إلقاء القبض على لاجئ سوري لتورطه في تمويل تنظيم داعش الإرهابي
آخر تحديث 09:30:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يهدف إلى تنفيذ هجمات متطرفة باستخدام السيارات المفخخة

إلقاء القبض على لاجئ سوري لتورطه في تمويل تنظيم "داعش الإرهابي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إلقاء القبض على لاجئ سوري لتورطه في تمويل تنظيم "داعش الإرهابي"

الشرطة الألمانية تعتقل لاجئ سوري
برلين - جورج كرم

اعتقلت الشرطة الألمانية لاجئًا سوريًا، يبلغ من العمر 38 عامًا، بتهمة تمويل هجمات متطرفة لتنظيم "داعش" الإرهابي. وأجرى اللاجئ السوري، اتصالًا مع وسيط لتنظيم "داعش" عن طريق تطبيق "تليغرام"، وطلب منه مبلغ 180 ألف يورو، بهدف تنفيذ هجمات إرهابية باستخدام السيارات المخففة، وذلك وفقًا للنيابة العامة الألمانية.

وداهمت الشرطة الألمانية منزل اللاجئ السوري في مدينة ساربروكن، ولم يكن المشتبه به مسلحًا، كما لم يتم العثور على أسلحة بحوزته، وبما أنه لم يكن هناك أي دليل على نيته القيام بعمل إرهابي ليلة نهاية العام، تم توقيفه بتهمة تمويل الإرهاب، وأنه ليس من المعروف فيما إذا كان لطالب اللجوء السوري شركاء.

وأثناء التحقيق معه، اعترف طالب اللجوء بأنه أجرى اتصالًا مع تنظيم "داعش"، لكنه نفى وجود أية نية لديه للقيام بعمل إرهابي، بحسب النيابة العامة في زاربروكن. كما لم تفض التحقيقات معه حتى الآن إلى أنه جهز متفجرات أو أن لديه سيارات، لاستخدامها في عمل إرهابي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلقاء القبض على لاجئ سوري لتورطه في تمويل تنظيم داعش الإرهابي إلقاء القبض على لاجئ سوري لتورطه في تمويل تنظيم داعش الإرهابي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates