الأمير محمد بن نايف يبلغ الطلاب الدارسين في أميركا قرار إلحاقهم في برنامج الابتعاث
آخر تحديث 18:28:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

التقى ملك إسبانيا فيليب السادس وبحث مع مستشارة الرئيس الأميركي موضوع الإرهاب

الأمير محمد بن نايف يبلغ الطلاب الدارسين في أميركا قرار إلحاقهم في برنامج الابتعاث

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير محمد بن نايف يبلغ الطلاب الدارسين في أميركا قرار إلحاقهم في برنامج الابتعاث

الأمير محمد بن نايف يبلغ الطلاب الدارسين في أميركا قرار إلحاقهم في برنامج الابتعاث
نيويورك _ سناء المر

بشَّر الأمير ولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، الطلبة والطالبات السعوديين في الولايات المتحدة الأميركية بأنه أمر بإلحاق الطلبة والطالبات الدارسين حاليًّا على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة بالبعثة التعليمية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي، ممن أنجزوا الساعات المسموح بها للالتحاق بعضوية البعثة، أو ممن بدأوا الدراسة الأكاديمية في جامعات موصى بها وفي التخصصات المعتمدة في البرنامج ولم ينجزوا الساعات المسموح بها للالتحاق بالبعثة.
وقال ولي العهد خلال استقباله في مقر إقامته ي نيويورك مساء الاثنين، عددًا من الطلاب والطالبات المتميزين علمياً في مختلف المجالات بأفضل خمس جامعات في الولايات المتحدة:" أنا سعيد جدا بتفوقكم ، والوطن بخير مادام أنتم أبناؤه .. أنتم ثروة الوطن ، والوطن بحاجة لكم ، وأنتم بهذا المكان خير من يمثله ، ونسأل الله عز وجل أن يعينكم على تحمل المسؤولية الآن وفي المستقبل".
ورفع الطلبة والطالبات شكرهم لخادم الحرمين الشريفين ولولي العهد على ما يحظون به من اهتمام ورعاية ودعم مستمر أسهم بحمد الله بتفوقهم وتميزهم.
والتقى الأمير محمد بن نايف في نيويورك، ملك اسبانيا فيليب السادس، على هامش أعمال الدورة السنوية الـ(71) للجمعية العامة للأمم المتحدة .ونقل ولي العهد في بداية اللقاء تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز له وتمنياته لحكومة وشعب مملكة اسبانيا بدوام الرقي والازدهار واطراد التقدم ، فيما أوكل إليه الملك فيليبي السادس، نقل تحياته وتقدير لخادم الحرمين الشريفين وتمنياته لشعب المملكة المزيد من التقدم والازدهار، وتناول اللقاء أهم المستجدات على الساحة الدولية الى جانب بحث آفاق التعاون بين البلدين الصديقين.
وحضر اللقاء الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة ، والوفد الرسمي لولي العهد.
كما بحث الأمير محمد بن نايف مع مستشارة الرئيس الأميركي لشؤون الأمن القومي ومكافحة الإرهاب ليزا موناكو عددا من الموضوعات التي تتعلق بمكافحة الإرهاب والتصدي لأعمال التنظيمات الإرهابية وسبل تعزيز التعاون بهذا المجال بين المملكة وأميركا. جاء ذلك خلال استقبال ولي العهد في مقر إقامته مستشارة الرئيس الاميركي لشؤون الأمن القومي ومكافحة الإرهاب .
وحضر الاستقبال الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة ، والأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف مستشار وزير الداخلية ، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ، ووزير المالية الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف، ووزير الخارجية عادل بن أحمد الجبير، ونائب مدير عام المباحث الفريق عبدالله بن علي القرني .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير محمد بن نايف يبلغ الطلاب الدارسين في أميركا قرار إلحاقهم في برنامج الابتعاث الأمير محمد بن نايف يبلغ الطلاب الدارسين في أميركا قرار إلحاقهم في برنامج الابتعاث



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 22:56 2019 الثلاثاء ,10 أيلول / سبتمبر

هاني شاكر ينظر شكوى تتهم حكيم بالسب والقذف

GMT 00:59 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

بدء العمل على نسخة جديدة من فيلم "Face/Off"

GMT 01:01 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

ما مل قلبك" لإيمان الشميطي يحصد 26.3 مليون مشاهدة"

GMT 00:29 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

رد فعل نانسي عجرم على غناء طفلة من الهند لها
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates