تنظيم القاعدة في سورية يحتفلون بإنتصار دونالد ترامب واصفًين انتصاره  بـ الخطوة الهامة
آخر تحديث 23:41:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّدوا أن وصوله إلى البيت الأبيض لن يغيّر من ​السياسة الأميركية ضد المسلمين

تنظيم القاعدة في سورية يحتفلون بإنتصار دونالد ترامب واصفًين انتصاره بـ "الخطوة الهامة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم القاعدة في سورية يحتفلون بإنتصار دونالد ترامب واصفًين انتصاره  بـ "الخطوة الهامة"

عبد الله المحيسني يصف فوز ترامب بـ "الخطوة الهامة" للجماعة
واشنطن - يوسف مكي

احتفل أحد كبار قادة تنظيم القاعدة، والمسؤول عن جمع الملايين للجماعة المتطرفة وتجنيد نحو3000 طفل للقتال في سورية،عبد الله المحيسني ، بفوز دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية.
ويعتبر المحيسني أبرز دائرة القيادة الداخلية لجبهة النصرة –ذراع تنظيم القاعدة في سورية، ووصف في سلسلة تغريدات عبر "تويتر"، فوز ترامب برئاسة الولايات المتحدة بـ "الخطوة الهامة" للجماعة .

تنظيم القاعدة في سورية يحتفلون بإنتصار دونالد ترامب واصفًين انتصاره  بـ الخطوة الهامة

وأكد المحيسني في أول تغريدة له "تعليق موجز على فوز ترامب على كلينتون، فمن وجهة نظري أن فوز ترامب خطوة هامة باتجاه النصر لأهل السنة، لن تتغير ​​
السياسة الأميركية كثيراً، الذي تغير طريقة تكتيك الحرب من السر إلى العلن، وهذا خير، اعتمد أوباما على فكرة تصفير المعركة واستهداف القيادات، ويعتمد ترامب على التكسب من الحروب وابتزاز الدول على مبدأ "فلوس مثل الرز" وانتصاره قد يكون مبادرة نحو فوضى كبيرة، ولعل فوزه يمهد إلى معارك دامية وفوضى عارمة ولن يكون الخاسر الأكبر أهل السنة فقد وصلوا للحضيض ولم يعد لديهم ما يخسرونه"، مضيفًا: "أوباما يعتمد التوافق والاحتواء في الشأن الداخلي الأميركي ويعتمد ترامب على الإقصاء وإلغاء مخالفيه، زادهم الله تفرقا"

وعلّقت مراسلة نيويورك تايمز في الشرق الأوسط روكميني كلايمتشي على تصريحاته في سلسلة من التغريدات، مبيّنة أن "تنظيم القاعدة مثل "داعش" يدعى منذ فترة طويلة أن الغارات الأميركية في الشرق الأوسط ليست حربًا على التطرف، وإنما هي حرب على الإسلام، الأمر الذي جعل إدارة أوباما تخرج للقول بان هذه ليست حربًا ضد الدين" مبيّنة أن "كل من القاعدة وداعش يعملان على إخراج القصص التي يدّعون فيها انهم فقط حماة السنة الحقيقين، فهم يريدون أن يشعروا السنة في الغرب بانه ليسوا بمأمن"، وموضحة أن "خطاب ترامب يلعب في نظرهم، وبالنسبة لكلا من أنصار "داعش" والآن زعيم تنظيم القاعدة، رسالة واضحة بأن "المسلمون ليسوا بمأمن في الغرب، وعليهم الانضمام إلينا"".

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم القاعدة في سورية يحتفلون بإنتصار دونالد ترامب واصفًين انتصاره  بـ الخطوة الهامة تنظيم القاعدة في سورية يحتفلون بإنتصار دونالد ترامب واصفًين انتصاره  بـ الخطوة الهامة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates