صلاح الدين الجمالي وسامح شكري يبحثان حل الأزمة الليبية دون تدخل أجنبي
آخر تحديث 21:38:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محتجون يغلقون الطريق السريع بين منطقتي غوط والسراج بسبب انقطاع الكهرباء

صلاح الدين الجمالي وسامح شكري يبحثان حل الأزمة الليبية دون تدخل أجنبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صلاح الدين الجمالي وسامح شكري يبحثان حل الأزمة الليبية دون تدخل أجنبي

صلاح الدين الجمالي يطلع سامح شكري على نتائج مشاوراته مع الأطراف الليبية
طرابلس فاطمة سعداوي

 أقدم محتجون غاضبون من الأوضاع المعيشية والانقطاع المتكرر للكهرباء، على إغلاق الطريق السريع الرابط بين منطقتي غوط الشعال والسراج في العاصمة طرابلس. وشهدت طرابلس، احتجاجات وإقفال للطرق وإشعال للإطارات في عدد من الشوارع، وذلك بعد انقطاع التيار الكهربائي لساعات طويلة عن المدينة.

وأطلع مبعوث الأمين العام للجامعة العربية الخاص إلى ليبيا صلاح الدين الجمالي، وزير الخارجية المصري، سامح شكري، على نتائج مشاوراته واتصالاته مع الأطراف الليبية، والمبادرات المطروحة لحل الأزمة، ومعرقلات العملية السياسية، إضافة إلى خطته للتحرك على الساحة الليبية، للدفع باتفاق الصخيرات وحكومة الوفاق الوطني وتوفير الدعم الدستوري لها من قبل مجلس النواب.

وجاء ذلك خلال استقبال شكري للجمالي في القاهرة، وقال المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، أن شكري أكد أهمية الدور العربي وخاصة دول الجوار الجغرافي لليبيا، في إيجاد حلول تضمن الحفاظ على كيان الدولة الليبية وحماية مؤسساتها.

وأضاف أبو زيد أن شكري أكد استمرار مصر في بذل جهودها من أجل إتاحة الفرصة كاملة لليبيين، للتوصل إلى حلول ترضي جميع الأطراف، مبينًا أن الطرفين اتفقا على إيجاد حل للأزمة السياسية في ليبيا، بجهود وطنية ليبية ودون تدخل أجنبي.

وتعقد جامعة الدول العربية، اجتماعًا لمناقشة الأزمة الليبية في القاهرة، والصعوبات التي تعترض الاتفاق السياسي والمبادرات المطروحة من دول الجوار، وذلك بغرض تذليلها. وسيستمع المندوبون الدائمون خلال الاجتماع لعرض بشأن الأوضاع في ليبيا، وآخر المستجدات والجهود المبذولة، لتسوية الأزمة عن طريق الحل السلمي والحوار السياسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح الدين الجمالي وسامح شكري يبحثان حل الأزمة الليبية دون تدخل أجنبي صلاح الدين الجمالي وسامح شكري يبحثان حل الأزمة الليبية دون تدخل أجنبي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates