مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة
آخر تحديث 16:24:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب استمرار الاشتباكات والقصف والغارات الجويّة ونقص الأدوية والأغذية

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة و"النّصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة و"النّصرة"

استمرار الاشتباكات بين القوات الحكومية والكتائب المقاتلة
 دمشق  ـ جورج  الشامي

 دمشق  ـ جورج  الشامي  قضى 230 في حصيلة أولية السبت بينهم 215 من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة والدولة الإسلامية، وارتفع إلى 56 بينهم 45 مقاتلاً عدد القتلى المدنيين الذين انضموا السبت إلى قافلة قتلى الثورة السورية. ففي محافظة حلب قتل 22 مواطناً بينهم 21 مقاتلاً من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة، في اشتباكات مع القوات الحكومية في جبل شويحنة ومنطقة الليرمون، ومواطن واحد هو طفل قتل جراء إصابته برصاص قناص عند معبر كراج الحجز بين حيي بستان القصر والمشارقة.
وفي محافظة ريف دمشق قتل 11 مواطناً بينهم 7 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة قتل في كمين للقوات الحكومية في منطقة الصوامع في الغوطة الشرقية بين بلدة ميدعا ومدينة الضمير، و4 مواطنين هم 3 رجال قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة عربين، ورجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في محيط وبالقرب من بلدة النشابية.
وفي محافظة اللاذقية قتل 7 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف اللاذقية.
وفي محافظة حمص قتل 5 مواطنين بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة، في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط قرية تير معلة في ريف حمص، ومواطن واحد هو رجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة تلبيسة.
وفي محافظة درعا قتل 5 مواطنين بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة في غارات للطيران الحربي على أماكن في منطقة الصوامع، ومواطن واحد هو رجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة الحراك.
وفي محافظة حماه قتل 4 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حمص، و3 مواطنين هم مواطنة قتلت جراء إصابتها برصاص قناص في قرية الرملة بحسب نشطاء، ورجل ومواطنة قتلا جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها الكتائب الإسلامية المقاتلة على مناطق في مدينة محردة التي يقطنها مواطنون منأ تباع الديانة المسيحية.
وفي محافظة إدلب قتل مواطنان اثنان هما مهندس يعمل مستشارا فنيّاً لإحدى الكتائب المقاتلة في غارة للطيران الحربي على مناطق في مدينة سراقب، ورجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في قرية البشيرية في ريف مدينة جسر الشغور، وطفل ومواطنة فارقا الحياة جراء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع الصحية والمعيشية في الغوطة الشرقية بريف دمشق.
كما عثر على جثة رجل مقتولاً ومرميا في حفرة في منطقة جبل عبد العزيز في الريف الغربي لمدينة الحسكة، عقب اختطافه منذ قرابة 15 يوماً.
كما قتل 8 أشخاص من جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حلب.
وصلبت الدولة الإسلامية في العراق والشام رجلاَ في منطقة الساعة في مدينة الرقة ثم أعدمته بإطلاق رصاصة في الرأس بتهمة قتل مسلم عمداَ (غيلة)(أي لأخذ ماله)، و 19 مقاتلاً من الدولة الإسلامية في العراق والشام و 8 مقاتلين من لواء جبهة الأكراد ووحدات حماية الشعب الكردي بينهم قائد كتيبة في لواء جبهة الأكراد قتلوا خلال اشتباكات بين الطرفين في الريف الغربي لمدينة تل أبيض في محافظة الرقة، و 13 مقاتلاً من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة، قتلا إثر كمين واشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، في محافظتي الحسكة وحلب.
و7 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام وألوية، قتلوا بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في ريف حلب، في هجوم على حواجزهم واشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي ولواء جبهة الأكراد، في محافظتي الحسكة وحلب.
وقتل 6 من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة مجهولي الهوية حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها واستهداف عربات وقصف على مناطق عدة وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم.
وقتل 34 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للقوات الحكومية وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في عدة مدن وبلدات وقرى سورية
وقتل ما لا يقل عن 49 من القوات الحكومية بينهم إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في محافظات عدة بينهم، اللاذقية 8، ودير الزور 2، وحماة 4، وحلب 18، القنيطرة 2، ودمشق وريفها 5 ، وحمص 7 ، درعا 3.
وقتل ما لا يقل عن 21 من جبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتيبة الخضراء والكتائب الإسلامية المقاتلة من جنسيات عربية وأجنبية، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم واشتباكات مع القوات الحكومية والقوات الموالية لها، في محافظات سورية عدة.
وقتل 5 عناصر من المسلحين الموالين للحكومة من جنسيات عربية وأجنبية، ومن عناصر لواء أبو الفضل العباس الذي يضم مقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات سورية وأجنبية، خلال اشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة في محافظتي حلب وريف دمشق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة



منى زكي الأكثر أناقة بين النجمات في إطلالات اليوم الثالث في الجونة

القاهرة - صوت الإمارات
تستمر فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة لهذا العام، وقد شهد اليوم الثالث حضوراً لافتاً للنجمات على السجادة الحمراء، عنونته إطلالات متفاوتة في أناقتها وجرأتها.استطاعت النجمة منى زكي أن تحصد النسبة الأكبر من التعليقات الإيجابية على إطلالتها التي تألفت من شورت وبوستيير وسترة على شكل كاب مزيّنة بالشراشيب من توقيع المصمّمة المصرية يسرا البركوكي. تميّز هذا الزيّ بلونه الميتاليكي الفضي الذي أضفى إشراقة لافتة على حضورها. اختارت النجمة درّة رزوق لإطلالتها في اليوم الثالث من المهرجان فستاناً مصنوعاً من قماش الساتان باللون الزهري بدرجته الهادئة. يتميّز الفستان الماكسي بتصميمه الخلفي إذ يأتي الظهر من قماش شفاف ومطرّز بالكامل، وينسدل منه ذيل طويل من قماش الفستان ولونه. اختارت بشرى في هذه الليلة إطلالة بسيطة وناعمة إ...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان
 صوت الإمارات - إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 02:43 2021 الإثنين ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتصميمات مختلفة لأبواب المنزل الأماميّة

GMT 00:28 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة
 صوت الإمارات - إختيارات سيئة لإطلالات بعض النجمات في مهرجان الجونة

GMT 00:27 2021 السبت ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"
 صوت الإمارات - "بوينغ" تكشف عيبا جديدا في طائرتها "دريم لاينر 787"

GMT 21:46 2021 الثلاثاء ,12 تشرين الأول / أكتوبر

اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم
 صوت الإمارات - اللون البني يطغي على الديكور الداخلي لهذا الموسم

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 21:53 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 20:43 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

يبدأ الشهر مع تنافر بين مركور وأورانوس

GMT 09:19 2013 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

افتتاح فندق كربلاء ريحان من روتانا من 185 غرفة وجناحًا

GMT 12:22 2012 الجمعة ,22 حزيران / يونيو

كؤوس-تحتوي-على-فراشات-معلقة

GMT 16:44 2013 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

سياحة دبي تمنح فندق "كونراد" تصنيف 5 نجوم

GMT 09:55 2012 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

منتجعات التزلج في نصف الكرة الجنوبي أفضل جوًا في آب

GMT 11:09 2012 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

غرفة دراسة مريحة وحيوية

GMT 12:10 2012 السبت ,18 آب / أغسطس

أفضل 10 حمامات سباحة في العالم

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ

GMT 01:24 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

بي إم دبليو تكشف عن سيارة كهربائية جديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates