اشتباكات داعش وقسد في دير الزور توقع قتلى والفلتان في شرق الفرات على حاله
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انفجار دراجة نارية مفخخة في بلدة "بزاعة" القريبة من مدينة الباب ولا إصابات

اشتباكات "داعش" و"قسد" في دير الزور توقع قتلى والفلتان في شرق الفرات على حاله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتباكات "داعش" و"قسد" في دير الزور توقع قتلى والفلتان في شرق الفرات على حاله

اشتباكات "تنظيم داعش" و"قسد" في دير الزور
دمشق ـ نور خوام

هزَّ دوي انفجار قوي الريف الشمالي الشرقي لمدينة حلب مساء الأربعاء. وأفادت مصادر أمنية بأنه ناجم عن انفجار دراجة نارية مفخخة بالقرب من "دوار الطاحون"، في بلدة "بزاعة" القريبة من مدينة "الباب"، ما تسبب بأضرار مادية، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية. ويأتي هذا الانفجار بعد ساعات من انفجار في "حي المحمودية" بمدينة عفرين، استهدف قيادياً في فرقة مقربة من السلطات التركية، ومعلومات عن تسببها بإصابة القيادي بجروح.

وكان المرصد السوري كشف يوم الأحد الماضي، أن انفجاراً هزَّ مدينة الباب الخاضعة لسيطرة فصائل "درع الفرات" بريف حلب الشمالي الشرقي، تبين أنه ناجم عن انفجار بسيارة قرب مشفى في المدينة، ما أسفر عن أضرار مادية، ومعلومات عن إصابة شخص بجروح. ولا تزال مناطق سيطرة فصيلي "غصن الزيتون" و"درع الفرات" المدعومين من تركيا ضمن الشمال الحلبي، تشهد انفلاتاً أمنياً متواصلاً من اغتيالات واستهدافات واقتتالات وصراعات مسلحة فضلاً عن عمليات الخطف والسرقة في تلك المناطق وخصوصاً في جرابلس في ظل عجز الفصائل العاملة هناك عن ضبط الأمن والحد من الفلتان الأمني . وقد خرج عدد من سكان جرابلس في مظاهرة وأقدموا على إشعال الإطارات المطاطية معبرين عن غضبهم واستيائهم كما طالبوا الغصائل بإخراج المقرات من الأحياء السكنية، بعد الاستهدفات التي تطال هذه المقرات بعبوات ناسفة وهجمات انتحارية ومفخخات كان اخرها يوم الاثنين الماضي، حيث وثق المرصد وقوع مزيد من الخسائر البشرية جراء التفجير الذي استهدف البلدة الخاضعة لسيطرة الفصائل الإسلامية والمقاتلة بريف حلب الشمالي الشرقي.

وقد ارتفع إلى 3 عدد الأشخاص الذين استشهدوا وقضوا جراء انفجار سيارة مفخخة عند مقر للشرطة العسكرية في البلدة يوم الاثنين في 12 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

 ووثق المرصد السوري مقتل 66 شخصاً أمس الاربعاء، بينهم 7 عناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، و55 شخصاً قضوا في ظروف مختلفة في عدة مناطق سورية. كما استشهد مواطن في محافظة درعا جراء انفجار لغم أرضي في محيط بلدة "داعل" بالقطاع الأوسط من ريف درعا.

كما علم المرصد السوري لحقوق الإنسان أن قيادياً مهماً في قوات "حماية المجتمع" أو "قوات الحماية الجوهرية"، العاملة في مدينة القامشلي الحدودية مع تركيا، في الريف الشمالي للحسكة، قضى متأثراً بإصابته في الانفجار الذي وقع صباح أمس في مدينة القامشلي.  بينما قتل 28 مقاتلاً على الأقل من تنظيم "داعش"، فيما قضى 9 مقاتلين من "قوات سورية الديمقراطية" في الاشتباكات ذاتها في ريف دير الزور الشرقي.

 كما وثق المرصد السوري لحقوق الإنسان مقتل ما لا يقل عن 5 عناصر من المسلحين الموالين للحكم السوري، إضافة الى مقتل أكثر من 16 عنصراً من تنظيم "داعش". ولا يزال عدد القتلى مرشحاً للارتفاع لوجود جرحى بحالات خطرة، وقتل أيضاً عنصران من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها جراء إصابتهم في قصف واشتباكات مع تنظيم "داعش" والفصائل. ولقي ما لا يقل عن 4 عناصر تنظيم "داعش" والفصائل من جنسيات غير سورية مصرعهم، وذلك في اشتباكات وقصف من الطائرات الحربية والمروحية وقصف على مناطق تواجدهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتباكات داعش وقسد في دير الزور توقع قتلى والفلتان في شرق الفرات على حاله اشتباكات داعش وقسد في دير الزور توقع قتلى والفلتان في شرق الفرات على حاله



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات

GMT 13:51 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

شيخة بنت سعيد آل مكتوم تدعم "عبايا الخير" بـ 46 ألف درهم

GMT 07:18 2016 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الوردي والبرتقالي لموضة ألوان الاكسسوارات هذا الموسم

GMT 11:22 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

"IPAD 5" أنحف وأخف بـ25% من الجيل الرابع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates