جيريمي كوربين يرفض اتباع ماي لـ نهج ألعاب الجوع للخروج من الاتحاد الأوروبي
آخر تحديث 21:05:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدت وثائق مسربة أن البريطانيين يواجهون رد فعل عنيف عقب "البريكست"

جيريمي كوربين يرفض اتباع ماي لـ "نهج ألعاب الجوع للخروج من الاتحاد الأوروبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جيريمي كوربين يرفض اتباع ماي لـ "نهج ألعاب الجوع للخروج من الاتحاد الأوروبي"

مجموعة من البريطانيين الذين يعيشون في ألمانيا يرفعون لافتات احتجاجُا علي "البريكست"في برلين
لندن - كاتيا حداد

أدان جيريمي كوربين، زعيم حزب العمال البريطاني، "نهج ألعاب الجوع للخروج من الاتحاد الأوروبي" الذي تتبعه تيريزا ماي، رئيس الوزراء البريطاني، وذلك بعد أن حذرت وثيقة من أن المواطنين البريطانيين الذين يعيشون في دول الاتحاد الأوروبي، يمكنهم تلقي رد فعل عكسي من دول الاتحاد، نتيجة لمعاملة الحكومة البريطانية للأجانب منذ الاستفتاء.

ويتحدث تقييم الاتحاد الأوروبي المسرب عن التأثير القانوني للانسحاب من الاتحاد، بأن البريطانيين الذين يعيشون في الاتحاد الأوروبي، والذي يصل عددهم إلى 1.2 مليون بريطاني يمكن أن يصبحوا ضحية، لفشل رئيس الوزراء في تقديم مستقبل آمن، لمواطني الاتحاد الأوروبي في بريطانيا.

وأوضحت الوثيقة الداخلية المسربة، التي أعدتها لجنة الشؤون القانونية في البرلمان الأوروبي، سيكون من حق كل دولة من دول الاتحاد أن تقرر ما إذا كانت ستسمح للمواطنين البريطانيين بالاستمرار في العيش داخل حدود كل دولهم بعد 2019، وأضافت "في الحقيقة أنه يبدو من الصعب جدا على الرعايا الأجانب، حتى لو تزوجوا من مواطني بريطانيا أو ولدوا في المملكة المتحدة، الحصول على إقامة دائمة أو جنسية بريطانية، ما يتسبب في تنوع لون نهج الدول الأعضاء في هذه المسألة".

وأكد كوربين أن الوثيقة، أشارت إلى أن "الكلفة البشرية لاتفاقية البريكست، وفقًا لنهج حزب المحافظين، وستكون جميع العائلات، والوظائف والمساكن في كفة الميزان". وأضاف "يجب أن تكون هناك نهاية لنهج ألعاب الجوع القائم في مفاوضات البريكست، والذي لا يعطي أي اعتبار لمواطني الاتحاد الأوروبي في بلدنا أو الرعايا البريطانيين، الذين يعيشون في الخارج".

ودعا زعيم حزب العمل، الحكومة إلى الالتزام بحق مواطني دول الاتحاد الأوروبي، الذين يعيشون حاليًا في بريطانيا في مواصلة القيام بذلك، قائلًا إن عدم القيام بذلك، يعتبر من قبيل "ممارسة الألعاب السياسية بأرواح الناس".

ورفضت الحكومة البريطانية وحتى الآن، اتخاذ مثل هذا الالتزام، ونتيجة لذلك هناك ما يقرب من 50٪ زيادة في عدد مواطني الاتحاد الأوروبي، الذين تقدموا للحصول على وثائق الإقامة الدائمة منذ التصويت في 23 يونيو/حزيران. وارتفع عدد الطلبات المقدم من 36555 في الأشهر الثلاثة حتى حزيران/يونيو 2016 إلى 56024 في الأشهر الثلاثة حتى أيلول/سبتمبر، وفقًا لأحدث الأرقام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيريمي كوربين يرفض اتباع ماي لـ نهج ألعاب الجوع للخروج من الاتحاد الأوروبي جيريمي كوربين يرفض اتباع ماي لـ نهج ألعاب الجوع للخروج من الاتحاد الأوروبي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 05:51 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

إبراهيموفيتش يعود لقائمة ميلان في ديربي الغضب

GMT 11:36 2019 الأحد ,03 آذار/ مارس

ديكورات غرف نوم أبناء النجمات

GMT 20:47 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تحضير "مثبت الشعر" في المنزل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates