الشيخ محمد بن راشد يؤكد الحرص على نشر ثقافة التآخي والسلام
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تسلم أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة لدى الإمارات

الشيخ محمد بن راشد يؤكد الحرص على نشر ثقافة التآخي والسلام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد الحرص على نشر ثقافة التآخي والسلام

محمد بن راشد يتسلم أوراق السفراء في قصر المشرف
دبي – صوت الإمارات

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً تحرص على إقامة علاقات متوازنة وقائمة على الاحترام المتبادل والسعي المشترك من أجل ترسيخ ثقافة المساواة بين شعوب ودول العالم ونشر ثقافة التآخي والسلام في ما بينها من أجل إسعاد البشرية وتعميم المبادئ الإنسانية النبيلة التي تؤمن بها قولاً وفعلاً بل وتضعها في أعلى درجات سلم أولوياتها في التعامل مع الآخرين.
جاء ذلك خلال تسلم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر المشرف في العاصمة أبوظبي، أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول الصديقة الجدد المعينين لدى الدولة غير المقيمين، حيث أعلن أن أبوابه وحكومته مفتوحة لهم جميعاً من أجل تفعيل التشاور وتبادل وجهات النظر بشأن تطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ودولهم في شتى الميادين وخاصة ما يتصل منها بتحقيق المصالح الوطنية المشتركة لجميع الأطراف وبناء جسور للتقارب الثقافي والإنساني بالتوازي مع العلاقات الاقتصادية والسياسية وغيرها.
وتسلم الشيخ محمد بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولي عهد دبي ولشيخ حامد بن زايد رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي والشيخ عبدالله بن زايد وزير الخارجية والتعاون الدولي، أوراق اعتماد كلِ من محمد سعد ساما سفير جمهورية توغو، وفالفاو بيرناجاكلين سفيرة دولة ساموا، وساندر سوون سفير جمهورية أستونيا، والدكتور أمادو عمرو سونراي سفير جمهورية النيجر، وويلفيرد علي سفير جمهورية مالاوي، والمطران فرنسيسكو مونتيستيو باديايا سفير دولة الفاتيكان، وأرفيداس داونور أفيتشوس سفير جمهورية ليتوانيا، وطوني جويدي سفير جزر البهاما، وأنخيل رامون بارشيني سفير جمهورية البرغواي، وتان بونبا سفير مملكة كمبوديا، ورولاند بيريدز سفير جمهورية جورجيا، وجافيت إيزاك سفير جمهورية ناميبيا الذين نقلوا تحيات زعماء وقادة دولهم إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتمنياتهم لهما بموفور الصحة والسعادة ولشعب الإمارات العزيز دوام التقدم والازدهار والسلام في ظل قيادته الرشيدة معربين عن أمل قيادات بلدانهم أن تشهد علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات وهذه الدول الصديقة مزيداً من التطور والإيجابية في العديد من المجالات خاصة الاقتصادية منها والسياحية والثقافية وكل ماله صلة بمد جسور التواصل الإنساني بين شعب الإمارات وشعوبهم.
كما تسلم حاكم دبي أوراق كلِ من بوكاري سيديبي سفير جمهورية مالي المقيم لدى الدولة وني جيان سفير جمهورية الصين الشعبية المقيم لدى الدولة اللذين نقلا تحيات زعيمي بلديهما إلى الشيخ خليفة بن زايد والشيخ محمد بن راشد وتمنياتهما لهما بوافر الصحة والسعادة ولشعبنا العزيز أطراد التقدم والرخاء في ظل قيادته الرشيدة. ورحب الشيخ محمد بالسفراء الجدد المعينين لدى الدولة متمنياً لهم النجاح في مهامهم ومتمنياً عليهم أن يتخذوا من دولة الإمارات بلدهم الثاني.
وأشاد بالمشاورات التي يجريها الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي مع مختلف الزعماء والمسؤولين في الدول التي زارها ويزورها من أجل توطيد علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وشعبها، ودول وشعوب العالم كافة. وقال أث"من عالياً وغالياً جهود الأخ عبدالله بن زايد ونشاطه الدبلوماسي الحثيث الذي يسعى من خلاله التعريف بدولة الإمارات العربية المتحدة ومبادئها وسياستها الخارجية المنفتحة على جميع الدول والشعوب والتعريف أيضاً بثقافة وحضارة شعبنا العربية والإسلامية العريقة، فأنا أشكر الأخ عبدالله ومساعديه على ما يقوم به من جهد مخلص في سبيل خدمة مصالح بلاده وشعبه وأتمنى له ولفريق عمله في وزارة الخارجية والتعاون الدولي النجاح والسداد في خطواته ومساعيه الدبلوماسية الراقية من أجل خدمة وطنه وإعلاء سمعة دولتنا وشعبنا العزيز".
ودعا السفراء الجدد لدى الدولة إلى مزيد من التعاون والتشاور بين بلدانهم ودولة الإمارات منوها بدور وزارة الخارجية والتعاون الدولي ورئيس دبلوماسيتها في تفعيل هذا التعاون للوصول به إلى مستويات أعلى وأشمل خدمة لمصالح شعبنا والشعوب الشقيقة والصديقة وتعزيز مبادئ السلام والحوار والتعايش بين الشعوب والدول كافة.
وحضر مراسم تسلم أوراق الاعتماد الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، ومعالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، والدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر وزير دولة، وأحمد جمعه الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة، ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولي. كما حضر مراسم تقديم أوراق الاعتماد عدد من أصحاب المعالي الوزراء والمسؤولين في ووزارة الخارجية والتعاون الدولي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد الحرص على نشر ثقافة التآخي والسلام الشيخ محمد بن راشد يؤكد الحرص على نشر ثقافة التآخي والسلام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد الحرص على نشر ثقافة التآخي والسلام الشيخ محمد بن راشد يؤكد الحرص على نشر ثقافة التآخي والسلام



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates