روسيا تقدم التهنئة إلى فرانسوا فيلون بعد انتصاره في الانتخابات التمهيدية الفرنسية
آخر تحديث 23:59:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العلاقة بين المرشح وفلاديمير بوتين تتجاوز الأبعاد التي يتبناها السياسيون الأوروبيون

روسيا تقدم التهنئة إلى فرانسوا فيلون بعد انتصاره في الانتخابات التمهيدية الفرنسية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روسيا تقدم التهنئة إلى فرانسوا فيلون بعد انتصاره في الانتخابات التمهيدية الفرنسية

تهنئة روسية حارة لمرشح اليمين الوسط في فرنسا
موسكو - حسن عمارة

 قدمت السلطات الروسية التهنئة إلى المرشح الفرنسي فرنسوا فيلون، عقب فوزه في الانتخابات التمهيدية للرئاسة الفرنسية، والتي أجريت، الأحد الماضي، على حساب منافسه رئيس الوزراء الأسبق ألان جوبيه.

وتتجاوز العلاقة بين فيلون وروسيا، الأبعاد التي يتبناها السياسيون الفرنسيون، والتي تقوم في الأساس على التلويح بورقة روسيا، من أجل الضغط على الولايات المتحدة، فعلى الرغم من أن فيلون يظل منتقدًا للنهج السلطوي الذي يتبناه بوتين، إلا أنه يقدر تمسكه بالقيم التي يسعى هو إلى ترويجها في الداخل الفرنسي.

واتخذت العلاقة بين بوتين وفيلون منحنى شخصي خلال الفترة بين عامي 2008 و2012، وكان فيلون يشغل وقتها رئيسًا لوزراء فرنسا خلال حقبة الرئيس السابق ساركوزي، بينما كان بوتين يشغل منصب رئيس الوزراء في بلاده، تحت رئاسة ديمتري ميدفيديف، والتقيا لمدة تجاوزت الثلاث ساعات في عام 2008، دعاه بعدها بوتين لزيارته شخصيًا في منزله الريفي الكائن في ضحايا موسكو.

وزار المرشح الفرنسي للرئاسة، بوتين أيضًا في فيلته الخاصة في سوشي، حيث لعب معه البلياردو هناك، وأنهما يتشاركان كذلك في حبهما للسيارات القوية والألعاب الخطيرة، وعندما توفت والدة فيون أرسل بوتين زجاجة نبيذ إليه صنعت في عام 1931، وهو التاريخ الذي ولدت فيه والدته. وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أثنى على المرشح للرئاسة الفرنسية فرنسوا فيون، واصفًا إياه بـ"المهني العظيم"، موضحًا أنه مفاوض قوي وصاحب مبادئ، وأنه يبدو مختلفًا تمامًا عن الساسة في عالم اليوم، وأنه شخص مغلقا ليس بالشخصية العامة.

وأضاف "ولكن بالرغم من توجهاته الأوروبية المطلقة، إلا أنه يبقى قادرًا على الدفاع عن وجهة نظره الشخصية بطلاقة." والمرشح الفرنسي، صاحب الفرصة الكبيرة في دخول الإليزيه، انتقد موقف روسيا من شبه جزيرة القرم، ولكنه ألقى باللوم في الوقت نفسه على الناتو والغرب، موضحًا أنهم المسؤولون عن وضع روسيا في موقف دفاعي، من خلال محاولات التقارب من محيطها الاستراتيجي، وهو ما تعتبره موسكو تهديدًا مباشرًا لأمنها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روسيا تقدم التهنئة إلى فرانسوا فيلون بعد انتصاره في الانتخابات التمهيدية الفرنسية روسيا تقدم التهنئة إلى فرانسوا فيلون بعد انتصاره في الانتخابات التمهيدية الفرنسية



بلقيس تتألق في صيحة الجمبسوت وتخطف الأنظار

دبي - صوت الإمارات
ماتزال النجمة الإماراتية بلقيس تسحر جمهورها مرة تلو الأخرى بإطلالاتها العصرية التي تجمع بين الطابع المحتشم والشبابي بتصاميم غير تقليدية إطلاقا، وجاء أحدث ظهور لها في فعالية خاصة بدار maxmara في البندقية بصيحة الجمبسوت، التي تعتبر من الصيحات التي تعتمدها بلقيس كل فترة، وتفضلها بتصاميم مميزة تنجح دائما في خطف الأضواء، فإذا كنتِ من عاشقات تلك الصيحة ننصحك بمشاهدة إطلالات بلقيس، لتتعلمي منها أساليب تنسيقها ببراعة. بلقيس تتألق بصيحة الجمبسوت في حفل عشاء دار Maxmara النجمة الإماراتية بلقيس حرصت على حضور عرض الأزياء الخاص بدار Max Mara 2025 خلال هذا الأسبوع، وكانت صيحة الجمبسوت اختيارها الأساسي في تلك الرحلة، حيث تألقت في حفل العشاء الخاص بدار ماكس مارا Max Mara، الذي أقيم في ساحة سان ماركو في البندقية بايطاليا بجمبسوت راقي باللون الأبيض الم�...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 20:03 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 14:42 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك

GMT 00:51 2019 الخميس ,25 تموز / يوليو

إليك كيفية وضع المكياج الخفيف للمحجبات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates