محمد بن أحمد البواردي يُشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي الناتو
آخر تحديث 05:00:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ترأَّس وفد عسكري رفيع المستوى ضمَّ عددًا من كبار الضباط والمسؤولين الإماراتيين

محمد بن أحمد البواردي يُشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي "الناتو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن أحمد البواردي يُشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي "الناتو"

منظمة حلف شمال الأطلسي "الناتو"
دبي جمال ابو سمرا

وصل وزير الدولة لشؤون الدفاع الإماراتي محمد بن أحمد البواردي، مساء أمس، العاصمة البولندية "وارسو"، على رأس وفد عسكري رفيع المستوى، يضم عدداً من كبار الضباط والمسؤولين في وزارة الدفاع، للمشاركة في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" الذي يبدأ أعماله اليوم، ويستمر يومين بمشاركة أكثر من 28 دولة.

وكان في مقدمة مستقبلي وزير الدولة لشؤون الدفاع، لدى وصوله مطار وارسو، سفير الدولة الإماراتية لدى بولندا، الدكتور يوسف عيسى حسن الصابري والمندوب الدائم للدولة لدى منظمة حلف شمال الأطلسي "الناتو" سعيد عبيد محمد الكعبي، والملحق العسكري غير المقيم لجمهورية بولندا لدى الدولة العقيد آرثر ماراشكيفيش ، وعدد من ضباط وزارة الدفاع البولندية.

واتهم سفير روسيا لدى حلف شمال الأطلسي "الناتو" ألكسندر جروشكو، التحالف بتبني "أجندة تصادمية"، محذراً من أن روسيا سوف تتخذ إجراءات مضادة، فيما دافعت المستشارة الألمانية ميركل أمس، الخميس، في بيانها الحكومي بشأن القمة المنتظرة لحلف الأطلسي بالبرلمان الألماني "بوندستاغ" عن التمركز المخطط له لقوات تابعة للحلف بالـدول الأعضاء الواقعة شـرقي أوروبا.

وقال غورشكو أن هناك أجندة تصادمية معروضة على روسيا، وهي ليست مهتمة بها. وعلى الناتو أن يفهم من الناحية العسكرية، كل هذه الإجراءات سوف يكون له تأثير غير بناء. ومن الواضح لكل شخص يحظى بالإدراك أن هذا سوف يكون له رد فعل عسكري من جانبنا, فيما يعقد الناتو قمة في وارسو، اليوم الجمعة، من المتوقع أن تناقش نشر مزيد من القوات في الدول المجاورة لروسيا، إضافة إلى وضع نظام صاروخي في أوروبا الشرقية وزيادة التواجد البحري في البحر الأسود, وأوضح أن الخطوات التي يتخذها التحالف نحو الشرق تفاقم الموقف، مضيفاً أن روسيا قلقة بصورة خاصة تجاه تواجد قوى إقليمية إضافية، بصورة أساسية الولايات المتحدة في البحر الأسود.
وحذَّر وزير الخارجية الأميركي جون كيري من أن العقوبات ضد روسيا ستظل سارية المفعول في حال عدم تنفيذ اتفاقية (مينسك) الخاصة بتسوية النزاع في أوكرانيا, وأعرب خلال زيارة للعاصمة الأوكرانية كييف عن أمله في إمكانية تنفيذ اتفاقية (مينسك) خلال ما تبقى من ولاية الإدارة الأمريكية الحالية, ولفت إلى حدوث تقدم في عملية التسوية تمثل في إعداد قانون حول الانتخابات وآخر حول العفو العام، ويُجرى النظر في إقامة نظام لامركزي في أوكرانيا، مؤكداً ضرورة بلورة إجراءات لتعزيز الثقة بين الجانبين.

ودافعت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل أمس الخميس في بيانها الحكومي في البرلمان الألماني عن التمركز المخطط له لقوات تابعة للحلف بالدول الأعضاء به، الواقعة شرقي أوروبا, وأكدت على أنه لا يكفي توفير إمكانية نقل جنود، سريعاً في مواقف الأزمات، مشددة على ضرورة أن يظهر الحلف حضوراً أقوى في منطقة البلطيق وبولندا, وقالت: "إننا متفقون على أنه يمكن تحقيق أمن دائم في أوروبا فقط مع روسيا وليس ضدها"، وأوضحت أن الردع والحوار لا يتجزآن عن بعضهما البعض, وحمَّلت روسيا مسؤولية فقدان الثقة بسبب الأزمة الأوكرانية، وقالت إنه يتم التشكك في المبدأ الأساسي لحرمة الحدود من خلال أقوال وأفعال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن أحمد البواردي يُشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي الناتو محمد بن أحمد البواردي يُشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي الناتو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن أحمد البواردي يُشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي الناتو محمد بن أحمد البواردي يُشارك في اجتماع وزراء دفاع منظمة حلف شمال الأطلسي الناتو



أثناء احتفالها بقُرب زفافها في أحد نوادي إسيكس

أمبر دافيس تتألّق في توب بقَصّة منخفضة وبنطال واسع

لندن ـ ماريا طبراني
تملك النجمة البريطانية أمبر دافيس جدول عمل مزدحما للغاية بفضل دورها الرئيسي في برنامج "ذا مويسكال إن لندن ويست إند"، لكنها اسمتعت بعطلتها الأحد مع أصدقائها في إسيكس، وبدت نجمة "ذا لوف آيلاند" جذابة، وهي تحتفل مع اثنين من أصدقائها لمناسبة قرب زفافهما، وهما مصفف الشعر توماس تاتام، وريسي مايس. وكشفت نجمة تلفزيون الواقع عن جسدها الرائع في ملابس مثيرة وأنيقة، حيث توب باللون الأسود بقصة قصيرة، وبنطال واسع باللون الوردي الفاتح عالي الخصر، وأكملت الإطلالة بحذاء باللون الفضي بالكعب العالي، واعتمدت مكياجا لامعا. إقرأ أيضًا :  أنجلينا جولي أنيقة خلال جولة في لوس أنجلوس يذكر أن تلك الليلة كانت مليئة بالمرح حتى وقت متأخر مع أصدقائها، قبل تناولهما وجبة لذيذة في مطعم شيش في تشيغويل، وانتهت الليلة في الساعة 1:30 صباحا، وغادرت أمبر ممسكة بيد صديقها توماس، متجهة إلى سيارتهما. وتحدثت أمبر عن أنها لم تعلق على

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 05:30 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية
 صوت الإمارات - 752 يورو سعر فستان إليسا خلال حفلة في السعودية

GMT 15:53 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان
 صوت الإمارات - مذاق خاص لـ"الغولف" داخل ملاعب الدومنيكان

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates