مقتل قيادي في تنظيم القاعدة إثر ضربة جوية شنتها طائرة بدون طيار
آخر تحديث 19:53:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اندلاع مواجهات بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة بين "الحوثيين" والجيش اليمني في تعز

مقتل قيادي في تنظيم "القاعدة" إثر ضربة جوية شنتها طائرة بدون طيار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قيادي في تنظيم "القاعدة" إثر ضربة جوية شنتها طائرة بدون طيار

غارة جوية لطائرة بدون طيار في أبين
عدن ـ عبدالغني يحيى

قُتل القيادي البارز في تنظيم "القاعدة" جلال الصيدي، في محافظة أبين جنوب اليمن، إثر غارة جوية شنّتها طائرة بدون طيار، يعتقد أنها أميركية، مستهدفة سيارته في محافظة البيضاء، وسط البلاد.
ونشر مغردون من محافظتي أبين والبيضاء، صورًا لسيارة "الصيدي"، على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تدميرها، لكنها لم توضح إن كان أشخاص آخرين في السيارة أم لا. وأعلنت الحكومة اليمنية السيطرة على "أبين" منتصف أغسطس/آب الماضي، وطرد عناصر القاعدة منها. ومنذ أعوام، تشنّ طائرات بدون طيار "أميركية" هجمات بين الحين والآخر، على عناصر تنظيم القاعدة في عدد من المحافظات اليمنية.
وتكبدت مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، خسائر بشرية بين قتيل وجريح إثر مواجهات مع المقاومة الشعبية والجيش الوطني في عدة محافظات يمنية، في وقت أصيب مدنيون في قصف للحوثيين على مدينة تعز، وسط غارات للتحالف العربي على مواقع للحوثيين غرب صنعاء، تزامنًا مع مقتل قيادي في تنظيم القاعدة.
واندلعت المواجهات في مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في مواقع المختبي وعباس ومنعض والرحاب في مديرية ذي ناعم. وأعلنت مصادر في المقاومة الشعبية، مقتل أربعة من مسلحي الحوثيين وقوات الرئيس المخلوع، وإصابة العشرات في اشتباكات مع قوات الجيش والمقاومة في محافظة تعز. واندلعت اشتباكات عنيفة اندلعت بين الطرفين في محيط معسكر التشريفات شرقي تعز، إثر هجوم شنه الحوثيون وقوات صالح مصحوب بقصّف عنيف على معسكر التشريفات الخاضع لسيطرة الجيش والمقاومة.
وذكرت المصادر أن عناصر الجيش والمقاومة أفشلوا الهجوم بعد اشتباكات استمرت لساعات، تمكنوا من خلالها من إجبار المليشيات على الفرار. وأوضحت المصادر أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل اثنين من رجال الجيش والمقاومة وإصابة ثمانية آخرين. وأشارت إلى أن الأحياء السكنية شرق وشمال وغرب المدينة تعرضت لقصف في مختلف الأسلحة الثقيلة من قبل مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في مناطق الحوبان والجند والسلال وسفتيل، في حين ردت مدفعية الجيش على مصادر القصف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قيادي في تنظيم القاعدة إثر ضربة جوية شنتها طائرة بدون طيار مقتل قيادي في تنظيم القاعدة إثر ضربة جوية شنتها طائرة بدون طيار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قيادي في تنظيم القاعدة إثر ضربة جوية شنتها طائرة بدون طيار مقتل قيادي في تنظيم القاعدة إثر ضربة جوية شنتها طائرة بدون طيار



خلال حفلة "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس

تألُّق كيت هدسون بفستان أحمر لامع ومكياجًا بسيطًا

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام
 صوت الإمارات - الطريقة الصحيحة لتنظيف السجاد المُشترى حديثًا

GMT 14:09 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أجمل 15 مدينة ساحلية في إسبانيا

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة

GMT 02:40 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

توخيل يتوقع موعد عودة نيمار للملاعب

GMT 11:24 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار ديكور طاولات الأعراس من ورود الصيف المبهجة

GMT 12:10 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

رنا سماحة توضح سر اعتذارها عن المشاركة في "الحب الحرام"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates