بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض
آخر تحديث 01:07:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قلَّل من أهمية "الالتهاب الرئوي" وأوضح أنَّ الكثيرين يصابون به

بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض

بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض
واشنطن - يوسف مكي

قلل الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون من أهمية مرض هيلاري بالالتهاب الرئوي في حلقة الخميس من برنامج "ذا ديلي شو" الذي يقدمه ترايفور نواه، وقال إنه لم يقلق عندما اختل توازنها وسقطت على الأرض. وأضاف, "حسنًا هي اصيبت بالالتهاب الرئوي، ما المشكلة في ذلك, الكثيرون يصابون به طول الوقت". وأوضح أنه لم يكن خائفًا عندما رآها تسقط يوم الأحد لأنه يعي أنه في 90% من الحالات لا يتعدى الأمر كونه جفافًا, وأشار إلى أنه لم يجزع مما حدث عندما فحصتها الطبيبة وأكدت له أن الأمر ليس خطيرًا.
وكشف أنَّ الطبيبة أفادت بأنها أصيبت بالالتهاب الرئوي، وأضاف, "عندما كنت شابًا كان هناك تعبير يقال وهو "المشي بالالتهاب الرئوي" ولكن في بعض الأوقات لا تستطيع المشي ولابد أن تستريح، وهذا بالضبط ما فعلته هيلاري.
وقضى بيل كلينتون, أغلب وقت البرنامج وهو يتحدث عن المناظرة المرتقبة بين هيلاري وترامب, وقال إن الولايات المتحدة في وضع أقوى مما كانت عليه في الماضي، ولكن هذا يمكن أن يتغير إذا قرر الرأي العام الانحياز لما أسماه سياسة ترامب القائمة على الكراهية والخوف على حساب حملة زوجته في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل, وأضاف انه اذا اصبح عمره 25 عاما مرة أخرى وكان له الاختيار أن يعيش في أي بلد، سيختار أن يعيش في الولايات المتحدة لأنها الآن في وضع أفضل. وتابع :"اذا استسلمنا لفكرة أن الجميع اعداؤها، والتحقير والشيطنة للآخر قد يدمر هذا كل شيء، ولهذا السبب فان الانتخابات أمر مهم للغاية".
وعلى الرغم من أن الحوار كان جادًا, إلَّا أنَّ كلينتون سخر من أن عودته إلى سن الــ25 يشبه "ان نجعل أميركا عظيمة مرة أخرى", وأضاف, "بالطبع أريد أن أعود مرة أخرى الى هذا العمر ولكني بالتأكيد لن أعطي صوتي لشخص يعدني بهذا", وأوضح كلينتون الذي نشأ في ولاية اركنسون أن الناس يتم التلاعب بهم لأن مستوى دخولهم منخفض.
وقال كلينتون إنه من الطبقة التي من المفترض أنها معارضة لهيلاري، وأضاف, "بهذه الطبقة أعني أهالي القرى الصغيرة من البيض وغير الجامعيين, لكنها أيضا طبقة اجتماعية هشة، ولقد رأيت كيف يتلاعب الساسة بهم منذ أن كنت صبيًا صغيرًا, الجميع يبحث عن شخص يلقي باللوم عليه، وهناك دائما طريقة لجعلنا اكثر غضبا واكثر تقسيما".
وأشاد بأن شعبه من الاسكتلنديين الايرلنديين البروتستانت يمثلون نسبة كبيرة من الجيش وأنه مجتمع واعٍ, ولكنه تحسر على كون هناك مقاطعتان في ولاية فيرجينا, حيث يعتبر المصدر الاول للدخل هو إعانة البطالة, والتخوف من أن المعدلات الأعلى للإدمان هي في الريف الأميركي والقرى الصغيرة, وأوضح أن اعادة تنظيم مبادرة كلينتون العالمية والتي تضم جمعيات خيرية، لتكون ادارتها بعيدة عنه وعن زوجته، لتأنى بنفسها عن تهم الفساد اذا ما تم اختيارها رئيسة للبلاد.
يُذكر أنَّ البرنامج كان جادا للغاية, ولكن نواه اراد أن ينهيه بشكل كوميدي، فقرر أن يهدي كلينتون هدية من البالونات بألوان العلم الأميركي, وبمجرد أن سقطت البالونات من سقف الاستوديو بدا كلينتون في غاية السعادة وقال إنه شعر بأنه يعود الى طفولته مرة أخرى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض بيل كلينتون يُبيّن أنَّه لم يقلق عندما رأى هيلاري تسقط على الأرض



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة.. عليك

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates