مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة
آخر تحديث 07:43:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب استمرار الاشتباكات والقصف والغارات الجويّة ونقص الأدوية والأغذية

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة و"النّصرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة و"النّصرة"

استمرار الاشتباكات بين القوات الحكومية والكتائب المقاتلة
 دمشق  ـ جورج  الشامي

 دمشق  ـ جورج  الشامي  قضى 230 في حصيلة أولية السبت بينهم 215 من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة والدولة الإسلامية، وارتفع إلى 56 بينهم 45 مقاتلاً عدد القتلى المدنيين الذين انضموا السبت إلى قافلة قتلى الثورة السورية. ففي محافظة حلب قتل 22 مواطناً بينهم 21 مقاتلاً من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة، في اشتباكات مع القوات الحكومية في جبل شويحنة ومنطقة الليرمون، ومواطن واحد هو طفل قتل جراء إصابته برصاص قناص عند معبر كراج الحجز بين حيي بستان القصر والمشارقة.
وفي محافظة ريف دمشق قتل 11 مواطناً بينهم 7 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة قتل في كمين للقوات الحكومية في منطقة الصوامع في الغوطة الشرقية بين بلدة ميدعا ومدينة الضمير، و4 مواطنين هم 3 رجال قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة عربين، ورجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في محيط وبالقرب من بلدة النشابية.
وفي محافظة اللاذقية قتل 7 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف اللاذقية.
وفي محافظة حمص قتل 5 مواطنين بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة، في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط قرية تير معلة في ريف حمص، ومواطن واحد هو رجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في مدينة تلبيسة.
وفي محافظة درعا قتل 5 مواطنين بينهم 4 مقاتلين من الكتائب المقاتلة في غارات للطيران الحربي على أماكن في منطقة الصوامع، ومواطن واحد هو رجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في بلدة الحراك.
وفي محافظة حماه قتل 4 مواطنين بينهم مقاتل من الكتائب المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في ريف حمص، و3 مواطنين هم مواطنة قتلت جراء إصابتها برصاص قناص في قرية الرملة بحسب نشطاء، ورجل ومواطنة قتلا جراء سقوط قذائف صاروخية أطلقتها الكتائب الإسلامية المقاتلة على مناطق في مدينة محردة التي يقطنها مواطنون منأ تباع الديانة المسيحية.
وفي محافظة إدلب قتل مواطنان اثنان هما مهندس يعمل مستشارا فنيّاً لإحدى الكتائب المقاتلة في غارة للطيران الحربي على مناطق في مدينة سراقب، ورجل قتل في قصف للقوات الحكومية على مناطق في قرية البشيرية في ريف مدينة جسر الشغور، وطفل ومواطنة فارقا الحياة جراء نقص الأدوية والأغذية وسوء الأوضاع الصحية والمعيشية في الغوطة الشرقية بريف دمشق.
كما عثر على جثة رجل مقتولاً ومرميا في حفرة في منطقة جبل عبد العزيز في الريف الغربي لمدينة الحسكة، عقب اختطافه منذ قرابة 15 يوماً.
كما قتل 8 أشخاص من جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في حلب.
وصلبت الدولة الإسلامية في العراق والشام رجلاَ في منطقة الساعة في مدينة الرقة ثم أعدمته بإطلاق رصاصة في الرأس بتهمة قتل مسلم عمداَ (غيلة)(أي لأخذ ماله)، و 19 مقاتلاً من الدولة الإسلامية في العراق والشام و 8 مقاتلين من لواء جبهة الأكراد ووحدات حماية الشعب الكردي بينهم قائد كتيبة في لواء جبهة الأكراد قتلوا خلال اشتباكات بين الطرفين في الريف الغربي لمدينة تل أبيض في محافظة الرقة، و 13 مقاتلاً من الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة وجبهة النصرة، قتلا إثر كمين واشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام، في محافظتي الحسكة وحلب.
و7 مقاتلين من الدولة الإسلامية في العراق والشام وألوية، قتلوا بينهم قيادي في الدولة الإسلامية في ريف حلب، في هجوم على حواجزهم واشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة ووحدات حماية الشعب الكردي ولواء جبهة الأكراد، في محافظتي الحسكة وحلب.
وقتل 6 من الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية المقاتلة مجهولي الهوية حتى اللحظة، إثر اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها واستهداف عربات وقصف على مناطق عدة وقصف بالطائرات الحربية والمروحية على مناطق تواجدهم.
وقتل 34 من قوات جيش الدفاع الوطني واللجان الشعبية وكتائب البعث الموالية للقوات الحكومية وذلك إثر اشتباكات واستهداف حواجزهم وتفجير عبوات ناسفة  في عدة مدن وبلدات وقرى سورية
وقتل ما لا يقل عن 49 من القوات الحكومية بينهم إثر اشتباكات مع الدولة الإسلامية وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة واستهداف مراكز وحواجز وآليات ثقيلة بقذائف صاروخية وعبوات ناسفة ورصاص قناصة في محافظات عدة بينهم، اللاذقية 8، ودير الزور 2، وحماة 4، وحلب 18، القنيطرة 2، ودمشق وريفها 5 ، وحمص 7 ، درعا 3.
وقتل ما لا يقل عن 21 من جبهة النصرة والدولة الإسلامية في العراق والشام والكتيبة الخضراء والكتائب الإسلامية المقاتلة من جنسيات عربية وأجنبية، في قصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم واشتباكات مع القوات الحكومية والقوات الموالية لها، في محافظات سورية عدة.
وقتل 5 عناصر من المسلحين الموالين للحكومة من جنسيات عربية وأجنبية، ومن عناصر لواء أبو الفضل العباس الذي يضم مقاتلين من الطائفة الشيعية من جنسيات سورية وأجنبية، خلال اشتباكات مع الدولة الإسلامية في العراق والشام وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة والكتائب المقاتلة في محافظتي حلب وريف دمشق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة مقتل 230 بينهم 215 من القوّات الحكوميّة والكتائب الإسلاميّة المقاتلة والنّصرة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates