شخبوط بن نهيان يؤكّد أنّ العلاقات الإماراتية السعودية تاريخية واستراتيجية
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنّها تتميز بالصلابة والقوة والتلاحم بفضل القيادة الحكيمة للدولتين

شخبوط بن نهيان يؤكّد أنّ العلاقات الإماراتية السعودية "تاريخية واستراتيجية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شخبوط بن نهيان يؤكّد أنّ العلاقات الإماراتية السعودية "تاريخية واستراتيجية"

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الامارات

نظّمت سفارة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العربية السعودية احتفالًا لمناسبة اليوم الوطني الـ 48 للدولة، وذلك بحضور الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض، وعدد من كبار الشخصيات في المملكة ومسؤولي وموظفي السفارة.

وكان في استقبال الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، في الحفل الذي استهل فعالياته بالسلام الوطني لكل من السعودية والإمارات، الشيخ شخبوط بن نهيان بن مبارك آل نهيان، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة، والذي أكد في كلمته التي ألقاها في هذه المناسبة: "أن العلاقات بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة علاقات تاريخية واستراتيجية يعززها التكامل ووحدة الرؤى والمصير المشترك"، وأضاف: "العلاقة بين السعودية والإمارات تتميز بالصلابة والقوة والتلاحم بفضل القيادة الحكيمة التي ينتهجها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين.

 

واحتفالات الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية باليوم الوطني الـ 48 لهو خير دليل على عمق العلاقات بين الشعبين الشقيقين".

ريادة

وتابع الشيخ شخبوط بن نهيان: "إن دولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة تمضي بعزيمة لا تلين في مسيرتها الرائدة، معوّلة على سواعد أبنائها وبناتها، لمواصلة تحقيق الإنجازات العظيمة للوطن والمواطن، في إطار رؤية تنموية شاملة لا ترضى إلا بالصدارة، وتهتم بالحاضر والمستقبل، اعتمادًا على التخطيط السليم، وإنتاج المعرفة، والنظر إلى الكوادر البشرية المواطنة على أنها أهم ثروات الوطن والاستثمار الحقيقي له".

وأضاف الشيخ شخبوط بن نهيان: "إن الدبلوماسية الإماراتية بفضل رؤية القيادة الرشيدة تمكنت من بناء جسور من علاقات الأخوة والصداقة مع مختلف دول العالم".

جهود

 

وقال الشيخ شخبوط بن نهيان: "يوم الاتحاد يوم عظيم في تاريخ الإمارات نستذكر فيه دائمًا بالشكر والعرفان والامتنان جهود القائد والمؤسس المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي كان لحكمته النادرة وجهوده الضخمة أكبر الفضل في تحويل هذه الأرض وفي زمن قياسي، إلى قلعة شامخة من البناء والتعمير، والعمل لمصلحة الوطن وخدمة أهدافه وأمانيه حتى أصبحت اليوم واحة أمن وأمان ودولة تقدم ونماء".

 

ومن جهة أخرى نظمت السفارة حفلًا لتكريم الشركاء الاستراتيجيين، تقديرًا لجهودهم في دعم الفعاليات التي تقوم بها السفارة، وبما يسهم في إظهار التكامل بين البلدين، وبما ينسجم مع الرؤية الاستراتيجية المشتركة للقيادة الرشيدة للبلدين. ويأتي تكريم السفارة لشركاء النجاح تعبيرًا عن الشكر لحرصهم الدائم على تقديم الدعم بمختلف أشكاله.

فعاليات

تضمنت احتفالات السفارة في اليوم الوطني 48 التي تأتي تعبيرًا عن مشاعر الفخر والاعتزاز بهذه المناسبة الوطنية التي يتشارك فيها الشعب السعودي الشقيق مشاعر الفرحة مع الشعب الإماراتي، فعاليات تراثية وثقافية متنوعة، وعرضًا مرئيًا تحت عنوان: "رحلة وفاء"، والذي جسد، وعبر استخدام التقنيات ثلاثية الأبعاد، العلاقة المميزة التي قامت بين المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة منذ عقود

قـــــــــــــــد يهمــــــــــــــــك أيضـــــــــــــــــا
محمد بن راشد يعرب عن فخره بنهـج خليفة بن زايد لرفعة الإمارات ورخاء شعبها

محمد بن راشد يؤكد أن المجتمع والقيادات في الإمارات مسؤولون عن نشر قيم التسامح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شخبوط بن نهيان يؤكّد أنّ العلاقات الإماراتية السعودية تاريخية واستراتيجية شخبوط بن نهيان يؤكّد أنّ العلاقات الإماراتية السعودية تاريخية واستراتيجية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates