مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار
آخر تحديث 22:17:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع حصيلة تفجير التَّجمع الانتخابي في بغداد إلى 104 بين قتيل وجريح

مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار

مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش
بغداد – نجلاء الطائي

بغداد – نجلاء الطائي بلغتْ الحصيلة النهائية للتفجيرات الانتحارية التي استهدفت تجمعًا انتخابيًّا شرق العاصمة بغداد، 104 أشخاص، ما بين قتيل وجريح، بينما سقط 14 شخصًا آخرين بين قتيل وجريح في قصف للجيش على مناطق متفرقة من مدينة الفلوجة، تزامنًا مع مقتل 16 مُسلَّحًا قتلوا في اشتباك مع قوة من الجيش، كما دُمِّرت سيارتين، غرب الأنبار، في حين قتل وأصيب 4 من عناصر الشرطة في هجوم مُسلَّح استهدف نقطة تفتيش، غرب الأنبار، وفجَّر مُسلَّحون مجهولون مركزًا انتخابيًّا بعبوات ناسفة على الحدود مع سورية، وقتل قائد ما يسمى بـ"كتائب الأنصار"، والمسؤول عن احتلال الدوائر الرسمية في الفلوجة، مع 4 من مرافقيه، بينهم سعوديان في المدينة.
وأكَّد مصدر أمني مسؤول، أن "الحصيلة النهائية للتفجيرات الانتحارية التي استهدفت تجمعًا انتخابيًّا لكتلة "صادقون"، المُقرَّبة من حركة "أهل الحق" الإسلامية، بالقرب من المدخل الرئيس لنادي الصناعة الرياضي، في شارع القناة، شرق بغداد، عصر السبت، 36 قتيلًا و68 جريحًا".
وفي الأنبار، أكَّد مصدر في قيادة العمليات، السبت، أن "قوات الجيش المتمركزة في محيط مدينة الفلوجة في معسكر طارق والمزرعة، قصفت، قبل ظهر السبت، بالمدفعية والدبابات والراجمات مناطق حي الجغيفي، و7 نيسان، والجمهورية، والوحدة، والمعلمين، وحي الضباط، من مدينة الفلوجة، مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص، وإصابة 6 آخرين، بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بالمنازل".
وفي سياق آخر، أكَّد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية، السبت، أنّ "اشتباكًا مُسلَّحا اندلع، قبل ظهر السبت، بين قوة من عمليات الجزيرة والبادية، وبإسناد مباشر من طيران الجيش ومُسلَّحين، غرب الأنبار، مما أسفر عن مقتل 16 من العناصر المُسلَّحة وحرق سيارتين".
وأضاف المصدر، أن "القوة تمكَّنت أيضًا من السيطرة على 3 سيارات مُحمَّلة بالعتاد والأسلحة المتوسطة ومبالغ كبيرة من الأموال"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
وتابع المصدر، في حادث آخر، أنّ "مُسلَّحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر السبت، نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة عكاشات، التابعة لقضاء القائم، (450 كم غرب الأنبار) ، مما أسفر عن مقتل أحد عناصرها، وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر ذاته، أنّ "مُسلَّحين مجهولين فجروا، صباح السبت، مركزًا انتخابيًّا في منطقة الكرابلة، التابعة لقضاء القائم، بالقرب من الشريط الحدودي بين العراق وسورية، غرب الأنبار، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالمركز من دون وقوع خسائر بشرية".
ونقلت قناة "العراقية" الرسمية، عن مصادر أمنية، قولها؛ إن "القوات الأمنية قتلت قائد ما يسمى "كتائب الأنصار"، التي تنتشر في الفلوجة، ويدعى أبوإيمان الموصلي، مع 4 من مرافقيه، بينهم سعوديان"، مضيفة أن "الموصلي هو المسؤول عن احتلال الدوائر الرسمية في الفلوجة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 09:26 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

بيرنلي الإنجليزي يعلن تمديد عقد قائده بن مي

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 00:30 2014 الثلاثاء ,07 تشرين الأول / أكتوبر

أضيفي القهوة العربيّة إلى خلطة الحناء لشعر بنيّ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates