قلق محلي من تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على ارتفاع نسبة الفقر
آخر تحديث 21:21:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت الكاتبة كاترين بينهولد أن قضاة المحكمة العليا يشعرون بنفاد الصبر

قلق محلي من تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على ارتفاع نسبة الفقر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قلق محلي من تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على ارتفاع نسبة الفقر

ردود الفعل المحلية، بشأن قضية الخروج من الاتحاد الأوروبي
لندن ـ كاتيا حداد

نشرت الكاتبة البريطانية كاترين بينهولد، مقالًا، يتناول ردود الفعل المحلية، بشأن قضية الخروج من الاتحاد الأوروبي. وتستهل بينهولد مقالها بالقول إن "المزاج العام شديد التوتر في نادي رومفورد لسباق الكلاب. فبعد سبعة أشهر من الاستفتاء على مغادرة الاتحاد الأوروبي، يصف الكثير من سكان رومفورد أنفسهم بأنهم عديمو الصبر".

وأضافت في مقالها المنشور في جريدة "نيويورك تايمز" الأميركية، قائلة "يشعر قضاة المحكمة العليا البريطانية أيضًا بنفاذ الصبر، وأيدوا الأسبوع الماضي حكم محكمة ابتدائية يشترط الحصول على موافقة البرلمان للخروج من الاتحاد الأوروبي. وكذلك تشعر رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماي، بنفاد الصبر، وقدمت رؤيتها بشأن خروج نظيف من الاتحاد الأوروبي في هذا الشهر، وتعهدت ببدء مفاوضات الخروج في مارس/آذار المقبل، لكن هناك مفارقة هنا؛ إذ كانت ماي ذات مرة أحد أنصار حملة البقاء في الاتحاد الأوروبي".

وتابعت بينهولد، "قبل عشر دقائق من بدء السباق، تحول الحديث هنا إلى قضية البريكست أو الخروج من الاتحاد الأوروبي. يسألني أحد المشجعين لماذا تتأخر الحكومة في هذا الأمر؟ بينما يقول آخر لن تندلع أي انتفاضة أو احتجاجات إذا لم نخرج من الاتحاد الأوروبي، وتساءل آخر مندهشًا ألم نخرج بعد؟ لكننا صوتنا بالخروج!".

وأشارت الكاتبة إلى أن منطقة رومفورد وهافرينج كانتا متحمستان للخروج من الاتحاد الأوروبي، ذلك أن المجلس المحلي قد صوت بالخروج قبل خمسة أشهر من باقي الشعب البريطاني، وهو ما اقترحه لورانس ويب، الممثل المحلي لبريطانيا المناهضة لأوروبا، في يناير/كانون الثاني الماضي.

واستطردت، "قال لي ويب ذات مرة إن سكان رومفرورد مغلوبون على أمرهم، لكن هذا ليس صحيحًا، فهم يعملون بكد لأكثر من خمسة أعوام، لكنهم يكسبون في مقابل هذا الأمر مبالغ زهيدة جدًا. لذا هم خائفون من ارتفاع الإيجارات وتكاليف التعليم، بل ويشعرون بالقلق من أن المهاجرين الجدد من الاتحاد الأوروبي سيستفادون من الخدمات العامة".

وأكدت أن هناك بعد الناس في وسط لندن، يأملون أن يشعر بعض الناخبين الذين صوتوا للخروج، بالأسف، لإدراكهم أن الخروج من الاتحاد الأوروبي من شأنه رفع نسبة الفقر في البلاد. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قلق محلي من تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على ارتفاع نسبة الفقر قلق محلي من تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على ارتفاع نسبة الفقر



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates