الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دولة الإمارات تفتح أبوابها دائمًا لجميع الأشقاء والأصدقاء
آخر تحديث 18:17:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال استقباله في قصر زعبيل رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو والوفد المرافق

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دولة الإمارات تفتح أبوابها دائمًا لجميع الأشقاء والأصدقاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دولة الإمارات تفتح أبوابها دائمًا لجميع الأشقاء والأصدقاء

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دولة الإمارات تفتح أبوابها دائمًا لجميع الأشقاء والأصدقاء
دبي ـ جمال أبو سمرا


استقبل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في قصر زعبيل أمس، رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو والوفد المرافق له، بحضور الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي. وقد رحب الشيخ محمد بن راشد بالرئيس الضيف، متمنياً لزيارته للدولة النجاح وتحقيق الأهداف المرجوة منها بما يخدم علاقات الصداقة والتعاون والمصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.
وأكد حاكم دبي، أن دولة الإمارات تفتح أبوابها على الدوام لجميع الأشقاء والأصدقاء، إيماناً من قيادتها بأهمية التواصل والتباحث عن قرب مع قيادات ومسؤولي هذه الدول، لأن ذلك يختصر المسافة فيما بين شعبنا والشعوب الأخرى ويفتح آفاقاً جديدة للتعاون وتعزيز أواصر الصداقة وبناء شراكات تجارية وسياحية وثقافية فيما بينها ما يعود بالخير والمنفعة على الجميع.
وأشاد بالتطور الصناعي والحضاري الذي تتميز به جمهورية بيلاروسيا وحرص قيادتها رئيساً وحكومة على مد جسور جديدة للتقارب مع دولة الإمارات على مختلف الصعد وفي شتى الميادين.
وأعرب رئيس بيلاروسيا ألكسندر لوكاشينكو عن سعادته بزيارة دولة الإمارات والتباحث مع قيادتها بشأن كل ما يهم البلدين والشعبين الصديقين في المجالات كافة، خاصة في قطاعات الاستثمار والتبادل الثقافي والتجاري في ضوء الإمكانات المتوفرة لدى كل طرف والتي وصفها الرئيس بأنها تكمل بعضها وتساعد في إقامة علاقات متوازنة وتحقيق منافع مشتركة للجانبين.
وأشاد الرئيس البيلاروسي بالمستويات العالمية التي وصلت إليها دولة الإمارات عموماً ودبي خاصة لاسيما في ميادين البنية التحتية والطاقة المتجددة والعلوم والتكنولوجيا وغيرها من المجالات، التي عززت من مكانة دولة الإمارات وتقدير دول وشعوب العالم لهذه الإنجازات الحضارية والإنسانية واسهامها من خلال علاقاتها الطيبة مع مختلف الدول وتعاونها البناء مع الأمم المتحدة في نشر ثقافة التسامح والسلام وتحقيق العدالة والمساواة بين الشعوب.
حضر اللقاء الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي والشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم ومحمد إبراهيم الشيباني مدير ديوان وحاكم دبي وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي وأحمد محمد منقوش الطنيجي سفير الدولة لدى جمهورية بيلاروسيا ورومان إليكسادنروفيتش غولوفتشينكو سفير جمهورية بيلاروسيا لدى الدولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دولة الإمارات تفتح أبوابها دائمًا لجميع الأشقاء والأصدقاء الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن دولة الإمارات تفتح أبوابها دائمًا لجميع الأشقاء والأصدقاء



ارتدت فستانًا من اللون البني وشعر غامق منسدل على كتفيها

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بجولة مع ابنتها

واشنطن - صوت الامارات
يبدو أن النجمة العالمية انجلينا جولي، قررت أن ترسل رسالة الي متابعها دون أن تتحدث عن أهمية إرتداء ماسك الوجه، للحماية من فيروس كورونا، حيث ظهرت للمرة الثانية علي  التوالى برفقة ابنتها فيفيان البالغة من العمر 11 عامًا في لوس أنجلوس هما تتجولتان . وحرصت النجمة السينمائية البالغة من العمر 45 عامًا وفتاتها الصغيرة اقنعة الوجه اثناء اداء مهامهم كما ظهرت جولي ترتدي ماسك رمادي وفستان من اللون بني وشعر غامق منسدل، في حين ارتدت ابنتها ماسك اسود ولوك كاجول تيشرت وبنطلون جينز. وكانت قد التقطت عدسات المصورين ظهور النجم العالمي براد بيت أثناء خروجه من منزل زوجته السابقة النجمة العالمية أنجلينا جولي، فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بعد زيارة استغرقت ساعتين الثلاثاء. ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية فإن النجم صاحب الـ 56 عاما، خرج مسر...المزيد

GMT 05:10 2020 السبت ,27 حزيران / يونيو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates