الشيخ محمد بن راشد تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد في أبوظبي
آخر تحديث 22:48:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الامارات تؤمن بقيم التسامح والعدالة والمساواة دون تمييز

الشيخ محمد بن راشد تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد في أبوظبي

الشيخ محمد بن راشد تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد في أبوظبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات، تربطها علاقات طيبة مع جميع الدول، وتؤكد توظيف هذه العلاقات لما فيه تحقيق المصالح المشتركة، من أجل خدمة السلام ونشر ثقافة التعايش والتسامح والمساواة والتركيز على التنمية وإسعاد البشرية.
وخاطب الشيخ محمد عدداً من السفراء الجدد لدى الدولة، تسلم أوراق اعتمادهم في أبوظبي، أمس قائلاً: "أنتم هنا في بلدكم الثاني وتعيشون وعائلاتكم في كنف مجتمع عربي مسلم ومتنوع الثقافات، يؤمن بقيم التسامح والعدالة والمساواة بين مختلف مكونات مجتمعنا دون تمييز، فالجميع على أرض دولتنا العزيزة تربطهم علاقات اجتماعية وثقافية متميزة إنسانية نبيلة، فأهلاً ومرحباً بكم.
وقد تسلّم حاكم دبي أوراق اعتماد كل من غوتس لينغتال، سفير جمهورية ألمانيا الاتحادية، والدكتور أندرياس ليبماه هولتمسان سفير جمهورية النمسا، ومسعود حسين سفير كندا ، وروبرت روستيك سفير جمهورية بولندا ، ومعظم أحمد خان سفير جمهورية باكستان الإسلامية ، والدكتور رعد محمد رشاد الألوسي سفير جمهورية العراق ، وجان ديزدار سفير الجمهورية التركية ، وجواكيم موريرادي ليموس سفير جمهورية البرتغال.
ورحّب الشيخ محمد بن راشد بالسفراء الجدد بعد أن صافحهم ، مؤكداً لهم أن دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً ، تربطها علاقات طيبة مع جميع الدول ، وتؤكد على توظيف هذه العلاقات لما فيه تحقيق المصالح المشتركة لشعبها وشعوب هذه الدول الشقيقة والصديقة ، ومن أجل خدمة السلام ونشر ثقافة التعايش والتسامح والمساواة والتركيز على التنمية وإسعاد البشرية.
وخاطب السفراء قائلا: "أنتم هنا في بلدكم الثاني وتعيشون وعائلاتكم في كنف مجتمع عربي مسلم ومتنوع الثقافات ، يؤمن بقيم التسامح والعدالة والمساواة بين مختلف مكونات مجتمعنا دون تمييز ، فالجميع على أرض دولتنا العزيزة تربطهم علاقات اجتماعية وثقافية متميزة إنسانية نبيلة ، فأهلاً ومرحباً بكم وبعائلاتكم بين ظهرانينا".
وقد تجاذب الشيخ محمد والسفراء أطراف الحديث حول عدد من المسائل المتصلة بتوطيد علاقات الصداقة والتعاون بين دولتنا وبلدانهم ، إذ أكد سموه أن أبواب قيادة دولة الإمارات وحكومتها والجهات المختصة مفتوحة لهم جميعاً ، في الوقت الذي يشعرون فيه بأنهم بحاجة إلى تبادل الرأي والمشورة حول كل ما يمكن أن يسهم في توسيع أطر التعاون في شتى الميادين بين دولة الإمارات ودولهم الشقيقة والصديقة.
ومن جهتهم نقل السفراء تحيات قادة دولهم إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،  وتمنياتهم له بموفور الصحة والسعادة ولشعبنا مزيداً من الإنجازات الحضارية والإنسانية التي ثمّنوها عالياً ، وأشادوا بهذه الإنجازات التي يشهد لها العالم بالتميز والعالمية على مختلف الصعد.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد في أبوظبي الشيخ محمد بن راشد تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد في أبوظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد في أبوظبي الشيخ محمد بن راشد تسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد في أبوظبي



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates