خادم الحرمين الشريفين يبعث ببرقية شكر لقيادة الإمارات
آخر تحديث 13:42:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي يؤكد المملكة العربية السعودية هي الضامن للاستقرار في المنطقة

خادم الحرمين الشريفين يبعث ببرقية شكر لقيادة الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خادم الحرمين الشريفين يبعث ببرقية شكر لقيادة الإمارات

الملك سلمان بن عبد العزيز وحاكم دبي
أبو ظبي - سعيد المهيري

عبَّر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، عن خالص الشكر والتقدير على ما لقيه والوفد المرافق أثناء زيارة دولة الامارات العربية المتحدة من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة. جاء ذلك في برقية بعث بها الى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات، إثر مغادرته البلاد أمس.

وأكد العاهل السعودي في برقيته، أن الزيارة أتاحت الفرصة لبحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية في المجالات كافة، بما يخدم مصالحنا المشتركة، ويحقق تطلعات شعبينا الشقيقين. وقال: نسأل الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والسعادة، وعلى الشعب الإماراتي الشقيق دوام الأمن والاستقرار والازدهار.

وأكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن "المملكة العربية السعودية هي الضامن للاستقرار في المنطقة"، وأن "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بحكمته وعزمه، خير من نثق بقيادته للمنطقة في هذه الظروف التاريخية الدقيقة".

وكان الشيخ محمد بن راشد وولي عهد دبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مقدمة مودعي الملك سلمان لدى مغادرته أبو ظبي أمس متوجهًا الى الدوحة. وشدد حاكم على العلاقة الاستثنائية بين البلدين، ووقوف الإمارات إلى جوار شقيقتها السعودية في كل المواقف المشرّفة التي تهدف إلى صون كرامة الأمة وعزتها، مشيراً إلى أن التكامل والتعاون الإماراتي السعودي غير المسبوق يوفر فرصاً كبيرة للشعبين، وقوة غير مسبوقة للخليج، وأملاً واضحاً للأمة العربية.

وقال حاكم دبي إن "المملكة هي الضامن للاستقرار، والملك سلمان بحكمته وعزمه خير من نثق بقيادته للمنطقة في هذه الظروف التاريخية الدقيقة"، موضحاً سموه "أن الملك سلمان اليوم يقود الأمة العربية نحو التوازن والقوة وحماية المصلحة". وكان الملك سلمان وسموه قد قاما بجولة في دبي، اطلع خلالها ضيف الإمارات الكبير على المعالم الحديثة والتاريخية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خادم الحرمين الشريفين يبعث ببرقية شكر لقيادة الإمارات خادم الحرمين الشريفين يبعث ببرقية شكر لقيادة الإمارات



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أحدث ١٠ إطلالات مميَّزة ومناسبة للدوام مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن - صوت الإمارات
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates