الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة
آخر تحديث 02:12:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
المرصد الزلزلي الأردني يعلن أن تفجير لبنان يعادل هزة أرضية بقوة 4.5 درجة وزير الصحة اللبناني يعلن مقتل أكثر من 30 شخصا وإصابة أكثر من 3000 في انفجار مرفأ بيروت الخارجية والأزهر في مصر يعبران عن مواساتهما للبنان رئيس المجلس الأوروبي يعلن جاهزون لتوفير المساعدة والدعم إلى لبنان وزير الصحة اللبناني يطلب نقل الجرحى إلى المستشفيات المحيطة ببيروت بعد امتلاء مستشفيات العاصمة المركز الأوروبي المتوسطي للزلازل يؤكد أن انفجار بيروت شعر به سكان قبرص الواقعة على بعد 240 كيلو مترا الناطق باسم الرئاسة التركية يعلن جاهزون لتقديم جميع أنواع المساعدات للبنان في أعقاب انفجار بيروت انقطاع الكهرباء وتحطم اعمدة الانارة يصعب عمل الفرق الطبية والدفاع المدني في مكان الانفجار في المرفأ أمير دولة قطر يأمر بإرسال مستشفيات ميدانية إلى لبنان في أعقاب انفجار بيروت رئيس مجلس الوزراء اللبناني حسان دياب يعلن غداً الأربعاء يوم حداد وطني على ضحايا الانفجار في مرفأ بيروت
أخر الأخبار

استقبل أحمد أبو الغيط ووفدًا من من الهيئة الاتحادية والعاملين في دوائر الجمارك المحلية

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة

الشيخ محمد بن زايد
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية كان أحد أهم المواقف التي حققت نجاحاً في مرحلة زمنية حرجة، ووضعت حداً لتدخلات أجنبية في المنطقة. وقال خلال استقباله أمس في قصر الشاطئ أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، الذي اطلع منه على أهم الخطوط العريضة لعمل الجامعة في المرحلة المقبلة: إن "مبدأ التضامن والتكاتف وتوحيد الرؤى والطاقات وتسخير الإمكانيات الداعم الأساسي لبناء العمل العربي المشترك، ووضع الخطط الاستراتيجية الحقيقية لمستقبل وأمن المنطقة".

وشدد الأمير محمد بن زايد على حرص دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، على تعزيز وتنمية وتطوير العمل العربي المشترك، تحقيقاً للأهداف والتطلعات المنشودة للشعوب العربية في التنمية والبناء والاستقرار، وشدد سموه على دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لجامعة الدول العربية وجهود أمينها العام في خدمة القضايا العربية.

وقال خلال اللقاء، إن مسألة إدراك حجم التحديات التي تحيط بالأمة العربية ومدى تأثيراتها في أمن واستقرار المنطقة تُعد المنطلق الأساسي لنوع العمل وحجمه للجامعة والدول العربية على حد السواء. وذكر أن على الدول العربية والجامعة العربية مسؤولية تاريخية أمام ما يحدث من فوضى ودمار لبعض الدول العربية، مشدِّدا على أن "أهمية وفاعلية العمل العربي المشترك وتطوير آلياته وأدواته ليست على الجانب السياسي فقط، بل تشمل الصُّعُد الاقتصادية والاجتماعية والثقافية كافة".

واستقبل الشيخ محمد بن زايد بحضور الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، وفداً من الهيئة الاتحادية للجمارك والعاملين في دوائر الجمارك المحلية يرافقهم المفوض علي صبيح الكعبي رئيس الهيئة.

وقال: "لا شك أنكم تحملون أمانة وهذه بلادكم وهؤلاء أهلكم وأنتم واجهة تمثلون الوطن وعنوان هذه الواجهة السمعة الطيبة والتعامل الإيجابي والابتسامة الدائمة والناس تحترمنا وتقدرنا بسمعتنا الطيبة وبمبادئنا ومصداقيتنا". وتحدث عن نماذج وطنية مشرفة تعاملت مع ظروفها الصعبة بإيجابية وروح عالية من الإرادة والرضا والابتسامة وهذه النماذج هي التي تمنحنا القوة والعزيمة لمواجهة مختلف التحديات.

واطلع ولي عهد أبوظبي من الوفد على أهم البرامج والمبادرات التطويرية التي تنفذها الهيئة في سبيل الارتقاء بالعمل الجمركي بما يتواكب والتنمية الشاملة التي تشهدها الدولة في كافة المجالات ودورها في تعزيز وحماية أمن المجتمع واقتصاده الوطني.

وأشاد الشيخ محمد بن زايد بجهود أبناء الوطن المنتسبين لهذا القطاع الحيوي الذي يمثل دعامة إضافية للاقتصاد الوطني وطالبهم بتعزيز مهاراتهم وتطوير قدراتهم بما ينعكس على جودة الأداء وكفاءة العمل وخاصة أنهم يمثلون واجهة الدولة لذا عليهم مسؤولية مضاعفة في إبراز الصورة الحضارية لدولة الإمارات.

وأكد أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ماضية في تطوير وتحديث كافة القطاعات بالدولة وتعزيز خدماتها والارتقاء بها للمستويات الطموحة من التقدم والرقي والتميز إقليمياً وعالمياً وأن أحد هذه القطاعات هو القطاع الجمركي الذي يعتبر واحداً من الشرايين الأساسية التي ترفد الاقتصاد الوطني.

وأشار الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في حديثه الى وفد الجمارك إلى أهمية العنصر البشري المؤهل في هذا القطاع باعتباره يقف على الخط الأمامي والذي يقع على عاتقه مهام تطبيق الإجراءات بكل احترافية للحفاظ على سلامة وأمن المجتمع وتعزيز انسيابية حركة التجارة بين الدولة والعالم الخارجي بكل جودة وكفاءة ومهنية.

من جانبه أعرب وفد الجمارك عن سعادتهم بلقاء الشيخ محمد والتحدث معه، مثمنين حرص قيادتنا الحكيمة على تطوير قطاع الجمارك وغيرها من القطاعات الحيوية، معاهدين على مواصلة تقديم أفضل الممارسات والاستمرار في نهج التميز والإبداع والارتقاء بالعمل إلى المستويات الأفضل والأحسن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة الشيخ محمد بن زايد يؤكد  أن وجود التحالف العربي وضع حداً لتدخلاتٍ أجنبية في المنطقة



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة - صوت الإمارات
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 09:13 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

نصائح لاغتنام يوم عرفة

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 02:01 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

أدعية يوم عرفة مكتوبة لغير الحاج

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:01 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

15 عطر نسائي لا يُقاومها الرجل ليذوب بين ذراعي المرأة

GMT 07:48 2015 السبت ,12 كانون الأول / ديسمبر

3 بريطانيات يهربن إلى سورية ليتزوجن مجاهدين

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 07:44 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مسلسل "الأزقة الخلفية" يتصدر المركز الأول في تركيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates