بريطانيا  تبدي قلقها بشأن قرار ترامب بحظر دخول مواطني الدول الإسلامية
آخر تحديث 09:31:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعضاء البرلمان نظموا حملة توقيعات ضد زيارة الرئيس الأميركي بدعوة من الملكة إليزابيث

بريطانيا تبدي قلقها بشأن قرار ترامب بحظر دخول مواطني الدول الإسلامية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بريطانيا  تبدي قلقها بشأن قرار ترامب بحظر دخول مواطني الدول الإسلامية

الرئيس الأميركي دونالد ترامب
لندن كاتيا حداد

واجه الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، ردود فعل دولية شديدة، عقب قراره بحظر دخول رعايا سبع دول، الأراضي الأميركية، أبرزها تنظيم حملة توقيعات عدد من أعضاء البرلمان البريطاني، ضد زيارة ترامب إلى بريطانيا المزمعة العام الجاري بدعوة من الملكة إليزابيث الثانية.

وانتقدت الحكومة البريطانية، قرار ترامب، واصفة إياه بأنه "يسبب الشقاق"، وطالب زعيم حزب العمال البريطاني، جيرمي كوربين، بمنع ترامب من إجراء زيارته إلى بريطانيا حتى يتراجع عن سياسة "حظر المسلمين". ويأتي هذا عقب قرار قاضي فيدرالي أميركي في نيويورك، بوقف ترحيل المسافرين العالقين في المطارات الأميركية، وعلى الرغم من موجة الغضب الواسعة في العديد من بلدان العالم، والتي تسبب فيها القرار التنفيذي، دافع ترامب عن قرار الحظر واعتبره بأنه ليس "حظرًا على المسلمين"، وقال إنه يعمل بشكل جيد.

واندلعت موجة من الاحتجاجات الواسعة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، فيما واجه القرار انتقادات عالمية، في الوقت الذي سادت فيه حالة من الفوضى في المطارات الأميركية والعالمية، واحتجاجات من قبل المسافرين على قرار الحظر الرئاسي. واعتبر نائب وزير الخزانة البريطانية، ديفيد غوك، أن قرار الحظر الأميركي الجديد "مثير للانقسامات والخلافات"، ويثير قلق السلطات البريطانية.

وأوضح غوك في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، أنه اتضح منذ يوم السبت أن قرار الحظر سيطال بعض الرعايا البريطانيين، ممن ينحدرون من أصول الدول الإسلامية، التي يشمل مواطنيها حظر السفر. وأكد أن الحكومة البريطانية لا تتفق تمامًا مع الإجراءات التي أعلن عنها الرئيس الأميركي، مضيفًا أن سلطات بلاده ستحاول التأثير عبر علاقاتها الخاصة مع واشنطن لتخفيف أثار هذه الإجراءات.

وكان عدد كبير من نواب مجلس العموم ورؤساء الأحزاب في بريطانيا، وجهوا منذ يوم الجمعة انتقادات واسعة لرئيسة الوزراء تيريزا ماي، بسبب عدم إدانتها إجراءات السفر الأميركية عندما وقفت إلى جانب ترامب خلال مؤتمر صحافي في واشنطن. واكتفت ماي بالقول إنها لا تعلق على سياسات الهجرة في الولايات المتحدة، "لأنها من اختصاص الإدارة الأميركية"، كما أن سياسات الهجرة في بريطانيا من اختصاص السلطات البريطانية.

وكان الرئيس الأميركي وقع، الجمعة، قرارًا تنفيذيًا تضمن حظر منح التأشيرات لمواطني كل من اليمن وسورية والعراق وإيران والسودان والصومال وليبيا، لمدة 90 يومًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا  تبدي قلقها بشأن قرار ترامب بحظر دخول مواطني الدول الإسلامية بريطانيا  تبدي قلقها بشأن قرار ترامب بحظر دخول مواطني الدول الإسلامية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا  تبدي قلقها بشأن قرار ترامب بحظر دخول مواطني الدول الإسلامية بريطانيا  تبدي قلقها بشأن قرار ترامب بحظر دخول مواطني الدول الإسلامية



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates