بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض
آخر تحديث 21:13:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قلَّل من أهمية "الالتهاب الرئوي" وأوضح أنَّ الكثيرين يصابون به

بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض

بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض
واشنطن - يوسف مكي

قلل الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون من أهمية مرض هيلاري بالالتهاب الرئوي في حلقة الخميس من برنامج "ذا ديلي شو" الذي يقدمه ترايفور نواه، وقال إنه لم يقلق عندما اختل توازنها وسقطت على الأرض. وأضاف, "حسنًا هي اصيبت بالالتهاب الرئوي، ما المشكلة في ذلك, الكثيرون يصابون به طول الوقت". وأوضح أنه لم يكن خائفًا عندما رآها تسقط يوم الأحد لأنه يعي أنه في 90% من الحالات لا يتعدى الأمر كونه جفافًا, وأشار إلى أنه لم يجزع مما حدث عندما فحصتها الطبيبة وأكدت له أن الأمر ليس خطيرًا.
وكشف أنَّ الطبيبة أفادت بأنها أصيبت بالالتهاب الرئوي، وأضاف, "عندما كنت شابًا كان هناك تعبير يقال وهو "المشي بالالتهاب الرئوي" ولكن في بعض الأوقات لا تستطيع المشي ولابد أن تستريح، وهذا بالضبط ما فعلته هيلاري.
وقضى بيل كلينتون, أغلب وقت البرنامج وهو يتحدث عن المناظرة المرتقبة بين هيلاري وترامب, وقال إن الولايات المتحدة في وضع أقوى مما كانت عليه في الماضي، ولكن هذا يمكن أن يتغير إذا قرر الرأي العام الانحياز لما أسماه سياسة ترامب القائمة على الكراهية والخوف على حساب حملة زوجته في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل, وأضاف انه اذا اصبح عمره 25 عاما مرة أخرى وكان له الاختيار أن يعيش في أي بلد، سيختار أن يعيش في الولايات المتحدة لأنها الآن في وضع أفضل. وتابع :"اذا استسلمنا لفكرة أن الجميع اعداؤها، والتحقير والشيطنة للآخر قد يدمر هذا كل شيء، ولهذا السبب فان الانتخابات أمر مهم للغاية".
وعلى الرغم من أن الحوار كان جادًا, إلَّا أنَّ كلينتون سخر من أن عودته إلى سن الــ25 يشبه "ان نجعل أميركا عظيمة مرة أخرى", وأضاف, "بالطبع أريد أن أعود مرة أخرى الى هذا العمر ولكني بالتأكيد لن أعطي صوتي لشخص يعدني بهذا", وأوضح كلينتون الذي نشأ في ولاية اركنسون أن الناس يتم التلاعب بهم لأن مستوى دخولهم منخفض.
وقال كلينتون إنه من الطبقة التي من المفترض أنها معارضة لهيلاري، وأضاف, "بهذه الطبقة أعني أهالي القرى الصغيرة من البيض وغير الجامعيين, لكنها أيضا طبقة اجتماعية هشة، ولقد رأيت كيف يتلاعب الساسة بهم منذ أن كنت صبيًا صغيرًا, الجميع يبحث عن شخص يلقي باللوم عليه، وهناك دائما طريقة لجعلنا اكثر غضبا واكثر تقسيما".
وأشاد بأن شعبه من الاسكتلنديين الايرلنديين البروتستانت يمثلون نسبة كبيرة من الجيش وأنه مجتمع واعٍ, ولكنه تحسر على كون هناك مقاطعتان في ولاية فيرجينا, حيث يعتبر المصدر الاول للدخل هو إعانة البطالة, والتخوف من أن المعدلات الأعلى للإدمان هي في الريف الأميركي والقرى الصغيرة, وأوضح أن اعادة تنظيم مبادرة كلينتون العالمية والتي تضم جمعيات خيرية، لتكون ادارتها بعيدة عنه وعن زوجته، لتأنى بنفسها عن تهم الفساد اذا ما تم اختيارها رئيسة للبلاد.
يُذكر أنَّ البرنامج كان جادا للغاية, ولكن نواه اراد أن ينهيه بشكل كوميدي، فقرر أن يهدي كلينتون هدية من البالونات بألوان العلم الأميركي, وبمجرد أن سقطت البالونات من سقف الاستوديو بدا كلينتون في غاية السعادة وقال إنه شعر بأنه يعود الى طفولته مرة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض



سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

دبي - صوت الإمارات
لفتت النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور الأنظار بإطلالة صيفية مبهرة من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها في تطبيق "إنستغرام" وتألقت خلالها بلونَي الأسود والأبيض. وأطلّت سيرين في الصور بجمبسوت أسود أنيق أبرز رشاقتها مع قَصّة مميزة عند الأكتاف وأعلى الصدر باللون الأبيض، وهو ما أضفى عليها المزيد من الأنوثة والجمال والجرأة. ومن الناحية الجمالية، تركت سيرين شعرها الأسود القصير منسدلاً على كتفيها، وطبّقت مكياجاً دخانياً ناعماً بألوان هادئة مع أحمر شفاه نيود وبدت كعادتها في غاية الجمال. من جهة ثانية، أثارت عبد النور ضجة كبيرة بين متابعيها على موقع "تويتر" بسبب تغريدة تحدثت فيها عن الانفصام في الشخصية، حيث كتبت: "بعض الأشخاص في عالمِنا يُعانون شَكلاً مِنْ أشكال انفصام الشخصية، يَقولون أشياء رائِعة ويَفعلون أ...المزيد

GMT 04:48 2021 الثلاثاء ,14 أيلول / سبتمبر

إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض
 صوت الإمارات - إطلالات راقية للفنانة نوال الزغبي باللون الأبيض

GMT 17:53 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة
 صوت الإمارات - أفكار في الديكور لتزيين ممرات المنزل المهملة

GMT 17:44 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022
 صوت الإمارات - فساتين زفاف فضية موضة عروس 2022

GMT 11:17 2021 الثلاثاء ,07 أيلول / سبتمبر

أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام
 صوت الإمارات - أفكار متنوعة لتجديد ديكور غرف الطعام

GMT 12:14 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالإرهاق وكل ما تفعله سيكون تحت الأضواء

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 20:52 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة الصحافي جمال خاشقجي المصرية تكشف عن هويتها

GMT 21:40 2017 الثلاثاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 21:40 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

يتحدث هذا اليوم عن بداية جديدة في حياتك المهنية

GMT 14:41 2016 السبت ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صياد كنوز يحظى بخاتم ذهب مرصع بالأحجار الكريمة

GMT 13:56 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"التعاطف" أبرز 5 مجالات رئيسية يشملها الذكاء العاطفي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates