50 ألف طالب من الإمارات والعالم دربهم الخليج لدراسات الطيران في 10 سنوات
آخر تحديث 03:03:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يعمل على دعم تطوير القطاع عبر تزويده بكوادر مدربة بأعلى المعايير

50 ألف طالب من الإمارات والعالم دربهم "الخليج لدراسات الطيران" في 10 سنوات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 50 ألف طالب من الإمارات والعالم دربهم "الخليج لدراسات الطيران" في 10 سنوات

مطارات أبوظبي
أبوظبي - صوت الامارات

يحتفي مركز الخليج لدراسات الطيران، الذراع التدريبية لمطارات أبوظبي، هذا الأسبوع بمرور 10 سنوات على انطلاق مسيرته الناجحة في تدريب متخصصي الطيران والمطارات، والتي نجح فيها بتدريب أكثر من 50 ألف طالب من دولة الإمارات والعالم ضمن كافة مجالات قطاع الطيران.

وحقق المركز منذ انطلاقته عام 2009 نموًا ملحوظًا وقفزات نوعية، ليتحول إلى الوجهة الإقليمية الرائدة في التدريب في كافة مجالات المطارات والطيران، حيث يعمل على دعم تطوير قطاع الطيران الإماراتي عبر تزويده بكوادر مدربة وفقاً لأعلى المعايير والمستويات، إذ استضاف الطلبة في مرافقه التدريبية بمطار البطين في أبوظبي، كما أشرفت طواقمه على تقديم دورات تدريبية في أنحاء مختلفة من العالم.

وأعرب برايان تومبسون، الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي عن فخره بما حققه مركز الخليج لدراسات الطيران على مدى السنوات العشر الماضية، إذ لطالما كان جزءً أساسيًا من أعمال مطارات أبوظبي، داعمًا جهودنا الرامية لتطوير قطاع الطيران في إمارة أبوظبي ومنطقة الشرق الأوسط عمومًا، وذلك عبر توفير برامج تدريبية عالمية الطراز للطلاب ومتخصصي الطيران من كافة مجالات وجوانب القطاع.

ومن جانبها، أعربت زمزم الحمادي مدير عام مركز الخليج لدراسات الطيران، عن سرورها بالاحتفاء بالذكرى السنوية العاشرة على انطلاق مركز الخليج لدراسات الطيران، الذي حقق إنجازات رائدة نحو بناء مركز رائد عالميًا في تدريب الطيران.

وأعلن مركز الخليج لدراسات الطيران عن خططه للأشهر الـ12 القادمة، حيث يعتزم تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة المفتوحة أمام مختلف المعنيين بالقطاع على اختلاف مستوياتهم، من مبتدئين وذوي الخبرة العامة، وذلك انطلاقًا من إدراكه لطبيعة القطاع المبني على التعاون والتواصل والشراكة. 

كما سيواصل المركز استضافة ورش عمل تركز على مواضيع متنوعة مثل الذكاء الاصطناعي والابتكار واستدامة الأعمال والسلامة والأمن وغيرها، وسيحظى الطلبة الذين يدرسون على نفقتهم الخاصة بخصومات ومقاعد مجانية في العديد من الدورات التي يقدمها المركز.

ويقدم المركز فرصة لخبراء الطيران لتطوير مهاراتهم وخبراتهم بالاستفادة من أسعار خاصة على برامج التدريب التي تقدمها منظمة الطيران المدني الدولي، بالإضافة إلى دورات التعامل مع المواد الخطيرة التي ينظمها المركز. 

كما سيعقد المركز ورشة عمل مجانية للملتحقين الجدد في القطاع وطلاب الجامعات والمدارس، وذلك بهدف إعطائهم لمحة عامة عن الآفاق المهنية التي يتيحها قطاع الطيران.

قد يهمك أيضًا:

الخوري يؤكد امتلاك الإمارات والسعودية رؤية واحدة لمواجهة التحديات

مطارات أبو ظبي الدولي يشهد حادث مؤسف بسبب مركبة لنقل الإمدادات

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

50 ألف طالب من الإمارات والعالم دربهم الخليج لدراسات الطيران في 10 سنوات 50 ألف طالب من الإمارات والعالم دربهم الخليج لدراسات الطيران في 10 سنوات



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates