اعتقال المشتبه به في قضية الطرود المفخخة وعقوبته المنتظرة السجن 48 عاماً
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

الرئيس الأميركي يصف أعماله بالـ"شنيعة" ويتعَّهد بمحاكمة المتورطين في القضية

اعتقال المشتبه به في قضية الطرود المفخخة وعقوبته المنتظرة السجن 48 عاماً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اعتقال المشتبه به في قضية الطرود المفخخة وعقوبته المنتظرة السجن 48 عاماً

وزير العدل الأميركي جيف سيشنز
واشنطن ـ يوسف مكي

  أعلن وزير العدل الأميركي جيف سيشنز، يوم الجمعة، أنه تمَّ توجيه خمس تهم إلى مشتبه به ألقي القبض عليه على خلفية سلسلة الطرود المشبوهة التي أرسلت إلى شخصيات ومسؤولين "ديمقراطيين" بارزين، وعدد من السياسيين الأميركيين المنتقدين لسياسات الرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وذكر جيف سيشنز، خلال مؤتمر صحفي، أنه وُجِّهت إلى المتهم سيزار سايوك (56 عاما) الذي القت السلطات الأميركية القبض عليه في مدينة "بلانتيشن" في ولاية فلوريدا،  5 تهم، بينها تهمة تهديد رؤساء سابقين وإرسال ونقل مواد متفجرة بصورة غير شرعية، وأنه يواجه عقوبة السجن 58 سنة في حال ثبتت إدانته.

وقال سيشنز:"هذا غير مقبول تماما.. العنف السياسي أو التهديد بالعنف مناقض لنظام حكومتنا"، وأضاف: "هذه إدارة قانون ونظام، لن نتسامح مع مثل هذا الفوضى ولا سيما العنف السياسي".

أما المتحدثة باسم وزارة العدل سارة فلوريس، فقد اعتبرت أن "المؤتمر الصحفي لم يتضمن معلومات دقيقة عن وقت ارسال القنابل المعلبة"، وأكدت أن  "سايوك سيواجه ما يصل إلى 48 عاما من السجن وليس 58".

وعندما سئل عما إذا كان هناك مشتبه بهم آخرون ، قال مدير مكتب التحقيقات الفدرالي كريستوفر وراي إن "التحقيق مازال جارياً". وأضاف أنه "تم استخدام بصمة إصبع ومواد خاصة بالحمض النووي (دي ان ايه) لتعقب سيزار سايك". وأكد خلال مؤتمر صحفي في واشنطن أن "كل طرد تضمن أنبوبا وساعة صغيرة وبطارية وأسلاكا ومادة نشطة يمكن أن تكون متفجرة".
وقال راي "إن اعتقال اليوم لا يعني أننا جميعا بمأمن من الخطر"، مضيفا أنه لا يزال هناك المزيد من الطرود في البريد. وأضاف "هذا تحقيق نشط ومستمر إلى حد كبير. ونعتقد أننا قبضنا على الشخص الصحيح، ولكن لا يزال هناك الكثير من الأسئلة التي لم نحصل على إجابة لها".
وقد استولت السلطات على سيارة المشتبه به، وهي شاحنة بيضاء لصقت بداخلها صور وشعارات مؤيدة للرئيس الأميركي دونالد ترامب، وكذلك شعار معاد لشبكة "سي أن أن" الإعلامية وصور لسياسيين ديمقراطيين بعلامات الصليب الحمراء على وجوههم.

 وأظهرت وسائل الإعلام الأميركية سيارات الشرطة وهي تنقل سيارة المشتبه به في تحفظ شديد؛ خوفاً من وجود طرود أخرى بداخلها. وتسربت معلومات مفادها أن المشتبه به لديه سجل إجرامي. وقالت مصادر بالسلطات الفيدرالية، إنها تبحث ما إذا كان هناك أشخاص آخرون متورطون في التعاون مع المشتبه به المقبوض عليه.
وتبين أن سيزار سايوك من سكان مدينة "أفينتورا" بولاية فلوريدا، ولديه سوابق إجرامية، بما فيها التهديد بتفجير قنبلة. ومن المعروف أيضا أنه نشر العديد من التعليقات شديدة اللهجة المعادية لخصوم ترامب السياسيين.

ومن المتوقع أن يظهر سايوك أمام المحكمة للمرة الأولى يوم الاثنين المقبل، وترجح مصادر أمنية نقله إلى نيويورك لاحقا لمحاكمته. وبعد الإعلان عن إلقاء القبض على المشتبه به في قضية إرسال الطرود المشبوهة إلى السياسيين، وصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب أعمال المشتبه به بأنها "شنيعة" و"لا مكان لها في الولايات المتحدة". وتعهد بمحاكمة كافة المتورطين في القضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال المشتبه به في قضية الطرود المفخخة وعقوبته المنتظرة السجن 48 عاماً اعتقال المشتبه به في قضية الطرود المفخخة وعقوبته المنتظرة السجن 48 عاماً



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اعتقال المشتبه به في قضية الطرود المفخخة وعقوبته المنتظرة السجن 48 عاماً اعتقال المشتبه به في قضية الطرود المفخخة وعقوبته المنتظرة السجن 48 عاماً



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates