افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية
آخر تحديث 11:41:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

الإمارات تشيع الإطفائي جاسم عيسى البلوشي الذي قضى خلال إطفاء الطائرة المحترقة

افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية

افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية
دبي - جمال أبو سمرا

أعلنت مؤسسة "مطارات دبي" عن افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي، مساء الخميس والذي كان تضرر بشكل جزئي خلال حادث طيران الإمارات رقم EK521 ظهر أمس الأول.
وقال بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس ، إن الحركة في مطار دبي ستعود إلى وضعها الطبيعي غداً السبت، مؤكداً أن الجهود تركز في الوقت الحالي على تسهيل سفر الركاب، لاسيما الذين ألغيت رحلاتهم في أعقاب حادث الطائرة.
وأضاف الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات أن دبي حققت إنجازاً جديداً يتمثل بإعادة تشغيل مدرج الطيران الذي وقعت فيه الحادثة خلال 29 ساعة من وقوعها، حيث تم ذلك أمس في تمام الساعة الخامسة و45 دقيقة.
وبين أن جهوداً كبيرة بذلتها مطارات دبي والهيئة العامة للطيران المدني من أجل الوصول للإنجاز ما يعكس إدارة الأزمة بحرفية عالية من الجهات المختصة والتعامل مع الحادث بمنتهى المهنية والحرفية، معرباً عن شكره الجزيل لكل الشركاء والمتطوعين، وكل من ساهم في احتواء الحادثة، حيث أسهم ذلك في سرعة عودة الحركة إلى المطار، وتحقيق الإنجاز في وقت قياسي.
وكان مطار دبي الدولي استأنف رحلاته الساعة السادسة والنصف مساء أمس الأول بمدرج 1 بعد تعليق كل رحلاته لنحو 5 ساعات.
وفي ما يخص أسباب الحادث والخسائر المادية، أفاد غريفيث بأن الأولوية الآن لدى طيران الإمارات هي سلامة المسافرين وإعادة الحركة الاعتيادية للملاحة الجوية في مطارات دبي، وبعد ذلك سنقف على أسباب الحادث والخسائر المادية.
شيعت الإمارات، صباح أمس، شهيد الوطن الإطفائي جاسم عيسى البلوشي، من أفراد الدفاع المدني الذي استشهد أول من أمس خلال أداء واجبه في إنقاذ أرواح ركاب طائرة "طيران الإمارات" التي تعرضت لحادث خلال هبوطها بمطار دبي الدولي، وووري جثمان الشهيد الثرى بمقبرة الصالحية في رأس الخيمة.
وتقدم المشيعين الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، الذي أكد أن الشهيد ضرب أروع الأمثلة في الشجاعة والتضحية في سبيل الوطن والواجب، وقدم روحه الطاهرة فداء لإنقاذ أرواح الآخرين وحفاظاً على أمن وسلامة الوطن، وستظل سيرته العطرة الزاخرة بالعطاء والوفاء للوطن، ذكرى في قلوبنا نستمد منها معاني التضحية والشجاعة والفداء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية افتتاح المدرج الثاني في مطار دبي الدولي وغريفيث يعلن أن الحركة ستعود السبت طبيعية



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates