مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة
آخر تحديث 00:13:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب استمرار الاشتباكات والقصف والغارات الجويّة ونقص الأدوية والأغذية

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة و"النّصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة و"النّصرة"

استمرار الاشتباكات بين القوات الحكومية والكتائب المقاتلة
 دمشق  ـ جورج  الشامي

 دمشق  ـ جورج  الشامي  قضى 230 في حصيلة أولية السبت بينهم 215 من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة والدولة الإسلامية، وارتفع إلى 56 بينهم 45 مقاتلاً عدد القتلى المدنيين الذين انضموا السبت إلى قافلة قتلى الثورة السورية. ففي محافظة حلب قتل 22 مواطناً بينهم 21 مقاتلاً من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة، في اشتباكات مع القوات الحكومية في جبل شويحنة ومنطقة الليرمون، ومواطن واحد هو طفل قتل جراء إصابته برصاص قناص عند معبر كراج الحجز بين حيي بستان القصر والمشارقة.
وفي محافظة ريف دمشق قتل 11 مواطناً بينهم 7 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة قتل في كمين للقوات الحكومية في منطقة الصوامع في الغوطة الشرقية بين بلدة ميدعا ومدينة الضمير، و4 مواطنين هم 3 رجال قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة عربين، ورجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في محيط وبالقرب من بلدة النشابية.
وفي محافظة اللاذقية قتل 7 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف اللاذقية.
وفي محافظة حمص قتل 5 مواطنين بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة، في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط قرية تير معلة في ريف حمص، ومواطن واحد هو رجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة تلبيسة.
وفي محافظة درعا قتل 5 مواطنين بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة في غارات للطيران الحربي على أماكن في منطقة الصوامع، ومواطن واحد هو رجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة الحراك.
وفي محافظة حماه قتل 4 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حمص، و3 مواطنين هم مواطنة قتلت جراء إصابتها برصاص قناص في قرية الرملة بحسب نشطاء، ورجل ومواطنة قتلا جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها الكتائب الإسلامية المقاتلة على مناطق في مدينة محردة التي يقطنها مواطنون منأ تباع الديانة المسيحية.
وفي محافظة إدلب قتل مواطنان اثنان هما مهندس يعمل مستشارا فنيّاً لإحدى الكتائب المقاتلة في غارة للطيران الحربي على مناطق في مدينة سراقب، ورجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في قرية البشيرية في ريف مدينة جسر الشغور، وطفل ومواطنة فارقا الحياة جراء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع الصحية والمعيشية في الغوطة الشرقية بريف دمشق.
كما عثر على جثة رجل مقتولاً ومرميا في حفرة في منطقة جبل عبد العزيز في الريف الغربي لمدينة الحسكة، عقب اختطافه منذ قرابة 15 يوماً.
كما قتل 8 أشخاص من جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حلب.
وصلبت الدولة الإسلامية في العراق والشام رجلاَ في منطقة الساعة في مدينة الرقة ثم أعدمته بإطلاق رصاصة في الرأس بتهمة قتل مسلم عمداَ (غيلة)(أي لأخذ ماله)، و 19 مقاتلاً من الدولة الإسلامية في العراق والشام و 8 مقاتلين من لواء جبهة الأكراد ووحدات حماية الشعب الكردي بينهم قائد كتيبة في لواء جبهة الأكراد قتلوا خلال اشتباكات بين الطرفين في الريف الغربي لمدينة تل أبيض في محافظة الرقة، و 13 مقاتلاً من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة، قتلا إثر كمين واشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، في محافظتي الحسكة وحلب.
و7 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام وألوية، قتلوا بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في ريف حلب، في هجوم على حواجزهم واشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي ولواء جبهة الأكراد، في محافظتي الحسكة وحلب.
وقتل 6 من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة مجهولي الهوية حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها واستهداف عربات وقصف على مناطق عدة وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم.
وقتل 34 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للقوات الحكومية وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في عدة مدن وبلدات وقرى سورية
وقتل ما لا يقل عن 49 من القوات الحكومية بينهم إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في محافظات عدة بينهم، اللاذقية 8، ودير الزور 2، وحماة 4، وحلب 18، القنيطرة 2، ودمشق وريفها 5 ، وحمص 7 ، درعا 3.
وقتل ما لا يقل عن 21 من جبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتيبة الخضراء والكتائب الإسلامية المقاتلة من جنسيات عربية وأجنبية، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم واشتباكات مع القوات الحكومية والقوات الموالية لها، في محافظات سورية عدة.
وقتل 5 عناصر من المسلحين الموالين للحكومة من جنسيات عربية وأجنبية، ومن عناصر لواء أبو الفضل العباس الذي يضم مقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات سورية وأجنبية، خلال اشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة في محافظتي حلب وريف دمشق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة



GMT 01:46 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

محمـد بن راشد ومحمد بن زايد يشهدان عروضًا جوية في "دبي للطيران"

GMT 01:41 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق أعمال الدورة الاستراتيجية البحرية بين الإمارات وفرنسا

GMT 01:19 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد بن راشد ومحمد بن زايد يفتتحان "معرض دبي الدولي للطيران"

GMT 00:20 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

نهيان بن مبارك يؤكد أن التسامح في الإمارات لا يستثني أحداً

بعد أن اختارت أجمل صيحات الموضة المنتظرة والموقعة بلمساتها

فيكتوريا بيكهام تفاجئ الجمهور برشاقتها في إطلالة مختلفة

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة تفاجئنا اطلالة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham برشاقتها وجمال تنسيقها لموضة الألوان الرائجة في المواسم المقبلة، فهي السباقة في اختيار أجمل صيحات الموضة الكاجوال والفاخرة في الوقت عينه خصوصاً خلال إطلالتها الأخيرة في باريس. من خلال رصدنا لصور إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham، لاحظي كيف اختارت أجمل صيحات الموضة المنتظرة والموقعة بلمساتها. أتت إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham عصرية وبعيدة كل البعد عن الكلاسيكية، فتمايلت بموضة اللون الرمادي الفاتح مع القماش المتموج والفاخر. فنسّقت التنورة الطويلة والواسعة التي لا تصل الى حدود الكاحل ذات الشقين الجانبيين والفراغات المكشوفة مع البلايزر الطويلة والرمادية التي وضعتها على كتفيها بكثير من الأنوثة، واللافت اختيار القميص البيضاء الراقية ذات الزخرفات السوداء والرسمات اله...المزيد

GMT 13:28 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
 صوت الإمارات - "طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"

GMT 14:36 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب
 صوت الإمارات - طرد مذيع بـ"راديو 710 كنيس" الأميركي بعد انتقاده ترامب

GMT 12:53 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة
 صوت الإمارات - حقائب تُسيطر على موضة ربيع عام 2020 لإطلالة حديثة ومميَّزة

GMT 13:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الكشف عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها
 صوت الإمارات - الكشف عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها

GMT 03:19 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تبعد ريوس عن منتخب ألمانيا في تصفيات (يورو 2020)

GMT 04:47 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أجويرو وستيرلينج يقودان هجوم السيتي أمام ليفربول

GMT 12:05 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يقسو على مانشستر سيتي بثلاثية ويعزز صدارته للدوري

GMT 03:15 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير ليفربول تستقبل حافلة مان سيتي بالشماريخ

GMT 04:38 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ماني يحرز الهدف الثالث لليفربول في مرمى مانشستر سيتي

GMT 04:33 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يحافظ على تقدمه أمام مان سيتي 3-0 بعد مرور 75 دقيقة

GMT 03:00 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تريزيجيه يسجل في خسارة أستون فيلا أمام وولفرهامبتون

GMT 04:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

آيندهوفن يواصل ترنحه وأياكس يعزز صدارته للدوري الهولندي

GMT 02:33 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تريزيجيه أساسيا في تشكيل أستون فيلا أمام وولفرهامبتون

GMT 02:25 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

مورينيو يؤكد فوز ليفربول على مان سيتي يقربه من لقب الدوري

GMT 02:45 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

سانتوس يقسو على جوياس بثلاثية في الدوري البرازيلي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates