الشيخ محمد بن زايد يستقبل الرئيس السوداني عمر البشير  في قصر البحر
آخر تحديث 05:10:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تناول اللقاء أزمة قطر والتحديات التي تواجه المنطقة وفي مقدمها الإرهاب

الشيخ محمد بن زايد يستقبل الرئيس السوداني عمر البشير في قصر البحر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يستقبل الرئيس السوداني عمر البشير  في قصر البحر

محمد بن زايد والبشير
أبوظبي ـ سعيد المهيري

استقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي أمس الاثنين في قصر البحر، الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير الذي يزور دولة الامارات حالياً. ورحب ولي عهد أبوظبي بالرئيس السوداني، والوفد المرافق له، معرباً له عن سعادته بهذه الزيارة التي تأتي في إطار تعزيز العلاقات الأخوية والتشاور حول القضايا التي تهم البلدين، في ظل اهتمام وحرص الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على دعم هذه العلاقات وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الأخوية المتميزة التي تجمع البلدين، وتعاونهما في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية والتنموية، والسبل الكفيلة تطوير هذا التعاون لآفاق أوسع وأرحب. كما تم استعراض مجمل القضايا التي تهم البلدين، وآخر المستجدات والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، والتحديات التي تواجه المنطقة، وفي مقدمتها التطرف والإرهاب، والتدخلات الإقليمية التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة وتقويض عملية البناء والتنمية، إضافة إلى مناقشة أنجع سبل مكافحة التنظيمات الإرهابية، وتجفيف منابع تمويلها ومنابر دعمها.

وحضر اللقاء، الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان نائب مستشار الأمن الوطني، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وحمد محمد حميد الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية السودان.

كما حضره من الجانب السوداني.. الدكتور فضل عبدالله فضل وزير رئاسة الجمهورية، والدكتور إبراهيم عبد العزيز غندور وزير الخارجية، وحاتم حسن بخيت وزير الدولة مدير مكتب الرئيس، ومحمد أمين عبد الله الكارب سفير جمهورية السودان لدى الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يستقبل الرئيس السوداني عمر البشير  في قصر البحر الشيخ محمد بن زايد يستقبل الرئيس السوداني عمر البشير  في قصر البحر



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates