وفاة برين ماسترسون رجل الإطفاء الأميركي الذي تواجد أثناء أحداث 11 أيلول
آخر تحديث 12:47:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
مقتل 3 رجال شرطة جراء هجوم استهدف حاجزا أمنيا شمال شرق أفغانستان البرلمان التركي يبحث إقرار اتفاق من أجل تقديم {دعم عسكري} لحكومة الوفاق في ليبيا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد ان مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة إيران تتصدى لهجوم إلكتروني ثانٍ في أقل من أسبوع ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن المتظاهرون في محافظة ذي قار العراقية يغلقون قاطع البهو وجسر الحضارات والنصر وشارع النهر وسط مدينة الناصرية وزارة الداخلية العراقية: القبض على 5 متهمين في إطار التحقيقات بشأن حادثة ساحة الوثبة وسط بغداد سويسرا تمنح لبنان الحق بالاطلاع على بيانات أرصدة اللبنانيين الوضع خارج عن السيطرة.. مواجهات عنيفة داخل سجن سوداني تفضي لخسائر بشرية
أخر الأخبار

عقب صراعه مع مرض السرطان نتيجة تعرضه للأتربة السامة في الموقع

وفاة برين ماسترسون رجل الإطفاء الأميركي الذي تواجد أثناء أحداث 11 أيلول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفاة برين ماسترسون رجل الإطفاء الأميركي الذي تواجد أثناء أحداث 11 أيلول

برين ماسترسون عامل إطفاء أميركي
واشنطن - يوسف مكي

تُوفي برين ماسترسون عامل إطفاء أميركي، كان يعمل في منطقة غراوند زيرو، في نيويورك، أثناء هجوم11 أيلول/سبتمبر الإرهابي، ليصبح بذلك الإطفائي رقم 124، الذي يتوفى متأثرًا بالهواء السام الذي أحاط بموقع الحادث.

وعانى برين، البالغ من العمر 61 عامًا، ويعمل في إدارة إطفاء مدينة نيويورك، من السرطان الذي أصيب به، نتيجة الأتربة السامة الناجمة عن الانفجار. وكان برين ممن انتقلوا على الفور إلى موقع الحادث، عقب اصطدام الطائرتين بمركز التجارة العالمي في عام 2001. وتوفي برين، والد لثلاث أبناء، وعداء المارثون، هذا الأسبوع بعد صراع مع مرض السرطان. وشخصت حالته بالإصابة بالسرطان، نتيجة لتعرضه للأتربة في موقع الحادث.

وفاة برين ماسترسون رجل الإطفاء الأميركي الذي تواجد أثناء أحداث 11 أيلول

وأقيمت جنازته في الحادية عشر صباح الخميس الماضي، في بلدة "والدن" في نيويورك في الكنيسة الرومانية الكاثوليكية، وحضر الجنازة مجموعة من زملائه الإطفائين. ويعتبر واحدًا من الكثير ممن أصيبوا بالسرطان، نتيجة التواجد في مكان الحادث. وتُوفي أيضًا كيفين روني قبل وفاة برين بيوم عن عمر 38 عامًا، وهو زميله في إدارة إطفاء نيويورك، والذي كان متواجد أيضًا أثناء الحادث.  

وقال كريستوفر فيري، ابن شقيق برين، أن عمه عانى لعامين من سرطان المريء، الذي عانى منه الكثير ممن عملوا في الموقع. وعبرت كلوديا توماس، مؤسسة منتدى عمال الإنقاذ وأصدقاء ضحايا أحداث 11 أيلول/سبتمبر، عن أسفها لوفاة برين، وقالت "لقد كرس برين حياته، لعمله الذي بدأه عام 1990، ونجا من عدة أعمال طوارئ هددت حياته. وأكد جيمس سليفين، رئيس هيئة مكافحة الحرائق، أن برين "هناك حتى الأن  124 إطفائي توفو جراء أحداث 11 أيلول/سبتمبر".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة برين ماسترسون رجل الإطفاء الأميركي الذي تواجد أثناء أحداث 11 أيلول وفاة برين ماسترسون رجل الإطفاء الأميركي الذي تواجد أثناء أحداث 11 أيلول



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل جوائز "يوتيوب"

واشنطن - صوت الامارات
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة. وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة با...المزيد

GMT 05:06 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 صوت الإمارات - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 16:17 2019 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء
 صوت الإمارات - خطوات بسيطة تمكنك من التخلص من عفن الخشب خلال فصل الشتاء

GMT 05:07 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

توقيف مشجع بسبب تصرف عنصري في قمة مانشستر

GMT 07:48 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

الكولومبي ألبرتو فالديراما يدعم كأس العالم للأيتام

GMT 05:56 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يتسلح براشفورد ولينجارد في قمة توتنهام

GMT 03:47 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يغري كيليان مبابي بوصافة ميسي

GMT 05:50 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبراهام يعود لتشكيل تشيلسي أمام أستون فيلا
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates