الإمارات تعرب عن تخوفها من تقويض المسار السياسي في سورية
آخر تحديث 21:38:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال الاجتماع الطاريء لبحث الوضع في حلب

الإمارات تعرب عن تخوفها من تقويض المسار السياسي في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تعرب عن تخوفها من تقويض المسار السياسي في سورية

الإمارات تعرب عن تخوفها من تقويض المسار السياسي في سورية
القاهرة – أكرم علي

أعربت الإمارات عن تخوفها من تقويض المسار السياسي، جراء التصعيد غير المبرر ضد السكان المدنيين في سورية، ومن ضمن ذلك الاتفاق على وقف اطلاق النار، والذي ساهم بشكل إيجابي في تراجع وتيرة العنف التي يتعرض لها الشعب السوري.
 
وقال مندوب الإمارات لدى الجامعة العربية خلال الاجتماع الطاريء على مستوى المندوبين لبحث الوضع في حلب إن الإمارات تعرب مجددا عن بالغ قلقها ازاء تصاعد وتيرة استهداف المدنيين في سوريا، وبالأخص في مدينة حلب، بما في ذلك استهداف الطيران الحكومي بصورة لاأخلاقية للمشافي والخدمات الطبية الضرورية، وذلك تحت حصار وظروف غير إنسانية بالغة الصعوبة، مشددة على أن هذا المشهد يستصرخ الضمير العالمي لكي يتحرك سريعا لحقن دماء السوريين.
 
وأوضح الطنيجي أنه وفي أقل من اسبوعين يجتمع المجلس لمناقشة الشأن السوري، وهذه المرة نجتمع لنقف على الهجوم الوحشي علي مدينة حلب ، وأن هذا الاجتماع الذي جاء بطلب من الاشقاء في دولة قطر وبتأييد من الإمارات وعدد من الدول سيبحث تداعيات هذا الهجوم الذي يعد تطوّرا خطيرا ومتصاعدا في الأزمة السورية التي تزداد تعقيدًا وتفاقمًا يومًا بعد يوم.
 
وطالبت دولة الإمارات الأطراف المتحاربة في سوريا بالسعي المخلص والصادق لإنجاح العملية السياسية، ووقف العنف الموجه ضد المدنيين، وتسهيل إيصال المساعدات الإغاثية العاجلة للمناطق المحاصرة، وأن الإمارات تؤكد على ضرورة تحمل مجلس الأمن الدولي لمسؤولياته خاصة في تنفيذ القرار 2254، وضرورة حقن دماء المدنيين السوريين، الذين يتعرضون لهجمات شرسة ولاإنسانية نتيجة استمرار القتال والإصرار على حسم الأمور عسكريًا، ومطالبة الحكومة السورية بالالتزام بتطبيق وقف اطلاق النار، وتسهيل دخول المساعدات الانسانية إلى المناطق المحاصرة.
 
واشار الى أن دولة الامارات ترحب بالجهود والمساعي الدبلوماسية الدولية كافة الرامية إلى تجديد الهدنة في مناطق القتال في سورية وخصوصا مدينة حلب، مجددا إيمان دولة الامارات التام بالحل السياسي للأزمة في سورية من خلال المرجعيات الدولية وضرورة الالتزام بهذا الإطار بعيدا عن التصعيد والعنف.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تعرب عن تخوفها من تقويض المسار السياسي في سورية الإمارات تعرب عن تخوفها من تقويض المسار السياسي في سورية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates