مسيرة شعبية الى قصر معاشيق في عدن احتجاجًا على قطع الكهرباء يتخللها اطلاق نار
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسؤول "حوثي" يعلن أن ولد الشيخ أحمد بات ممنوعًا من دخول اليمن لتحيّزه

مسيرة شعبية الى قصر معاشيق في عدن احتجاجًا على قطع الكهرباء يتخللها اطلاق نار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسيرة شعبية الى قصر معاشيق في عدن احتجاجًا على قطع الكهرباء يتخللها اطلاق نار

قوات الجيش اليمني
عدن ـ عبدالغني يحيى

نفَّذت قوات الجيش اليمني مساء الاثنين، هجومًا مباغتًا على مواقع المليشيات الحوثية في مديرية عسيلان في محافظة شبوة جنوبي شرق البلاد. واستهدف الهجوم موقع المليشيا الانقلابية في الراكه في جبهة طوال الساده غربي مديرية عسيلان. واعقب الهجوم اندلاع مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والانقلابيين بمختلف انواع الاسلحة استمرت لعدة ساعات. وأكد مصدر ميداني، أن سبعة قتلى وأكثر من سبعة جرحى في صفوف الانقلابيين سقطوا جراء الهجوم، فيما قتل احد افراد الجيش وأصيب اخر.

وشهدت جبهة الخيضر صباح اليوم الثلاثاء اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش في اللواء 19مشاه والمليشيا الانقلابية. وحققت قوات الجيش تقدمًا مهما صوب معسكر الامن المركزي بالجبهة الشمالية في تعز. ونقلت وكالة سبأ الرسمية عن قائد عمليات اللواء 170 دفاع جوي العقيد معاذ الياسري قوله إن المعارك التي خاضها الجيش الوطني أسفرت عن السيطرة على مبنى مستشفى الحمد والمباني المحيطة جوار فرزة صنعاء والتي كان يعتليها قناصة وتعد خطوط دفاع للمليشيا الانقلابية.

وأكد الياسري ان أبطال اللواء 170 دفاع جوي و الألوية الأخرى بمحور تعز يعتزمون السيطرة على معسكر الأمن المركزي حيث يتم الهجوم من الجهة الجنوبية والغربية والشمالية للمعسكر. وأشار إلى مقتل وجرح العشرات من عناصر المليشيا خلال المواجهات الدائرة منذ ساعات الفجر الأولى ، فيما استشهد اثنين واصيب 4 من أبطال اللواء في المواجهات التي لاتزال مستمرة.

وشنَّت مقاتلات التحالف العربي، الإثنين، سلسلة غارات عنيفة استهدفت مواقع مليشيات المخلوع والحوثي الانقلابية في جبهة صرواح بمحافظة مأرب. وأفادت مصادر ميدانية  أن المقاتلات استهدفت بعدة غارات تعزيزات للمليشيا الانقلابية شمالي شرق مديرية صروح. المصادر أضافت أن الغارات اسفرت عن سقوط عديد قتلى وجرحى بصفوف المليشيا الانقلابية بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات العسكرية.

واستهدف مسلحون يعتقد بانتمائهم الى تنظيم "القاعدة" دورية عسكرية مساء الاثنين شرق مدينة لودر في محافظة أبين. وقال مصدر محلي ل”عدن الغد” إن مسلحين على متن دراجة استهدفوا طقما عسكريا تابعا لإدارة امن مديرية لودر قرب قرية الحبيل شرق المديرية بعد مغرب الاثنين. واضاف المصدر أن الطقم العسكري كان على متنه جنديان من إدارة أمن لودر. وافاد المصدر عن مقتل أحدهما وإصابة الآخر، فيما تمكن المهاجمون من أخذ الطقم العسكري قبل أن يلوذوا بالفرار.

انطلقت مساء الاثنين مسيرة شعبية تجاه قصر معاشيق في عدن . وقال شهود عيان لعدن الغد ان المئات من المحتجين تجمعوا في ساحة المصارف وانطلقوا صوب قصر معاشيق وهم يرددون هتافات مناوئة للحكومة اليمنية .وطالب المحتجون بتوفير الكهرباء لعدن . وسمع دوي اطلاق نار بشارع قريب من مرور الكهرباء

وقال مسؤول في المليشيات الحوثية، الإثنين، ان المبعوث الأممي الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد بات ممنوعًا من دخول البلاد بسبب "التحيز لطرف التحالف العربي والحكومة الشرعية". جاء ذلك على لسان مسؤول كبير في المليشيات أثناء مقابلة أجرتها معه قناة "المسيرة" الناطقة باسم الانقلابيين الحوثيين والتي تمولها ايران وتتخذ من بيروت مقراً لها.

وفي السياق ذاته قال رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي، صالح الصماد، أنه " إذا اختارت الأمم المتحدة مبعوثا جديدا فعليه أن يحترم إرادة الشعب". من جهته قال محمد عبد السلام دماج، الناطق الرسمي باسم المليشيات الحوثية، ان المبعوث الأممي الى اليمن، اسماعيل ولد الشيخ تخلى عن حيادته ولم يحترم قرارات الأمم المتحدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسيرة شعبية الى قصر معاشيق في عدن احتجاجًا على قطع الكهرباء يتخللها اطلاق نار مسيرة شعبية الى قصر معاشيق في عدن احتجاجًا على قطع الكهرباء يتخللها اطلاق نار



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ

GMT 09:02 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

ولي عهد الفجيرة يشهد احتفالية اليوم العالمي للتسامح

GMT 08:18 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تستغني عن محطة عائمة للغاز الطبيعي المسال

GMT 07:55 2013 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

"دوران" يشارك في مسابقة أفضل الأفلام القصيرة في كاليفورنيا

GMT 21:15 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

مشاركة فلسطين في "مونديال" القاهرة رسالة بأننا شعب حي

GMT 15:44 2015 الأحد ,04 تشرين الأول / أكتوبر

بدء التصويت في الانتخابات التشريعية في البرتغال

GMT 10:18 2013 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

معرض الكتاب يناقش مستقبل "النشر الإلكتروني" في مصر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates