الكتائب المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ45 في اللَّاذقيَّة
آخر تحديث 02:53:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مقتل عشرة أطفال في قصف على قرية جبعدين وبراميل مُتفجِّرة على كفرزيتا

"الكتائب" المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ(45) في اللَّاذقيَّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكتائب" المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ(45) في اللَّاذقيَّة

قصف على قرية جبعدين في سورية
دمشق - ريم الجمال 

دمشق - ريم الجمال  تواصلتْ الاشتباكات الحادة في محيط العاصمة دمشق، التي شهدت عودة تدريجية للتيار الكهربائي، إلى أحيائها بعد انقطاعه بشكل كامل، فجر الثلاثاء, كما سقطت قذيفة بالقرب من ساحة الخزن والتسويق، في منطقة الزبلطاني، وسط العاصمة، حيث وردت معلومات مُؤكَّدة، عن مقتل مواطن وإصابة آخر بجراح، إضافةً إلى أضرار في ممتلكات العامة. وفي ريف دمشق، "قتل عشرة أطفال نتيجة قصف قوات الحكومية لبلدة جبعدين، في ريف دمشق، أثناء خروج الطلاب من مدارسهم, كما أصيب عدد آخر من المواطنين بجراح، بينهم أطفال, وقصفت القوات الحكومية بالمدفعية الثقيلة مدينة الزبداني في ريف دمشق، بالقرب من حواجز؛ الحوش، وجملة، ومعسكر الطلائع.
أما في حماه، "نفَّذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في محيط بلدة طيبة الإمام، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن، ونفَّذت القوات الحكومية حملة مداهمات لمنازل مواطنين في حي السخانة, بينما قتل الثوار عددًا من قوات الحكومة خلال اشتباكات في محيط بلدة مورك، في ريف حماة الشمالي، وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مدينة كفرزيتا.
وفي اللاذقية، "أدت الاشتباكات بين الثوار وقوات الحكومة عند قمة الـ(45) في جبل التركمان، في ريف اللاذقية، إلى مقتل 5 عناصر من جيش الدفاع الوطني، وأسر 8 آخرين، وذلك بعد محاولة القوات الحكومية التقدم نحو القمة من جهة بلدة القسطل، تزامنًا مع قيامها بقصف المنطقة من رأس البسيط".
من جهة أخرى، استهدفت "الكتائب الإسلامية" تجمعات للقوات الحكومية بصواريخ "الغراد"، في بلدة البهلولية، ورأس البسيط، بينما قُتل 3 عناصر من القوات الحكومية في البدروسية، خلال اشتباكات مع الثوار".
وفي إدلب، تتعرض قرية الرامي، في جبل الزاوية إلى قصف من القوات الحكومية بقذائف "الهاون"، والدبابات، بالتزامن مع إطلاق نار بالرشاشات الثقيلة، على مناطق في القرية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، في حين تدور اشتباكات بين مقاتلي "الكتائب" المقاتلة، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية، وجيش الدفاع الوطني، من طرف آخر، على جبهة أورم الجوز، والقياسات، وكفر شلايا، وسط قصف للقوات الحكومية على منطقة الاشتباكات ومحيط "الأوتستراد" الدولي، ما أدى إلى استشهاد مقاتل من "الكتائب" المقاتلة.
وفي حلب، "قُتل 4 رجال، وسيدتان، وطفلتان اثنتان، جراء سقوط قذائف "هاون" على مناطق في شارع النيل، وحي الموكامبو، الخاضعين لسيطرة القوات الحكومية في مدينة حلب، بينما أصيب أكثر من 19 آخرين بجراح، كما تدور اشتباكات بين جبهة "النصرة"، وجيش "المهاجرين والأنصار"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بـ"كتائب البعث"، و"لواء القدس الفلسطيني" المواليين لها، في حين قصف الطيران المروحي مناطق في بلدة معارة الأرتيق، أعقبها قصف للقوات الحكومية على مناطق في البلدة، ما أدى إلى أضرار في ممتلكات المواطنين، كذلك تعرضت منطقة القبر الإنكليزي ومناطق أخرى في بلدة حريتان وطريق الكاستيلو إلى قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي بالتزامن مع قصف من القوات الحكومية على المناطق ذاتها، ما أدى إلى مقتل 3 أشخاص وسقوط عدد من الجرحى.
وفي طرطوس، "نفَّذت القوات الحكومية حملة مداهمات لمنازل مواطنين في قرية المرقب في بانياس، حيث أوقفت مواطنين واقتادتهما إلى جهة مجهولة، وأنباء عن اعتقالات طالت عددًا آخر من المواطنين، كما نفَّذت القوات الحكومية أمس، حملة مداهمات لمنازل مواطنين في قرية المرقب ومحيطها، واعتقلت رجلًا ومعلومات عن توقيف مواطنين اثنين آخرين.
وفي الرقة، "وردت معلومات مُؤكَّدة عن إعدام مقاتلي "الدولة الإسلامية في العراق والشام" لمقاتل من تجمع "ألوية إسلامية" مقاتلة، قامت بأسره خلال اشتباكات بين "الدولة الإسلامية"، وتجمع "الألوية الإسلامية" قبل نحو 6 أشهر".
وفي حمص، "استهدف الثوار تجمعات للقوات الحكومية في حي "الزهراء" في حمص بصواريخ "غراد"، ومعلومات عن إصابات مباشرة، بينما تجاوز عدد القتلى في صفوف "الكتائب" المقاتلة الخمسة مقاتلي ممن لقوا مقتلهم في اشتباكات مع القوات الحكومية في الجزيرة السابعة، في حي الوعر".
وفي درعا، "استهدفت "الكتائب الإسلامية"، القوات الحكومية، في الحي الغربي لبلدة بصرى الشام، وقتل عدد منهم، بينما قصفت قوات الحكومة منازل المدنيين في مدينة إنخل في الريف".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتائب المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ45 في اللَّاذقيَّة الكتائب المقاتلة تحبط تقدُّم القوات الحكوميَّة نحو قمة الـ45 في اللَّاذقيَّة



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 02:25 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بواتينج يغيب عن كلاسيكو ألمانيا في البوندزليجا

GMT 03:19 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إيكاردي يؤكد أبذل قصارى جهدي للبقاء مع باريس سان جيرمان

GMT 05:17 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يتعادل مع جيماريش البرتغالي 1-1 في الدوري الأوروبي

GMT 02:55 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تهدد مشاركة سانشو مع دورتموند أمام بايرن ميونخ

GMT 02:54 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تهدد مشاركة سانشو مع دورتموند أمام بايرن ميونخ

GMT 03:25 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بعد واقعة رمي القميص الجانرز يستقر على بيع شاكا

GMT 05:44 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

محرز أساسيا وأجويرو بديلا في تشكيل السيتي أمام أتالانتا

GMT 05:36 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عودة كين في التشكيل الرسمي لتوتنهام أمام النجم الأحمر

GMT 05:23 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيل هجومي من سان جيرمان أمام كلوب بروج
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates