عمار النعيمي يؤكد أن قيادة الإمارات تولي اهتمامًا كبيرًا بأمن الإنسان والمجتمع
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اطلع على خطط وبرامج الإدارة العامة للدفاع المدني الحالية والمستقبلية

عمار النعيمي يؤكد أن قيادة الإمارات تولي اهتمامًا كبيرًا بأمن الإنسان والمجتمع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عمار النعيمي يؤكد أن قيادة الإمارات تولي اهتمامًا كبيرًا بأمن الإنسان والمجتمع

الشيخ عمار بن حميد النعيمي
عجمان ـ سعيد المهيري

ثمن الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، ما يتم تنفيذه من برامج وخطط حيوية من قبل وزارة الداخلية، وخاصة توفير أحدث المعدات الخاصة بإطفاء الحرائق.

والتي يرجع الفضل فيها لتوجيهات القيادة الحكيمة لدولة الإمارات بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، الذين يولون اهتماما كبيرا بأمن الإنسان والمجتمع وتقديم أرقى الخدمات للمواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال استقبال ولي عهد عجمان، في مكتبه بديوان الحاكم، اللواء جاسم محمد المرزوقي القائد العام للدفاع المدني في وزارة الداخلية، بحضور العميد عبد العزيز علي الشامسي مدير عام الدفاع المدني في عجمان، وعدد من كبار الضباط..

واطلع خلاله على خطط وبرامج الإدارة العامة للدفاع المدني الحالية والمستقبلية للارتقاء بخدماتها في جميع إمارات الدولة عامة وعجمان خاصة، وفق استراتيجية وزارة الداخلية، إضافة إلى مشروعاتها التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة وإنجازاتها في الفترة السابقة.

وأشاد ولي عهد عجمان بالجهود التي يبذلها المسؤولون في وزارة الداخلية، وفي مقدمتهم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والذي يولي اهتماما بتدعيم وتوفير المعدات والأجهزة المتطورة وبما تحتاجه إدارات الدفاع المدني من معدات وكوادر بشرية.

ودعا إلى الاهتمام بالبرامج التوعوية الخاصة في هذا المجال وتنظيم دورات حول كيفية التصدي والتعاون بين أفراد المجتمع كافة لمكافحة الحرائق والحوادث الطارئة وتنوير المجتمع بطرق وأساليب الإسعافات الأولية وكيفية إسعاف المصابين.

كفاءة
وقال اللواء المرزوقي إنه أطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي على الخطط التطويرية المستقبلية لإدارات الدفاع المدني ورفع كفاءة الأداء بين أفراد قوة الدفاع المدني على مستوى المركز، مؤكداً أن القيادة العامة للدفاع المدني تعمل على توفير أحدث المعدات وتطوير الأداء وتحسين الخدمات المقدمة وفق أرقى الممارسات العالمية.

وأعرب عن سعادته بلقاء الشيخ عمار بن حميد النعيمي، مؤكدا أن توجيهات سموه كانت محفزة، وأن إدارة الدفاع المدني تسعى لتحقيق المؤشرات الوظيفية والتشغيلية من خلال الاهتمام بكوادرها وتدريبها واستعدادها لخدمة هذا الوطن.

حضر اللقاء.. سالم سيف المطروشي نائب مدير ديوان حاكم عجمان، وأحمد إبراهيم الغملاسي رئيس مكتب سمو ولي العهد، ويوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين.

مشاريع
واستمع الشيخ عمار بن حميد النعيمي خلال اللقاء من القائد العام للدفاع المدني إلى شرح واف حول المشاريع التطويرية لجهاز الدفاع المدني على مستوى الدولة، وتزويدها بأحدث الأجهزة من الآليات والمعدات المستخدمة في مكافحة الحرائق وتطوير تقنيات الوقاية والسلامة من الحريق في المباني والمنشآت.

قد يهمك ايضا 

عمار النعيمي توطين 100% بـالوظائف «الإدارية والتنفيذية»

النعيمي يوجه بتوطين 100% للوظائف الإدارية والتنفيذية في الخدمات المساندة

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمار النعيمي يؤكد أن قيادة الإمارات تولي اهتمامًا كبيرًا بأمن الإنسان والمجتمع عمار النعيمي يؤكد أن قيادة الإمارات تولي اهتمامًا كبيرًا بأمن الإنسان والمجتمع



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates