90 جريحاً يمنياً جرّاء الانتهاكات الحوثية يتوجهون الى نيودلهي لتلقى العلاج
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ستتكفل "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" بعلاج هذه الدفعة

90 جريحاً يمنياً جرّاء الانتهاكات "الحوثية" يتوجهون الى نيودلهي لتلقى العلاج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 90 جريحاً يمنياً جرّاء الانتهاكات "الحوثية" يتوجهون الى نيودلهي لتلقى العلاج

جرحى يمنيون لدى مغادرتهم عدن
عدن ـ عبد الغني يحيى

غادر العاصمة اليمنية المؤقتة عدن الى الهند أمس الخميس، 90 جريحاً يمنياً ممن تأثروا جرّاء الحرب والانتهاكات الحوثية المتواصلة ضد الشعب اليمني؛ وذلك لتلقى العلاج في المستشفيات الهندية على نفقة دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك تنفيذاً لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي ومتابعة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، رئيس "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية".

وتتكفل "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" بعلاج هذه الدفعة من الجرحى اليمنيين في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات للأشقاء في اليمن؛ للتخفيف من معاناتهم، والوقوف إلى جانبهم؛ وذلك في ظل الظروف الصعبة التي يواجهونها. وكانت "مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية" قد أعلنت في وقت سابق عن تكفلها بعلاج 90 جريحاً ممن تأثروا جرّاء الحرب والانتهاكات الحوثية؛ وذلك في مستشفيات الهند مع تحملها نفقات المرافقين الصحيين للجرحى؛ لضمان تهيئة الظروف الصحية والنفسية لهم، علاوة على توفير كل وسائل نقل الجرحى إلى المستشفيات المعتمدة بشكل فوري.

الجدير بالذكر، أن عدد من تكفلت الدولة بعلاجهم في مستشفياتها بلغ 300 جريح مع نفقات مرافقيهم؛ وذلك في إطار الدعم المتواصل، الذي تقدمه دولة الإمارات للأشقاء في اليمن. وكانت دولة الإمارات قد تكفلت من قبل بعلاج 1500 من الجرحى اليمنيين في كل من المملكة الأردنية الهاشمية، وجمهورية السودان، وجمهورية الهند، وسيّرت القوافل الطبية والإغاثية؛ دعماً للأشقاء في اليمن.

وبلغت الأوضاع الإنسانية والصحية في اليمن مستويات كارثية؛ بسبب تعنت الميليشيات الانقلابية، ومنعها وصول المساعدات الإغاثية والدوائية إلى مختلف المناطق اليمنية، الأمر الذي ترتب عليه زيادة معاناة الشعب اليمني. ومن هذا المنطلق الإنساني، تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم المساعدات الإغاثية والتنموية، التي وصلت منذ بداية الأزمة إلى أكثر من ملياري دولار؛ للتخفيف من معاناة الأشقاء في اليمن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

90 جريحاً يمنياً جرّاء الانتهاكات الحوثية يتوجهون الى نيودلهي لتلقى العلاج 90 جريحاً يمنياً جرّاء الانتهاكات الحوثية يتوجهون الى نيودلهي لتلقى العلاج



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates