حاكم أم القيوين الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط حالة من الفرحة والبهجة بين أطياف المجتمع

حاكم "أم القيوين" الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم "أم القيوين" الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد

الشيخ سعود بن راشد المعلا
أم القيوين - صوت الامارات

أدى الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين صباح اليوم صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد بمدينة ام القيوين ..وأدى الصلاة إلى جانبه الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين.

كما أدى الصلاة إلى جانبهما ..الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري بأم القيوين والشيخ محمد بن راشد المعلا والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة أم القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء جائزة راشد بن أحمد المعلا للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة السياحة والأثار والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة المالية والشيخ على بن سعود بن راشد المعلا رئيس دائرة البلدية والشيخ صقر بن سعود بن راشد المعلا والشيخ حميد بن سعود بن راشد المعلا والمهندس الشيخ احمد بن خالد المعلا رئيس دائرة التخطيط العمراني وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

وأم المصلين الشيخ محمد إبراهيم حميد حيث أوصاهم بتقوى الله حق التقوى ومراقبته في السر والعلانية والعمل بما يجب ويرضى الله.

وقال الخطيب إن يوم عيدنا هذا من اعظم الأيام وخير ما يقدمه المسلم في هذا اليوم لربه عز وجل ذبح الأضحية ويستحب للمضحي أن يأكل من أضحيته ويهدى إلى الأصدقاء والجيران ويتصدق على المحتاجين لتعم السعادة والبهجة.

وأضاف انه في هذا اليوم المبارك يتقرب المسلمون إلى ربهم بذبح الأضاحي اتباعا لسنة الخليلين إبراهيم ومحمد عليهما الصلاة والسلام موضحا أن هذه الأيام هي أيام رحمة وتسامح وفرح وسرور.

وقال الشيخ محمد في خطبته ..عليكم أيها المسلمون ان تزينوا عيدكم بالتكبير وعموم الذكر وادخلوا السرور على أنفسكم وأهليكم واجعلوا فرحتكم بالعيد مصحوبة بتقوى الله مشيرا، إلى أن أداءها نور في الوجه والقلب وصلاح للبدن والروح وأنها تطهر القلوب وتكفر السيئات وتجلب الرزق والبركة.

ودعا الخطيب الله سبحانه وتعالى أن يحفظ ويحمى دولة الإمارات من كل مكروه ويحفظ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات ويوفقهم لما فيه خدمة شعبهم وإسعاده وخدمة الإسلام والمسلمين.

كما ابتهل للعلي القدير أن يتغمد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه المؤسسين "طيب الله ثراهم" برحمته، وأن يرحم الله شهداء الوطن وأن يجزى خير الجزاء أمهات الشهداء وأبائهم وزوجاتهم وأهليهم جمعيا وان ينصر قوات التحالف العربي الذين تحالفوا على رد الحق إلى أصحابه.

وعقب الصلاة تبادل حاكم أم القيوين وولي عهد أم القيوين التهاني والتبريكات مع الشيوخ وكبار المسؤولين والمواطنين بهذه المناسبة السعيدة

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حاكم أم القيوين يحضر مأدبة غداء خلفان عبيد بن فلاح

حاكما الفجيرة وأم القيوين والشيوخ يعزّون في وفاة عبدالله المسعود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم أم القيوين الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد حاكم أم القيوين الإماراتية يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في مسجد الشيخ زايد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates