محمد بن راشد يُقدّم واجب العزاء إلى محمد بن زايد في وفاة سلطان بن زايد آل نهيان
آخر تحديث 14:16:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس الشيشان والرئيس الأفغاني ووفود الدول الشقيقة والصديقة يعزون

محمد بن راشد يُقدّم واجب العزاء إلى محمد بن زايد في وفاة سلطان بن زايد آل نهيان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يُقدّم واجب العزاء إلى محمد بن زايد في وفاة سلطان بن زايد آل نهيان

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
دبي ـ سعيد المهيري

قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الخميس، واجب العزاء إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان.

كما قدم تعازيه إلى نجلي الفقيد الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، والشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويلهم عموم آل نهيان الكرام جميل الصبر والسلوان.

وقدم واجب العزاء إلى جانبه، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة.

كما تقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، التعازي في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان - في قصر المشرف في أبوظبي - من رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان ووفود عدد من الدول الشقيقة والصديقة بجانب أعضاء السلك الدبلوماسي ومسؤولي وزارة الخارجية والتعاون الدولي وممثلي وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي والهيئة الاتحادية للجنسية والهوية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف إضافة إلى عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وجموع المعزين.

وتقبل التعازي في وفاة المغفور له الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان من أشرف غاني رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية ووفود عدد من الدول الشقيقة والصديقة والهيئات الحكومية إضافة إلى عدد من الشيوخ والوزراء وكبار المسؤولين وجموع المعزين.

فقد تقبل ونجلا الفقيد التعازي - في قصر المشرف في أبوظبي - من الأمير تركي بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود ممثلاً عن الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وتركي بن محمد بن فهد آل سعود عضو مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية والأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود نائب أمير منطقة مكة.

أقـــــــرأ أيضـــــــــا:

محمد بن زايد آل نهيان يفتتح "منطقة الحصن" وسط العاصمة أبوظبي

 

والأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود وزير الحرس الوطني في المملكة العربية السعودية والسيد شهاب بن طارق آل سعيد المستشار الخاص للسلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان الشقيقة.

والشيخ محمد سعيد الكلباني وزير التنمية الاجتماعية في السلطنة وتقبل سموه تعازي بدر بن سعود البوسعيدي الوزير المسؤول عن شؤون الدفاع في سلطنة عمان الشقيقة.

وحمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية في السلطنة، والشيخ محمد بن عبدالله الهنائي مستشار الدولة في عمان، ونادية جبور مديرة مكتب المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين. والشيخ علي بن عيسى بن سلمان آل خليفة وزير شؤون الديوان الملكي في مملكة البحرين وليما ميقيرسا وزير الدفاع في أثيوبيا.

كما قدم واجب العزاء في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم.

كما قدم الرئيس الأفغاني والوفود التعازي إلى نجلي الفقيد الشيخ الدكتور هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان والشيخ الدكتور خالد بن سلطان بن زايد آل نهيان، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويلهم عموم آل نهيان الكرام جميل الصبر والسلوان.

وأعرب الجميع عن صادق تعازيهم ومواساتهم في وفاة فقيد الوطن الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان متوجهين إلى المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويلهم آل نهيان الكرام جميل الصبر والسلوان في فقيدهم.

كما نقلوا تعازي قادة بلدانهم إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، في وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، متمنين لسموه دوام الصحة والعافية.

وتقبل التعازي إلى جانب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كل من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة والشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين والشيخ سيف بن محمد آل نهيان .

والشيخ سرور بن محمد آل نهيان وسمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان ممثل حاكم أبوظبي والشيخ عيسى بن زايد آل نهيان والفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني .

والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة والشيخ حامد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي والشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية .

والشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي رئيس مكتب أبوظبي وعدد من الشيوخ

قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا:

محمد بن زايد آل نهيان ينعي وزير خارجية العراق الأسبق عدنان الباجه جي

محمد بن زايد آل نهيان يُؤكِّد أنَّ عطاء وبطولات شهدائه مصدر إلهام للأجيال

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يُقدّم واجب العزاء إلى محمد بن زايد في وفاة سلطان بن زايد آل نهيان محمد بن راشد يُقدّم واجب العزاء إلى محمد بن زايد في وفاة سلطان بن زايد آل نهيان



GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 11:27 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج القوس الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:44 2024 الأحد ,18 شباط / فبراير

النفط يرتفع بسبب التوترات في الشرق الوسط

GMT 04:15 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تضحية غريبة من شاب هندي لإعادة محبوبته

GMT 02:26 2020 الخميس ,30 كانون الثاني / يناير

غادة عبد الرازق تكشف عن حقيقة زواجها مرة أخرى

GMT 13:23 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

وضع أول دليل لإعداد وصياغة التشريعات في دبي

GMT 14:34 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

شركة "تسلا" تُعلن نيتها إطلاق أول "بيك آب" كهربائية

GMT 21:25 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

راندا المهدي تحقق أنجازًا تاريخيًا في سباق "إيرون مان"

GMT 13:13 2013 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

عرض فيلم زبانا لسعيد ولد خليفة للمرة الاولى في فرنسا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates