محمد بن راشد يؤكد أن الامارات جزء فاعل في الجهود العالمية الساعية إلى خير الإنسانية
آخر تحديث 07:06:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بمناسبة انطلاق فعاليات اجتماعات مجالس المستقبل العالمية في مدينة جميرا في دبي

محمد بن راشد يؤكد أن الامارات جزء فاعل في الجهود العالمية الساعية إلى خير الإنسانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أن الامارات جزء فاعل في الجهود العالمية الساعية إلى خير الإنسانية

انطلاق فعاليات اجتماعات مجالس المستقبل العالمية في مدينة جميرا في دبي
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات حسمت أمرها منذ زمن طويل، واختارت العمل مع شركائها على أرضية التعاون البناء لتعزيز جاهزية العالم لبناء مستقبل أفضل، لما فيه خير الأجيال المقبلة. وقال  بمناسبة انطلاق فعاليات اجتماعات مجالس المستقبل العالمية، أمس، في مدينة جميرا في دبي،: "نحن في دولة الإمارات جزء فاعل في الجهود العالمية الساعية إلى خير الإنسانية، وضمان مستقبل أفضل... ونؤمن أن التعاون البناء، وهو المحرك الحقيقي لإحداث التغيير الإيجابي... وأن العمل الفردي يظل قاصراً في عالم يتطور بشكل متسارع".
وأشار الى أن "المستقبل لا يأتي إلينا، بل نحن من نستشرفه ونشكله ونمسك زمام المبادرة في ابتكار تقنياته وتوظيفها لتحقيق التنمية والتطور وبناء اقتصاد قائم على المعرفة.... لا نقف في موقع المتفرج، بل الفاعل والمؤثر في دوران عجلة المستقبل عبر المسرعات والابتكار وتوظيف العلوم والتكنولوجيا في المجالات، وتبني نماذج للتغيير بناء قدرات لأجيال شغوفة بالمعرفة واستشراف المستقبل".
وفي تغريدات جديدة له على "تويتر"، قال الشيخ محمد بن راشد: "افتتحنا اجتماعات مجالس المستقبل العالمية.. أكثر من 700 متخصص في مختلف القطاعات، سيعقدون 35 مجلساً لاستشراف المستقبل ورسم أحداثه".
وقال في تغريدة أخرى: استشراف المستقبل.. والاستعداد للمتغيرات.. ليس عملاً تكميلياً، بل أساسياً.. لأن الحكومات غير المستعدة للمستقبل، ستضيع بلا شك سنوات وتخسر ثروات. وأضاف: لدينا في الإمارات شغف بالمستقبل.. لدينا وزارة.. ومسؤولون في كل جهة.. وخطة وطنية.. ومشروع مسرعات للمستقبل.. هدفنا صنع المستقبل وليس توقعه. وكانت أعمال اجتماعات مجالس المستقبل العالمية، انطلقت أمس، برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في أكبر ملتقى لتعزيز جاهزية العالم لبناء مستقبل أفضل، في ظل ما تتيحه الثورة الصناعية الرابعة من حلول وابتكارات لخدمة الإنسانية.
وقد حضر انطلاق اجتماعات مجالس المستقبل العالمية، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم، والشيخ منصور بن محمد آل مكتوم، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين والفعاليات الاقتصادية في الدولة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أن الامارات جزء فاعل في الجهود العالمية الساعية إلى خير الإنسانية محمد بن راشد يؤكد أن الامارات جزء فاعل في الجهود العالمية الساعية إلى خير الإنسانية



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates