الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع
آخر تحديث 09:01:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال تكريمه 50 طالباً وطالبة أكملوا متطلبات دبلوم الدراسات العليا في العلاقات الدولية

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـــ صوت الإمارات

أبدى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ثقته بقدرة أبناء الوطن على تعزيز المكانة المرموقة لدولة الإمارات، مؤكداً أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والتميز والإبداع. وأشار إلى أهمية المراكز العلمية المتخصصة التي تقوم بتأهيل وتطوير الكفاءات الوطنية، لتكون ضمن القيادات المستقبلية القادرة على التحليل والتخطيط في القضايا التي تهم مصالح بلادهم، وقال: "من المهم ألّا تفارقنا الابتسامة والتعامل الراقي ودماثة الخلق في تعاملنا ومواقفنا مع الآخرين".

جاء ذلك خلال استقباله في قصر البحر، بحضور الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الدفعة الأولى من خريجي أكاديمية الإمارات الدبلوماسية.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد الخريجين وأعضاء مجلس الأمناء والهيئتين الأكاديمية والإدارية للأكاديمية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرتهم العلمية بمزيد من العزم والمثابرة، والعمل على توظيف التحصيل العلمي والمعرفي والأكاديمي في الحياة الدبلوماسية العملية، بما يخدم الدولة ويحقق مصالحها. وتحدث إلى الخريجين، مؤكداً أهمية دورهم المستقبلي في حمل رسالة بلادهم إلى العالم، رسالة الإمارات في التسامح والسلام والتنمية والبناء والصداقة والتعاون والتعايش الإنساني.

وأضاف: "أنتم تمثلون الإمارات في المحافل الدولية، وثقتنا بكم عالية في تعزيز السمعة الطيبة التي حققتها الإمارات، عبر مدّ جسور الصداقة وبناء العلاقات الإيجابية مع البلدان والشعوب كافة، ترسيخاً لنهج التسامح والتعايش والانفتاح الذي تقوم عليه الدولة ورؤية القيادة الحكيمة في بناء علاقات متوازنة وفعالة مع الدول جميعاً، الأمر الذي أكسبها احترام وثقة العالم، وأصبحت قِبلة لمختلف الزوار والسياح من مختلف البلدان والأقطار".

وحضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

كما حضر اللقاء أيضاً الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة عضو مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، وبرناردينو ليون، المدير العام للأكاديمية، وعمر البيطار، نائب المدير العام.

وقد أكمل 50 طالباً وطالبة متطلبات دبلوم الدراسات العليا في العلاقات الدولية في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، في حفل تخريج الدفعة الأولى الذي أقيم أول من أمس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates