مقارنات بين زوجتي منفذ هجوم بوسطن ومسؤول تفجير أورلاندو
آخر تحديث 16:30:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إحداهما تمثل أمام المحاكمات والأخرى حرة طريقة

مقارنات بين زوجتي "منفذ هجوم بوسطن" و"مسؤول تفجير أورلاندو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقارنات بين زوجتي "منفذ هجوم بوسطن" و"مسؤول تفجير أورلاندو"

مقارنات بين زوجتي "منفذ هجوم بوسطن" و"مسؤول تفجير أورلاندو"
بوسطن ـ مادلين سعادة

لم يتم حتى الآن توجيه أي اتهام إلى كاثرين راسل، زوجة مفجر بوسطن، على الرغم من وجود تحقيقات تشير إلى علمها بالعمليات المتطرفة، وذلك على خلاف ما يحدث مع نور سليمان، زوجة منفذ هجوم ملهى أورلاندو الليلي عمر متين، والتي تواجه حاليًا اتهامات بالمساعدة والتحريض على الأعمال المتطرفة.

ويملك كل من نور سليمان، زوجة منفذ هجوم ملهى أورلاندو الليلي عمر متين و كاثرين راسل، زوجة منفذ هجوم بوسطن تامرلان تسارناييف، الكثير من الأشياء المشتركة، فكليهما من الأمهات الصغيرات المتزوجات برجال قاموا بتنفيذ عمليات متطرفة، هي إطلاق النار في ملهى أورلاندو الليلي وتفجير بوسطن، ولكن هناك فرق كبير واحد بين نور سلمان "30 عامًا" زوجة عمر متين – والتي أثناء عملية قتل 49 شخصًا في الملهى اتصلت بالشرطة وأخبرت مفاوض الرهائن في شرطة أورلاندو بالقول:" أن تامرلان تسارناييف  من نفس مدينتي وهو من قام بكل شيء في  ماراثون بوسطن، والآن جاء دوري، وبين كاثرين راسل زوجة تامرلان تسارناييف.

ولا يبدو أن المرأتين يعرفان بعضهما البعض، وليس من المعروف ما إذا كان متين قد اجتمع في أي وقت مضى مع منفذ هجوم ماراثون بوسطن أم أنه فقط كان معجبًا به، ونفت نور سلمان يوم الأربعاء التهم المنسوبة اليها سواءً بالمساعدة أو التحريض وعرقلة العدالة بالكذب على المحققين في محكمة اتحادية في فلوريدا، وستمثل أمام المحكمة في جلسة كفالة يوم 1 فبراير/شباط.

وقال مسؤولون اتحاديون إنها ساعدت زوجها منفذ الهجوم قبل هجومه من خلال شراء الذخيرة معه، وهي التهمة التي نفتها نور، وبالنسبة لكاثرين راسل، الذي غيرت اسمها إلى كريمة تسارناييف بعد الزواج تامرلان في يونيو 2010، كانت محل تحقيق مكثفة لكن ولسبب غير مفهوم،لم يتم توجيه أي اتهام لها.  

وأشارت الأدلة المقدمة في محاكمة شقيق زوجها، جوهر تسارناييف أنها عاشت في شقة كانت مزينة بأعلام الجهاد السوداء، حيث اعتاد زوجها التدريب على الرماية في غرفة المعيشة الخاصة بهم – كما كانت أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ممتلئة بالأناشيد الجهادية والمواد المتطرفة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقارنات بين زوجتي منفذ هجوم بوسطن ومسؤول تفجير أورلاندو مقارنات بين زوجتي منفذ هجوم بوسطن ومسؤول تفجير أورلاندو



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates