17 قتيلاً في هجمات متفرقة لـالقاعدة في محافظة البيضاء شمال اليمن
آخر تحديث 19:16:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت
أخر الأخبار

الجيش يرُدّ بغارات جويَّة وقصف مدفعيٍّ على أوكار العناصر المسلَّحة

17 قتيلاً في هجمات متفرقة لـ"القاعدة" في محافظة البيضاء شمال اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 17 قتيلاً في هجمات متفرقة لـ"القاعدة" في محافظة البيضاء شمال اليمن

مقتل 17 في هجمات متفرقة لـ"القاعدة" شمال اليمن
صنعاء - عبد العزيز المعرس

شَنَّت عناصر من تنظيم "القاعدة" هجمات عدّة متفرقة على مواقع للجيش اليمني في مدينة رداع في محافظة البيضاء شمال البلاد، وردّ الجيش على تلك الهجمات بغارات جوية عدَّة، وقصف مدفعي على أوكار  العناصر المسلَّحة. وأعلنت مصادر أمنية في مدينة رداع في محافظه البيضاء شمال اليمن في تصريح خاص إلى "مصر اليوم" أن 17 شخصًا قُتلوا في مواجهات عنيفه دارت بين الجيش وعناصر مسلحة في المدينة.

وأوضحت المصادر أن عناصر مسلحة شنت هجومًا على ثلاثة مواقع؛ الأول على نقطه دار النجد شمال شرقي المدينة، وعلى موقع جبل احرم العسكري شمال المدينة، وعلى مقر اللواء 139 شمال غربي مدينة القيصر .
وأشار المصادر أن المسلَّحين تمكنوا من السيطرة على نقطة دار النجد، وقتلوا ستة جنود، وتمَّ أسر أربعة آخرين، وأحبطت الأجهزة الأمنية محاولة "انتحارية" عندما حاول "انتحاري" مهاجمة مقر الأمن الخاص، وأسفرت عن مقتل "الانتحاري"، وإصابة مدنيِّين.
وأوضحت المصادر أن الجيش اليمني ردَّ على المهاجمين بغارات جوية عدّة، وقصف مدفعي على مواقع المسلحين، مما أدى إلى مقتل 12 عنصرًا وإصابة آخرين، حسب المصادر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

17 قتيلاً في هجمات متفرقة لـالقاعدة في محافظة البيضاء شمال اليمن 17 قتيلاً في هجمات متفرقة لـالقاعدة في محافظة البيضاء شمال اليمن



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates