تنظيم داعش يطالب أتباعه في فيديو جديد بقتل ثلاثة علماء دين أستراليين
آخر تحديث 21:38:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب سيرهم على نمط حياة مختلف وعدم تشجيعهم على العنف

تنظيم "داعش" يطالب أتباعه في فيديو جديد بقتل ثلاثة علماء دين أستراليين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم "داعش" يطالب أتباعه في فيديو جديد بقتل ثلاثة علماء دين أستراليين

تنظيم "داعش" ينشر فيديو جديد
كانبيرا - ريتا مهنا

دعا تنظيم "داعش" إلى قتل ثلاثة علماء دين أستراليين، لأنهم يتعاملون مع الأديان الأخرى ولا يشجعون على العنف، وذلك في إصدار مرئي بعنوان "فقاتلوا أئمة الكفر"، وصلت مدته 25 دقيقة.  وفي تصعيد مثير للقلق على خلاف أشرطة الفيديو السابقة، طالب التنظيم أتباعه بقتل الشيخ شادي السليمان، أحد أبرز الشخصيات الفاعلة في أوساط الشباب في أستراليا، والشيخ أحمد عبده، رجل الدين الذي يعمل في شرطة نيو ساوث ويلز، إبراهيم أبو محمد، مفتي أستراليا، والذي ظهرت صورهم في إصدار "داعش" الجديد.

تنظيم داعش يطالب أتباعه في فيديو جديد بقتل ثلاثة علماء دين أستراليين

وتعتبر الشخصيات الأسترالية الثلاثة من بين قائمة، تضم علماء مسلمين من جميع أنحاء العالم، والذين جاءت صورهم وأسمائهم في مقطع الفيديو، والذي جاء استهدافهم من قبل التنظيم على أساس أنهم "متعاونين ومخبرين ومرتدين"، على حد وصف التنظيم.

ووصف التنظيم الأستراليين الثلاثة بالخونة، مشيرًا إلى وجوب قتلهم، وذلك دون التسمية المباشرة لهم. وجاء في مقطع الفيديو "أولئك الخونة يجلسون في غرف مكيفة، ويهاجمون المجاهدين ويدعمون المشركين".

تنظيم داعش يطالب أتباعه في فيديو جديد بقتل ثلاثة علماء دين أستراليين

وتم تصوير مفتي أستراليا الدكتور أبو محمد، في شريط الفيديو وهو يصافح رئيس الوزراء مالكولم تيرنبول رئيس الوزراء الأسترالي. وعُرضت صور الشيخ عبده في الفيديو مع مفوض الشرطة أندرو سكيبيون. وأظهر شريط الفيديو الشيخ شادي السليمان أثناء إلقاء خطبة، وتحدث الشيخ السليمان عن أن التطرف الإسلامي ليس سبيلًا لدخول الجنة. وقد تم إزالة الفيديو من موقع يوتيوب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يطالب أتباعه في فيديو جديد بقتل ثلاثة علماء دين أستراليين تنظيم داعش يطالب أتباعه في فيديو جديد بقتل ثلاثة علماء دين أستراليين



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates