مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة
آخر تحديث 00:16:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب استمرار الاشتباكات والقصف والغارات الجويّة ونقص الأدوية والأغذية

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة و"النّصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة و"النّصرة"

استمرار الاشتباكات بين القوات الحكومية والكتائب المقاتلة
 دمشق  ـ جورج  الشامي

 دمشق  ـ جورج  الشامي  قضى 230 في حصيلة أولية السبت بينهم 215 من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة والدولة الإسلامية، وارتفع إلى 56 بينهم 45 مقاتلاً عدد القتلى المدنيين الذين انضموا السبت إلى قافلة قتلى الثورة السورية. ففي محافظة حلب قتل 22 مواطناً بينهم 21 مقاتلاً من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة، في اشتباكات مع القوات الحكومية في جبل شويحنة ومنطقة الليرمون، ومواطن واحد هو طفل قتل جراء إصابته برصاص قناص عند معبر كراج الحجز بين حيي بستان القصر والمشارقة.
وفي محافظة ريف دمشق قتل 11 مواطناً بينهم 7 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة قتل في كمين للقوات الحكومية في منطقة الصوامع في الغوطة الشرقية بين بلدة ميدعا ومدينة الضمير، و4 مواطنين هم 3 رجال قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة عربين، ورجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في محيط وبالقرب من بلدة النشابية.
وفي محافظة اللاذقية قتل 7 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف اللاذقية.
وفي محافظة حمص قتل 5 مواطنين بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة، في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط قرية تير معلة في ريف حمص، ومواطن واحد هو رجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة تلبيسة.
وفي محافظة درعا قتل 5 مواطنين بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة في غارات للطيران الحربي على أماكن في منطقة الصوامع، ومواطن واحد هو رجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة الحراك.
وفي محافظة حماه قتل 4 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حمص، و3 مواطنين هم مواطنة قتلت جراء إصابتها برصاص قناص في قرية الرملة بحسب نشطاء، ورجل ومواطنة قتلا جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها الكتائب الإسلامية المقاتلة على مناطق في مدينة محردة التي يقطنها مواطنون منأ تباع الديانة المسيحية.
وفي محافظة إدلب قتل مواطنان اثنان هما مهندس يعمل مستشارا فنيّاً لإحدى الكتائب المقاتلة في غارة للطيران الحربي على مناطق في مدينة سراقب، ورجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في قرية البشيرية في ريف مدينة جسر الشغور، وطفل ومواطنة فارقا الحياة جراء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع الصحية والمعيشية في الغوطة الشرقية بريف دمشق.
كما عثر على جثة رجل مقتولاً ومرميا في حفرة في منطقة جبل عبد العزيز في الريف الغربي لمدينة الحسكة، عقب اختطافه منذ قرابة 15 يوماً.
كما قتل 8 أشخاص من جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حلب.
وصلبت الدولة الإسلامية في العراق والشام رجلاَ في منطقة الساعة في مدينة الرقة ثم أعدمته بإطلاق رصاصة في الرأس بتهمة قتل مسلم عمداَ (غيلة)(أي لأخذ ماله)، و 19 مقاتلاً من الدولة الإسلامية في العراق والشام و 8 مقاتلين من لواء جبهة الأكراد ووحدات حماية الشعب الكردي بينهم قائد كتيبة في لواء جبهة الأكراد قتلوا خلال اشتباكات بين الطرفين في الريف الغربي لمدينة تل أبيض في محافظة الرقة، و 13 مقاتلاً من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة، قتلا إثر كمين واشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، في محافظتي الحسكة وحلب.
و7 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام وألوية، قتلوا بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في ريف حلب، في هجوم على حواجزهم واشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي ولواء جبهة الأكراد، في محافظتي الحسكة وحلب.
وقتل 6 من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة مجهولي الهوية حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها واستهداف عربات وقصف على مناطق عدة وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم.
وقتل 34 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للقوات الحكومية وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في عدة مدن وبلدات وقرى سورية
وقتل ما لا يقل عن 49 من القوات الحكومية بينهم إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في محافظات عدة بينهم، اللاذقية 8، ودير الزور 2، وحماة 4، وحلب 18، القنيطرة 2، ودمشق وريفها 5 ، وحمص 7 ، درعا 3.
وقتل ما لا يقل عن 21 من جبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتيبة الخضراء والكتائب الإسلامية المقاتلة من جنسيات عربية وأجنبية، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم واشتباكات مع القوات الحكومية والقوات الموالية لها، في محافظات سورية عدة.
وقتل 5 عناصر من المسلحين الموالين للحكومة من جنسيات عربية وأجنبية، ومن عناصر لواء أبو الفضل العباس الذي يضم مقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات سورية وأجنبية، خلال اشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة في محافظتي حلب وريف دمشق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة



دنيا بطمة بإطلالات جذابة وأكثر جرأة

القاهرة - صوت الإمارات
دنيا بطمة أطلت مؤخرا بلوك مختلف وأكثر جرأة، وذلك بعد أن صدمت الفنانة المغربية جمهورها في الفترة الماضية بقرار انفصالها عن زوجها المنتج البحريني محمد الترك والد الفنانة حلا الترك، وجاءت اختيارات دنيا بطمة لأزيائها في ظل هذه الظروف العائلية توحي بالثقة والقوة وكذلك التحدي، كما أن إطلالتها الأخيرة جاءت شبيهة إلى حد كبير بالستايل الذي سبق أن اعتمدته هيفاء وهبي على المسرح، فهل تعمدت نجمة Arab Idol تقليد الديفا في آخر ظهور لها؟ إطلالة دنيا بطمة حديث الجمهور بسبب تشابهها بستايل هيفاء وهبي دنيا بطمة أبهرت جمهورها في أحدث ظهور لها على "انستجرام" بسبب الفيديو الذي استعرضت من خلاله إطلالتها في الحفل الأخير الذي قامت باحيائه، وجاء اللوك بعيدا عن الستايل المغربي المحتشم الذي تعودت على اعتماده خلال حفلاتها السابقة والذي تنوع بين الق...المزيد

GMT 04:01 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر
 صوت الإمارات - سيرين عبد النور تشع جمالاً بالفستان الأحمر

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023
 صوت الإمارات - "ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 04:08 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل
 صوت الإمارات - طرق الحفاظ على الأرضيات الخشبية للمنزل

GMT 06:24 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي
 صوت الإمارات - تدهور صحة الإعلامي المصري مفيد فوزي

GMT 01:43 2022 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي
 صوت الإمارات - نجمات عربيات حافظن على جمالهن الطبيعي

GMT 05:00 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لتصميم المطبخ المعاصر
 صوت الإمارات - نصائح لتصميم المطبخ المعاصر

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 01:23 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

فرنسا تعبر سويسرا وتحقق العلامة الكاملة في مونديال اليد

GMT 19:26 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشفي طرق بسيطة لإعادة الحياة لفناء منزلك

GMT 10:02 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

متلازمة شيهان تصيب الأمهات بسبب نزيف ما بعد الولادة

GMT 11:26 2015 الأربعاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

بلدية أملج تبدء إزالة الأثار الناتجة عن الأمطار الغزيرة

GMT 04:22 2013 الأحد ,30 حزيران / يونيو

برادا كاندي العطر الخاص بالفتاة الشقية فقط

GMT 14:53 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

لقطات نادرة لزيارة هتلر للجرحى جراء محاولة اغتياله

GMT 14:10 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

القفطان المغربي العصري يقود زهرة اليعقوبي إلى العالمية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates