الشرطة الألمانية تعلن أن منفذ هجوم برلين كان يتعاطى عقار الهلوسة
آخر تحديث 02:25:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت أنه له علاقات كثيرة بعالم الجريمة وتورط في عمليات سابقة

الشرطة الألمانية تعلن أن منفذ هجوم برلين كان يتعاطى "عقار الهلوسة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة الألمانية تعلن أن منفذ هجوم برلين كان يتعاطى "عقار الهلوسة"

التونسي أنيس العامري
برلين - جورج كرم

أعلنت الشرطة الألمانية أن التونسي أنيس العامري، المشتبه فيه الرئيسي، في الهجوم بشاحنة التي استهدفت أحد أسواق أعياد الميلاد، وسط العاصمة برلين، 19 ديسمبر/كانون الأول الماضي، كان يتعاطى الكوكايين وعقار الهلوسة أثناء تنفيذ الهجوم.

وأكدت التحقيقات الجارية، أن العامري صاحب الـ24 عامًا، كان يتعاطى المخدرات بصورة دورية، مشيرة إلى أنه كان تحت تأثير المخدرات أثناء الحادث الذي أودى بحياة 12 شخصًا. وأضافت التحقيقات أن العامري كان يمول حياته كتاجر مخدرات في العاصمة الألمانية برلين، لافتًا إلى أنه كانت له علاقات بعالم الجريمة؛ إذ تورط في هجوم بالسكين متعلق بتجارة المخدرات.

الشرطة الألمانية تعلن أن منفذ هجوم برلين كان يتعاطى عقار الهلوسة

 

ويعتبر نشاط العامري في الإتجار بالمواد المخدرة، مخالفًا لتعاليم تنظيم "داعش" الإرهابي، الذي ينتمي إليه العامري، ومع ذلك كانت هناك شبهات تتعلق بالشرب وتعاطي المخدرات، بشأن أفراد التنظيم. وكان الفرنسي صلاح عبد السلام، وهو أحد المتهمين والمدبرين لهجمات باريس في 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، مدير بار يسمى ليبيقين في مولينبيك، يقع في غرب بروكسل، في حين كان شقيقه، إبراهيم عبد السلام، والذي فجر نفسه في الهجوم، يتعاطى القنب ومدمن على الكحول، حسب ما أعلنت زوجته السابقة.

ويأتي تقرير الشرطة الألمانية عقب إعلان فولكر كاودر، كتلة الاتحاد الديمقراطي المسيحي في البرلمان الألماني، أنه سيفتح تحقيقًا برلمانيًا حول ما إذا ارتكبت السلطات الألمانية أخطاءً أم لا في التعامل مع الإسلاميين المتطرفين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة الألمانية تعلن أن منفذ هجوم برلين كان يتعاطى عقار الهلوسة الشرطة الألمانية تعلن أن منفذ هجوم برلين كان يتعاطى عقار الهلوسة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates