افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية
آخر تحديث 15:54:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشيع الإطفائي جاسم عيسى البلوشي الذي قضى خلال إطفاء الطائرة المحترقة

افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية

افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت مؤسسة "مطارات دبي" عن افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي، مساء الخميس والذي كان تضرر بشكل جزئي خلال حادث طيران الإمارات رقم EK521 ظهر أمس الأول.
وقال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس ، إن الحركة في مطار دبي ستعود إلى وضعها الطبيعي غداً السبت، مؤكداً أن الجهود تركز في الوقت الحالي على تسهيل سفر الركاب، لاسيما الذين ألغيت رحلاتهم في أعقاب حادث الطائرة.
وأضاف الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات أن دبي حققت إنجازاً جديداً يتمثل بإعادة تشغيل مدرج الطيران الذي وقعت فيه الحادثة خلال 29 ساعة من وقوعها، حيث تم ذلك أمس في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة.
وبين أن جهوداً كبيرة بذلتها مطارات دبي والهيئة العامة للطيران المدني من أجل الوصول للإنجاز ما يعكس إدارة الأزمة بحرفية عالية من الجهات المختصة والتعامل مع الحادث بمنتهى المهنية والحرفية، معرباً عن شكره الجزيل لكل الشركاء والمتطوعين، وكل من ساهم في احتواء الحادثة، حيث أسهم ذلك في سرعة عودة الحركة إلى المطار، وتحقيق الإنجاز في وقت قياسي.
وكان مطار دبي الدولي استأنف رحلاته الساعة السادسة والنصف مساء أمس الأول بمدرج 1 بعد تعليق كل رحلاته لنحو 5 ساعات.
وفي ما يخص أسباب الحادث والخسائر المادية، أفاد غريفيث بأن الأولوية الآن لدى طيران الإمارات هي سلامة المسافرين وإعادة الحركة الاعتيادية للملاحة الجوية في مطارات دبي، وبعد ذلك سنقف على أسباب الحادث والخسائر المادية.
شيعت الإمارات، صباح أمس، شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي، من أفراد الدفاع المدني الذي استشهد أول من أمس خلال أداء واجبه في إنقاذ أرواح ركاب طائرة "طيران الإمارات" التي تعرضت لحادث خلال هبوطها بمطار دبي الدولي، وووري جثمان الشهيد الثرى بمقبرة الصالحية في رأس الخيمة.
وتقدم المشيعين الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، الذي أكد أن الشهيد ضرب أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية في سبيل الوطن والواجب، وقدم روحه الطاهرة فداء لإنقاذ أرواح الآخرين وحفاظاً على أمن وسلامة الوطن، وستظل سيرته العطرة الزاخرة بالعطاء والوفاء للوطن، ذكرى في قلوبنا نستمد منها معاني التضحية والشجاعة والفداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates