الكتائب المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ45 في اللَّاذقيَّة
آخر تحديث 19:12:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل عشرة أطفال في قصف على قرية جبعدين وبراميل مُتفجِّرة على كفرزيتا

"الكتائب" المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ(45) في اللَّاذقيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكتائب" المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ(45) في اللَّاذقيَّة

قصف على قرية جبعدين في سورية
دمشق - ريم الجمال 

دمشق - ريم الجمال  تواصلتْ الاشتباكات الحادة في محيط العاصمة دمشق، التي شهدت عودة تدريجية للتيار الكهربائي، إلى أحيائها بعد انقطاعه بشكل كامل، فجر الثلاثاء, كما سقطت قذيفة بالقرب من ساحة الخزن والتسويق، في منطقة الزبلطاني، وسط العاصمة، حيث وردت معلومات مُؤكَّدة، عن مقتل مواطن وإصابة آخر بجراح، إضافةً إلى أضرار في ممتلكات العامة. وفي ريف دمشق، "قتل عشرة أطفال نتيجة قصف قوات الحكومية لبلدة جبعدين، في ريف دمشق، أثناء خروج الطلاب من مدارسهم, كما أصيب عدد آخر من المواطنين بجراح، بينهم أطفال, وقصفت القوات الحكومية بالمدفعية الثقيلة مدينة الزبداني في ريف دمشق، بالقرب من حواجز؛ الحوش، وجملة، ومعسكر الطلائع.
أما في حماه، "نفَّذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في محيط بلدة طيبة الإمام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، ونفَّذت القوات الحكومية حملة مداهمات لمنازل مواطنين في حي السخانة, بينما قتل الثوار عددًا من قوات الحكومة خلال اشتباكات في محيط بلدة مورك، في ريف حماة الشمالي، وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مدينة كفرزيتا.
وفي اللاذقية، "أدت الاشتباكات بين الثوار وقوات الحكومة عند قمة الـ(45) في جبل التركمان، في ريف اللاذقية، إلى مقتل 5 عناصر من جيش الدفاع الوطني، وأسر 8 آخرين، وذلك بعد محاولة القوات الحكومية التقدم نحو القمة من جهة بلدة القسطل، تزامنًا مع قيامها بقصف المنطقة من رأس البسيط".
من جهة أخرى، استهدفت "الكتائب الإسلامية" تجمعات للقوات الحكومية بصواريخ "الغراد"، في بلدة البهلولية، ورأس البسيط، بينما قُتل 3 عناصر من القوات الحكومية في البدروسية، خلال اشتباكات مع الثوار".
وفي إدلب، تتعرض قرية الرامي، في جبل الزاوية إلى قصف من القوات الحكومية بقذائف "الهاون"، والدبابات، بالتزامن مع إطلاق نار بالرشاشات الثقيلة، على مناطق في القرية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، في حين تدور اشتباكات بين مقاتلي "الكتائب" المقاتلة، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية، وجيش الدفاع الوطني، من طرف آخر، على جبهة أورم الجوز، والقياسات، وكفر شلايا، وسط قصف للقوات الحكومية على منطقة الاشتباكات ومحيط "الأوتستراد" الدولي، ما أدى إلى استشهاد مقاتل من "الكتائب" المقاتلة.
وفي حلب، "قُتل 4 رجال، وسيدتان، وطفلتان اثنتان، جراء سقوط قذائف "هاون" على مناطق في شارع النيل، وحي الموكامبو، الخاضعين لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، بينما أصيب أكثر من 19 آخرين بجراح، كما تدور اشتباكات بين جبهة "النصرة"، وجيش "المهاجرين والأنصار"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بـ"كتائب البعث"، و"لواء القدس الفلسطيني" المواليين لها، في حين قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة معارة الأرتيق، أعقبها قصف للقوات الحكومية على مناطق في البلدة، ما أدى إلى أضرار في ممتلكات المواطنين، كذلك تعرضت منطقة القبر الإنكليزي ومناطق أخرى في بلدة حريتان وطريق الكاستيلو إلى قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي بالتزامن مع قصف من القوات الحكومية على المناطق ذاتها، ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وسقوط عدد من الجرحى.
وفي طرطوس، "نفَّذت القوات الحكومية حملة مداهمات لمنازل مواطنين في قرية المرقب في بانياس، حيث أوقفت مواطنين واقتادتهما إلى جهة مجهولة، وأنباء عن اعتقالات طالت عددًا آخر من المواطنين، كما نفَّذت القوات الحكومية أمس، حملة مداهمات لمنازل مواطنين في قرية المرقب ومحيطها، واعتقلت رجلًا ومعلومات عن توقيف مواطنين اثنين آخرين.
وفي الرقة، "وردت معلومات مُؤكَّدة عن إعدام مقاتلي "الدولة الإسلامية في العراق والشام" لمقاتل من تجمع "ألوية إسلامية" مقاتلة، قامت بأسره خلال اشتباكات بين "الدولة الإسلامية"، وتجمع "الألوية الإسلامية" قبل نحو 6 أشهر".
وفي حمص، "استهدف الثوار تجمعات للقوات الحكومية في حي "الزهراء" في حمص بصواريخ "غراد"، ومعلومات عن إصابات مباشرة، بينما تجاوز عدد القتلى في صفوف "الكتائب" المقاتلة الخمسة مقاتلي ممن لقوا مقتلهم في اشتباكات مع القوات الحكومية في الجزيرة السابعة، في حي الوعر".
وفي درعا، "استهدفت "الكتائب الإسلامية"، القوات الحكومية، في الحي الغربي لبلدة بصرى الشام، وقتل عدد منهم، بينما قصفت قوات الحكومة منازل المدنيين في مدينة إنخل في الريف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتائب المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ45 في اللَّاذقيَّة الكتائب المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ45 في اللَّاذقيَّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتائب المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ45 في اللَّاذقيَّة الكتائب المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ45 في اللَّاذقيَّة



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 04:32 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

جوميز يتسبب في إحراج لشاكيري داخل ليفربول

GMT 04:37 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

بعثة برشلونة تحط رحالها في مانشستر

GMT 04:44 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

كريس سمولينج ينتظر الاستمتاع بمواجهة ميسي

GMT 03:33 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

أوجسبورج يعلن إقالة باوم ومساعده ليمان

GMT 04:51 2019 الأربعاء ,10 إبريل / نيسان

نقل بيليه إلى المستشفى فور وصوله البرازيل
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates