مصر تؤكد مجددًا أهمية الحل السياسي للأزمة السورية وتنفيذ مقررات جنيف 1
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وكيل سكرتير الأمم المتحدة طالب بدعم مصر لوقف تدهورات أفريقيا الوسطى

مصر تؤكد مجددًا أهمية الحل السياسي للأزمة السورية وتنفيذ مقررات جنيف 1

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر تؤكد مجددًا أهمية الحل السياسي للأزمة السورية وتنفيذ مقررات جنيف 1

مبني وزارة الخارجية المصري
القاهرة ـ أكرم علي

جدد وزير الخارجية المصري، نبيل فهمي أهمية الحل السياسي والعمل على تنفيذ مقررات مؤتمر جنيف 1 بإقامة سلطة انتقالية ذات صلاحيات كاملة بما يحقق تطلعات الشعب السوري ووقف أعمال القتل اليومية والحفاظ على وحدة سورية.جاء ذلك في لقاء وزير الخارجية، نبيل فهمي مع وكيل السكرتير العام للأمم المتحدة للشؤون السياسية جيفري فيلتمان في القاهرة، الأحد. وتناول اللقاء عدداً من القضايا الإقليمية المهمة في الشرق الأوسط وأفريقيا، وفي مقدمتها تطورات الأزمة السورية والقضية الفلسطينية والأوضاع في أفريقيا الوسطي.
وبحسب بيان صحافي، الأحد، جدد فهمي خلال اللقاء تأكيد مصر، ضرورة الالتزام بالمبادئ التي أقرها المجتمع الدولي لأسس التسوية السلمية بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني، فضلا عن قرارات  الأمم المتحدة ذات الصلة وبما يقود إلي إقامة دولة مستقلة ذات سيادة على حدود الرابع من حزيران/ يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
ودعا فيلتمان تقديم مصر المساعدات الممكنة لدعم تحرك الأمم المتحدة لوقف تدهور الأوضاع في أفريقيا الوسطي، إذ وعد الوزير فهمي ببذل قصاري الجهد في هذا الشأن في ضوء التزامات مصر التاريخية تجاه أشقائها الأفارقة.
وأبدى فيلتمان استعداد دور مكاتب الأمم المتحدة المختلفة في القاهرة تقديم أشكال الدعم الاقتصادي والاجتماعي الممكنة والتعاون مع مصر بما يسهم في مزيد من رفت كفاءة مؤسسات الدولة وفي تنفيذ خريطة الطريق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تؤكد مجددًا أهمية الحل السياسي للأزمة السورية وتنفيذ مقررات جنيف 1 مصر تؤكد مجددًا أهمية الحل السياسي للأزمة السورية وتنفيذ مقررات جنيف 1



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates