حاكم أم القيوين الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد
آخر تحديث 01:04:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط حالة من الفرحة والبهجة بين أطياف المجتمع

حاكم "أم القيوين" الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم "أم القيوين" الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد

الشيخ سعود بن راشد المعلا
أم القيوين - صوت الامارات

أدى الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد بمدينة ام القيوين ..وأدى الصلاة إلى جانبه الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.

كما أدى الصلاة إلى جانبهما ..الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري بأم القيوين والشيخ محمد بن راشد المعلا والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة أم القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والأثار والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية والشيخ على بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية والشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا والشيخ حميد بن سعود بن راشد المعلا والمهندس الشيخ احمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط العمراني وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

وأم المصلين الشيخ محمد إبراهيم حميد حيث أوصاهم بتقوى الله حق التقوى ومراقبته في السر والعلانية والعمل بما يجب ويرضى الله.

وقال الخطيب إن يوم عيدنا هذا من اعظم الأيام وخير ما يقدمه المسلم في هذا اليوم لربه عز وجل ذبح الأضحية ويستحب للمضحي أن يأكل من أضحيته ويهدى إلى الأصدقاء والجيران ويتصدق على المحتاجين لتعم السعادة والبهجة.

وأضاف انه في هذا اليوم المبارك يتقرب المسلمون إلى ربهم بذبح الأضاحي اتباعا لسنة الخليلين إبراهيم ومحمد عليهما الصلاة والسلام موضحا أن هذه الأيام هي أيام رحمة وتسامح وفرح وسرور.

وقال الشيخ محمد في خطبته ..عليكم أيها المسلمون ان تزينوا عيدكم بالتكبير وعموم الذكر وادخلوا السرور على أنفسكم وأهليكم واجعلوا فرحتكم بالعيد مصحوبة بتقوى الله مشيرا، إلى أن أداءها نور في الوجه والقلب وصلاح للبدن والروح وأنها تطهر القلوب وتكفر السيئات وتجلب الرزق والبركة.

ودعا الخطيب الله سبحانه وتعالى أن يحفظ ويحمى دولة الإمارات من كل مكروه ويحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ويوفقهم لما فيه خدمة شعبهم وإسعاده وخدمة الإسلام والمسلمين.

كما ابتهل للعلي القدير أن يتغمد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه المؤسسين "طيب الله ثراهم" برحمته، وأن يرحم الله شهداء الوطن وأن يجزى خير الجزاء أمهات الشهداء وأبائهم وزوجاتهم وأهليهم جمعيا وان ينصر قوات التحالف العربي الذين تحالفوا على رد الحق إلى أصحابه.

وعقب الصلاة تبادل حاكم أم القيوين وولي عهد أم القيوين التهاني والتبريكات مع الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين بهذه المناسبة السعيدة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حاكم أم القيوين يحضر مأدبة غداء خلفان عبيد بن فلاح

حاكما الفجيرة وأم القيوين والشيوخ يعزّون في وفاة عبدالله المسعود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم أم القيوين الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد حاكم أم القيوين الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates