الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة
آخر تحديث 13:14:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استقبل أحمد أبو الغيط ووفدًا من من الهيئة الاتحادية والعاملين في دوائر الجمارك المحلية

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة

الشيخ محمد بن زايد
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية كان أحد أهم المواقف التي حققت نجاحاً في مرحلة زمنية حرجة، ووضعت حداً لتدخلات أجنبية في المنطقة. وقال خلال استقباله أمس في قصر الشاطئ أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الذي اطلع منه على أهم الخطوط العريضة لعمل الجامعة في المرحلة المقبلة: إن "مبدأ التضامن والتكاتف وتوحيد الرؤى والطاقات وتسخير الإمكانيات الداعم الأساسي لبناء العمل العربي المشترك، ووضع الخطط الاستراتيجية الحقيقية لمستقبل وأمن المنطقة".

وشدد الأمير محمد بن زايد على حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على تعزيز وتنمية وتطوير العمل العربي المشترك، تحقيقاً للأهداف والتطلعات المنشودة للشعوب العربية في التنمية والبناء والاستقرار، وشدد سموه على دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لجامعة الدول العربية وجهود أمينها العام في خدمة القضايا العربية.

وقال خلال اللقاء، إن مسألة إدراك حجم التحديات التي تحيط بالأمة العربية ومدى تأثيراتها في أمن واستقرار المنطقة تُعد المنطلق الأساسي لنوع العمل وحجمه للجامعة والدول العربية على حد السواء. وذكر أن على الدول العربية والجامعة العربية مسؤولية تاريخية أمام ما يحدث من فوضى ودمار لبعض الدول العربية، مشدِّدا على أن "أهمية وفاعلية العمل العربي المشترك وتطوير آلياته وأدواته ليست على الجانب السياسي فقط، بل تشمل الصُّعُد الاقتصادية والاجتماعية والثقافية كافة".

واستقبل الشيخ محمد بن زايد بحضور الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، وفداً من الهيئة الاتحادية للجمارك والعاملين في دوائر الجمارك المحلية يرافقهم المفوض علي صبيح الكعبي رئيس الهيئة.

وقال: "لا شك أنكم تحملون أمانة وهذه بلادكم وهؤلاء أهلكم وأنتم واجهة تمثلون الوطن وعنوان هذه الواجهة السمعة الطيبة والتعامل الإيجابي والابتسامة الدائمة والناس تحترمنا وتقدرنا بسمعتنا الطيبة وبمبادئنا ومصداقيتنا". وتحدث عن نماذج وطنية مشرفة تعاملت مع ظروفها الصعبة بإيجابية وروح عالية من الإرادة والرضا والابتسامة وهذه النماذج هي التي تمنحنا القوة والعزيمة لمواجهة مختلف التحديات.

واطلع ولي عهد أبوظبي من الوفد على أهم البرامج والمبادرات التطويرية التي تنفذها الهيئة في سبيل الارتقاء بالعمل الجمركي بما يتواكب والتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات ودورها في تعزيز وحماية أمن المجتمع واقتصاده الوطني.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد بجهود أبناء الوطن المنتسبين لهذا القطاع الحيوي الذي يمثل دعامة إضافية للاقتصاد الوطني وطالبهم بتعزيز مهاراتهم وتطوير قدراتهم بما ينعكس على جودة الأداء وكفاءة العمل وخاصة أنهم يمثلون واجهة الدولة لذا عليهم مسؤولية مضاعفة في إبراز الصورة الحضارية لدولة الإمارات.

وأكد أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ماضية في تطوير وتحديث كافة القطاعات بالدولة وتعزيز خدماتها والارتقاء بها للمستويات الطموحة من التقدم والرقي والتميز إقليمياً وعالمياً وأن أحد هذه القطاعات هو القطاع الجمركي الذي يعتبر واحداً من الشرايين الأساسية التي ترفد الاقتصاد الوطني.

وأشار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في حديثه الى وفد الجمارك إلى أهمية العنصر البشري المؤهل في هذا القطاع باعتباره يقف على الخط الأمامي والذي يقع على عاتقه مهام تطبيق الإجراءات بكل احترافية للحفاظ على سلامة وأمن المجتمع وتعزيز انسيابية حركة التجارة بين الدولة والعالم الخارجي بكل جودة وكفاءة ومهنية.

من جانبه أعرب وفد الجمارك عن سعادتهم بلقاء الشيخ محمد والتحدث معه، مثمنين حرص قيادتنا الحكيمة على تطوير قطاع الجمارك وغيرها من القطاعات الحيوية، معاهدين على مواصلة تقديم أفضل الممارسات والاستمرار في نهج التميز والإبداع والارتقاء بالعمل إلى المستويات الأفضل والأحسن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates