الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يتلقَّى التهاني من ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة العيد
آخر تحديث 17:48:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزهم الرئيس المصري والعاهل الأردني وملك البحرين وأمير الكويت والزعيم الصومالي

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يتلقَّى التهاني من ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يتلقَّى التهاني من ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة العيد

رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
أبو ظبي - سعيد المهيري

تلقَّى رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان المزيد من برقيات التهنئة من ملوك وأمراء ورؤساء الدول العربية والإسلامية الشقيقة، بمناسبة عيد الفطر السعيد, حيث تلقى برقيات تهنئة من ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، عبدالله الثاني بن الحسين ورئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة عبدالفتاح السيسي. كما تلقى  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برقية تهنئة مماثلة من الرئيس المصري, وتلقى  الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، برقية تهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتبادل ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد خلال اتصالات هاتفية مع ملك مملكة البحرين الشقيقة، حمد بن عيسى آل خليفة وملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، عبدالله الثاني بن الحسين و الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، و الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، والرئيس عبدالفتاح السيسي ، والرئيس الصومالي حسن شيخ محمود.

ونقل  لهم تحيات وتبريكات  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بهذه المناسبة السعيدة، معرباً  لهم عن خالص تهانيه وأطيب تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة، داعياً الله تعالى أن يعيد عليهم هذه المناسبة المباركة وعلى شعوب بلدانهم وقد تحقق لهم المزيد من التقدم والرقي والرخاء.

وأعرب قادة الدول العربية عن أصدق التهاني والتمنيات ل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بهذه المناسبة السعيدة، سائلين المولى تعالى أن يحقق لدولة الإمارات وشعبها ما تصبو إليه من تقدم ورفعة وازدهار، وأن يديم موفور الصحة والعافية على  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يتلقَّى التهاني من ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة العيد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان يتلقَّى التهاني من ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة العيد



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates