ميليشيات الحوثيين يشنّون غارات على وسط تعز واشتباكات في شمال المدينة
آخر تحديث 23:41:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جدّد وزير الخارجية اليمني حرص الحكومة على السلام الذي يتوق له كافة المواطنين

ميليشيات "الحوثيين" يشنّون غارات على وسط تعز واشتباكات في شمال المدينة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميليشيات "الحوثيين" يشنّون غارات على وسط تعز واشتباكات في شمال المدينة

عناصر من جماعة الحوثيين
عدن - عبد الغني يحيي

تعرضت الأحياء السكنية وسط مدينة تعز، لقصّف عنيف من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح. ودارت اشتباكات عنيفة بين قوات الجيش الوطني والمقاومة من جهة وعناصر الميليشيات الانقلابية من جهة أخرى، في محيط تبة معسكر الدفاع الجوي شمال مدينة تعز، وذلك إثر هجمات شنتها الميليشيات على مواقع الجيش الوطني والمقاومة. ويترافق ذلك مع قصّف بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وتمكنت قوات الجيش الوطني اليمني، من تأمين الطريق الرابط بين عدن وتعز، بعد تطهير السلسلة الجبلية المطلة عليه، وأحكمت سيطرتها على جبل عنعن، والسلسة الجبلية المطلة على سوق الربوع، في جنوب تعز.

ودارت معارك عنيفة، وسُمع دوي انفجارات كثيرة وقصّف شنته ميليشيات الحوثي وصالح على مناطق شرق تعز. وكان 4 من مسلحي الحوثي على الأقل قتلوا وأصيب 5 آخرون، في مواجهات مع الجيش الوطني في تعز، فيما ردت الميليشيات بقصف الأحياء السكنية بعد تكبديهم خسائر في الأرواح في جبهات عدة.

وتصدت وحدات الجيش الوطني، لمحاولة فاشلة للميليشيات في المناطق المحررة قرب معسكر التشريفات وكلية الطب شرقي المدينة، وأجبرتها على التراجع وكبدتها خسائر في الأرواح والعتاد. وعثر على 11 جثة متحللة ومذبوحة في ضاحية مدينة عدن كبرى مدن جنوب اليمن، حيث لا تزال تنشط مجموعات متطرفة. وأوضحت الشرطة التي لم تحدد الجهة المشتبه بها، أن الجثث رميت في محمية الحسوة الطبيعية، غرب عدن، قبل أكثر من شهر على ما يبدو.

وجدّد وزير الخارجية اليمني، عبدالملك المخلافي، حرص الحكومة الدائم على السلام الذي يتوق له كافة اليمنيين المبني على المبادرة الخليجية، ومخرجات الحوار الوطني وقرارات مجلس الأمن الدولي، خاصة القرار 2216. وأشار المخلافي خلال لقائه مع السفير البريطاني ادموند براون، إلى أن هذه المرجعيات هي أساسية وكفيلة بإنهاء الانقلاب، وعودة الأمن والاستقرار إلى اليمن، وتشكل قاعدة صلبة للسلام الذي لا يحمل بذور حرب مقبلة. والتقى وفد الانقلابين الحوثيين في موسكو، مع نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، ضمن زيارة غير معلنة قام بها الوفد إلى روسيا، وقال رئيس الوفد محمد عبدالسلام إن اللقاء كان مهمًا ومثمرًا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميليشيات الحوثيين يشنّون غارات على وسط تعز واشتباكات في شمال المدينة ميليشيات الحوثيين يشنّون غارات على وسط تعز واشتباكات في شمال المدينة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates