محمد بن زايد يؤكد على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات وكوريا الجنوبية
آخر تحديث 11:25:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
رشقات صاروخية ثقيلة من قطاع غزة تجاه الغلاف وطائرات سلاح الجو الإسرائيلي، تقصف بشكل مكثف في غزة النخالة " التواصل مع محور المقاومة مفتوح ومستمر ولكن لم نصل إلى حد الحرب المفتوحة" النخالة" سرايا القدس اتخذت القرار الصائب بالرد على اغتيال إسرائيل للشهيد بهاء أبو العطا" النخالة " أتوجه بالتحية والتقدير للمقاومين الذين يواجهون إسرائيل ويقصفونها بالصواريخ" وصول الأمين العام لحركة الجهاد زياد نخالة للقاهرة للاجتماع مع المسؤولين المصريين محاولة تسلل من حدود جنوب قطاع غزة باتجاه العين الثالثة و جيش الاحتلال الإسرائيلي يتعامل مع الحدث الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد النخالة " أتقدم بالعزاء لعائلات الشهداء جميعا وإننا على موعد مع النصر" مصادر تعلن "زياد النخالة أمين عام الجهاد الإسلامي يصل القاهرة الخميس" إصابة 5 جنود أتراك من جراء انفجار في مستودع للأسلحة والذخيرة في ولاية شانلي أورفة واشنطن ترفض الانتقادات الإسرائيلية لها بسبب معونتها للجيش اللبناني
أخر الأخبار

بدأ زيارة رسمية إلى "سيؤل" وبحث مع رئيس الجمعية الوطنية علاقات البلدين

محمد بن زايد يؤكد على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات وكوريا الجنوبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يؤكد على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات وكوريا الجنوبية

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
سيؤل - صوت الإمارات

أكد ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية علاقات استراتيجية قوية، مشيراً إلى أن الإمارات تتطلع إلى فتح آفاق جديدة من التعاون والشراكات البناءة، لما فيه خير البلدين والشعبين الصديقين. 

جاء ذلك لدى وصول الشيخ محمد في وقت سابق أمس الثلاثاء إلى سيؤل في زيارة رسمية إلى جمهورية كوريا الجنوبية، حيث يعقد خلالها جلسة محادثات رسمية مع الرئيس الكوري لبحث تعزيز العلاقات الاستراتيجية وسبل تطويرها وعدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك. 

وزار ولي عهد أبوظبي أمس مقر الجمعية الوطنية "البرلمان الكوري"، حيث أكد الشراكة الاستراتيجية ‏مع جمهورية كوريا، معرباً عن تطلعه ‏إلى علاقات خير متنامية بين البلدين الصديقين لعقود مقبلة.‏ وكان في استقباله لدى وصوله إلى مبنى الجمعية الوطنية التاريخي، مون هي سانغ، رئيس الجمعية الوطنية، وعدد من أعضاء الجمعية الذين رحبوا بزيارة سموه إلى بلادهم، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة التي تعبر عن مستوى العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين.

إقرا أيضًاك الشيخ محمد بن زايد يصل إلى جمهورية كوريا الصديقة

وتبادل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس الجمعية الوطنية الكورية الأحاديث الودية عن علاقات التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف الجوانب. وتناول الجانبان عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وتبادلا وجهات النظر بشأنها، منها تطوير الاستفادة المتبادلة من الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي. 

وفي بداية اللقاء، رحب مون هي سانغ بزيارة الشيخ محمد بن زايد، واستذكر رئيس الجمعية زياراته المتعددة لدولة الإمارات وخاصة الأخيرة التي جرت في ديسمبر/كانون الأول الماضي التي تركت لديه انطباعاً جميلاً عن دولة الإمارات. وأشار إلى أن الإمارات دولة مثالية تتمتع بالاستقرار السياسي والانفتاح وتقود السلام والاستقرار في المنطقة، منوهاً بزيارة بابا الفاتيكان فرانسيس إلى الإمارات التي وصفها بأنها أرسلت رسالة سلام من الإمارات إلى العالم. 

وأعرب عن تمنياته بأن تكون زيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى كوريا "فاتحة خير على منطقة شبه الجزيرة الكورية" التي تترقب نتائج القمة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب ورئيس كوريا الشمالية. 

‏كما أعرب عن تمنياته أن تشهد العلاقات الاستراتيجية المتميزة التي تجمع البلدين الصديقين تطوراً وتقدماً مستمرين، مشيراً إلى أن الجمعية الوطنية تدعم العلاقات القائمة بين البلدين بغض النظر عن التيارات الحزبية في الجمعية. ولفت إلى أن مشروع براكة يمثل أهم رموز التعاون بين البلدين، منوهاً بأن المشروع يمثل نجاحاً مهماً لاستخدام الطاقة النووية للأغراض السلمية. 

وتطرق رئيس الجمعية الوطنية إلى مشاركة جمهورية كوريا في الألعاب الأولمبية الخاصة التي تستضيفها عاصمة دولة الإمارات، أبوظبي، في شهر مارس المقبل، بفريق يتكون من 150 لاعباً يشاركون في 12 لعبة، وهي أضخم مشاركة لكوريا في هذه البطولة، مضيفاً أن كوريا تدعم هذه البطولة من خلال إيفاد عدد من نواب الجمعية من مختلف الأحزاب الوطنية لتشجيع الفريق الكوري المشارك. 

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إن زيارته إلى مقر الجمعية الوطنية، تأكيد للطبيعة المؤسسية التي تجمع علاقاتنا الثنائية، مشيراً إلى أن هناك إعجاباً بالثقافة الكورية ‏ونمط العمل والابتكار والتقدم في المشهد الكوري. وأعرب الشيخ محمد عن ‏تمنياته بنجاح القمة التي ستعقد بين الرئيس الأميركي ورئيس كوريا الشمالية من أجل إحلال السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية. 

وفي سياق حديثه عن جهود السلام في المنطقة والعالم، قال ولي عهد أبوظبي إن "دولة الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسها ترسل رسالة إيجابية إلى العالم بأن هناك أملاً وتفاؤلاً في إرساء السلام والاستقرار والعيش المشترك في منطقة الشرق الأوسط". واضاف: "ولذلك تشرفنا بزيارة تاريخية لشيخ الأزهر وبابا الفاتيكان إلى دولة الإمارات، تمخضت عن توقيع وثيقة الأخوة الإنسانية التي تهدف إلى تحقيق السلام بين الأديان". 

‏وتحدث الشيخ محمد عن العلاقات القائمة بين دولة الإمارات وجمهورية كوريا، فذكر أن جسور التعاون قوية ومتينة وصلبة، ونحن دائماً نطمح إلى الأفضل في هذه العلاقات. 

وقدّم الشيخ محمد بن زايد شكره لرئيس الجمعية على ما لقيه والوفد المرافق من حسن الاستقبال، مبدياً شكره وتقديره لدعمه بناء علاقات وثيقة بين البلدين. 

ودوّن سموه في سجل الزوار كلمة أعرب فيها عن سعادته بزيارة مقر الجمعية الوطنية الكورية، وقال: "سعدت كثيراً بزيارة الجمعية الوطنية الكورية ولقاء قياداتها.. العلاقات البرلمانية جزء مهم من علاقاتنا الوثيقة وإحدى الروافد الأساسية لإثراء المصالح المشتركة بين بلدينا وشعبينا الصديقين". 

حضر اللقاء الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس اللجنة التنفيذية، والدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية، وسهيل بن محمد فرج فارس المزروعي، وزير الطاقة والصناعة، وحسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم، ونورة بنت محمد الكعبي، وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، والدكتور ثاني بن أحمد الزيودي، وزير التغير المناخي والبيئة، ومعالي الدكتور سلطان بن أحمد الجابر، وزير دولة، وخلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، وعلي بن حماد الشامسي، نائب الأمين العام للمجلس الأعلى للأمن الوطني، ومحمد مبارك المزروعي، وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي، وعبد الله سيف النعيمي، سفير الدولة لدى جمهورية كوريا. كما حضر اللقاء الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان وكريمته حصة

قد يهمك أيضا

بدء القداس في مدينة زايد الرياضية برئاسة البابا فرنسيس

ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى كوريا الجنوبية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يؤكد على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات وكوريا الجنوبية محمد بن زايد يؤكد على تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الإمارات وكوريا الجنوبية



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 14:05 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 صوت الإمارات - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:37 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات
 صوت الإمارات - حذاء "جيمي شو" الجديد يخترق خزانات أشهر النجمات والفاشينيستات

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 13:23 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تركي آل الشيخ يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان
 صوت الإمارات - تركي آل الشيخ  يخرج عن صمته وينفعل على الإعلامية منى أبو سليمان

GMT 06:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول ضد جينك في "التشامبيونزليج"

GMT 08:14 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

جماهير زينيت تبهر العالم بلوحة فنية في دوري أبطال أوروبا

GMT 05:47 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

ميسي وجريزمان يقودان برشلونة أمام سلافيا براغ

GMT 01:09 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

إنجاز ينتظر محمد صلاح أمام جينك في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة رياض محرز تخرج عن صمتها وترد على اتهامها بالخيانة

GMT 10:39 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

دورتموند يفوز على إنترميلان في ليلة مثيرة بقيادة أشرف حكيمي

GMT 10:08 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"الخميسي" يؤكد ما قاله أحمد مراد عن نجيب محفوظ "جهل"

GMT 13:09 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

جولة في الأدرن لمشاهدة أجمل معالمها السياحية

GMT 14:34 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

أبوظبي تطلق منصة رواد التكنولوجيا في الرعاية الصحية

GMT 22:28 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

نادي بايرن ميونخ يضم اللاعب ساندرو فاغنر إلى صفوفه

GMT 00:04 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

تعرف على مميزات وعيوب سيارة "تويوتا راف فور"

GMT 11:45 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

9 أفلام يراهنون على النجاح في موسم إجازة منتصف العام

GMT 10:49 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

شوقي تعلن أنّ "أبو العروسة" شكل جديد للدراما الاجتماعية

GMT 12:29 2018 الأحد ,07 كانون الثاني / يناير

مجموعة "كلير وايت كلير" من "جيفنشي" لموسم ما قبل الخريف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates