس عيد القيامة التقليدي في كاتيدرائية بالما دي مايوركا، وكان الفستان الأزرق ملائما للعيد الديني حيث يتميز بتنورة طويلة تصل لأسفل الركبة مباشرة، وأبقت

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates