الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع
آخر تحديث 05:11:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال تكريمه 50 طالباً وطالبة أكملوا متطلبات دبلوم الدراسات العليا في العلاقات الدولية

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي ـــ صوت الإمارات

أبدى ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ثقته بقدرة أبناء الوطن على تعزيز المكانة المرموقة لدولة الإمارات، مؤكداً أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والتميز والإبداع. وأشار إلى أهمية المراكز العلمية المتخصصة التي تقوم بتأهيل وتطوير الكفاءات الوطنية، لتكون ضمن القيادات المستقبلية القادرة على التحليل والتخطيط في القضايا التي تهم مصالح بلادهم، وقال: "من المهم ألّا تفارقنا الابتسامة والتعامل الراقي ودماثة الخلق في تعاملنا ومواقفنا مع الآخرين".

جاء ذلك خلال استقباله في قصر البحر، بحضور الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، الدفعة الأولى من خريجي أكاديمية الإمارات الدبلوماسية.

وهنأ الشيخ محمد بن زايد الخريجين وأعضاء مجلس الأمناء والهيئتين الأكاديمية والإدارية للأكاديمية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مواصلة مسيرتهم العلمية بمزيد من العزم والمثابرة، والعمل على توظيف التحصيل العلمي والمعرفي والأكاديمي في الحياة الدبلوماسية العملية، بما يخدم الدولة ويحقق مصالحها. وتحدث إلى الخريجين، مؤكداً أهمية دورهم المستقبلي في حمل رسالة بلادهم إلى العالم، رسالة الإمارات في التسامح والسلام والتنمية والبناء والصداقة والتعاون والتعايش الإنساني.

وأضاف: "أنتم تمثلون الإمارات في المحافل الدولية، وثقتنا بكم عالية في تعزيز السمعة الطيبة التي حققتها الإمارات، عبر مدّ جسور الصداقة وبناء العلاقات الإيجابية مع البلدان والشعوب كافة، ترسيخاً لنهج التسامح والتعايش والانفتاح الذي تقوم عليه الدولة ورؤية القيادة الحكيمة في بناء علاقات متوازنة وفعالة مع الدول جميعاً، الأمر الذي أكسبها احترام وثقة العالم، وأصبحت قِبلة لمختلف الزوار والسياح من مختلف البلدان والأقطار".

وحضر اللقاء الشيخ محمد بن سعود القاسمي، ولي عهد رأس الخيمة، والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في المنطقة الغربية، والشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حامد بن زايد آل نهيان، رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي، والشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي رئيس مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

كما حضر اللقاء أيضاً الدكتور سلطان بن أحمد سلطان الجابر، وزير دولة عضو مجلس أمناء أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، وبرناردينو ليون، المدير العام للأكاديمية، وعمر البيطار، نائب المدير العام.

وقد أكمل 50 طالباً وطالبة متطلبات دبلوم الدراسات العليا في العلاقات الدولية في أكاديمية الإمارات الدبلوماسية، في حفل تخريج الدفعة الأولى الذي أقيم أول من أمس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن العمل بروح الإيجابية والتفاؤل مفتاح مهم للنجاح والإبداع



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates