مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار
آخر تحديث 12:14:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع حصيلة تفجير التَّجمع الانتخابي في بغداد إلى 104 بين قتيل وجريح

مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار

مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش
بغداد – نجلاء الطائي

بغداد – نجلاء الطائي بلغتْ الحصيلة النهائية للتفجيرات الانتحارية التي استهدفت تجمعًا انتخابيًّا شرق العاصمة بغداد، 104 أشخاص، ما بين قتيل وجريح، بينما سقط 14 شخصًا آخرين بين قتيل وجريح في قصف للجيش على مناطق متفرقة من مدينة الفلوجة، تزامنًا مع مقتل 16 مُسلَّحًا قتلوا في اشتباك مع قوة من الجيش، كما دُمِّرت سيارتين، غرب الأنبار، في حين قتل وأصيب 4 من عناصر الشرطة في هجوم مُسلَّح استهدف نقطة تفتيش، غرب الأنبار، وفجَّر مُسلَّحون مجهولون مركزًا انتخابيًّا بعبوات ناسفة على الحدود مع سورية، وقتل قائد ما يسمى بـ"كتائب الأنصار"، والمسؤول عن احتلال الدوائر الرسمية في الفلوجة، مع 4 من مرافقيه، بينهم سعوديان في المدينة.
وأكَّد مصدر أمني مسؤول، أن "الحصيلة النهائية للتفجيرات الانتحارية التي استهدفت تجمعًا انتخابيًّا لكتلة "صادقون"، المُقرَّبة من حركة "أهل الحق" الإسلامية، بالقرب من المدخل الرئيس لنادي الصناعة الرياضي، في شارع القناة، شرق بغداد، عصر السبت، 36 قتيلًا و68 جريحًا".
وفي الأنبار، أكَّد مصدر في قيادة العمليات، السبت، أن "قوات الجيش المتمركزة في محيط مدينة الفلوجة في معسكر طارق والمزرعة، قصفت، قبل ظهر السبت، بالمدفعية والدبابات والراجمات مناطق حي الجغيفي، و7 نيسان، والجمهورية، والوحدة، والمعلمين، وحي الضباط، من مدينة الفلوجة، مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص، وإصابة 6 آخرين، بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بالمنازل".
وفي سياق آخر، أكَّد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية، السبت، أنّ "اشتباكًا مُسلَّحا اندلع، قبل ظهر السبت، بين قوة من عمليات الجزيرة والبادية، وبإسناد مباشر من طيران الجيش ومُسلَّحين، غرب الأنبار، مما أسفر عن مقتل 16 من العناصر المُسلَّحة وحرق سيارتين".
وأضاف المصدر، أن "القوة تمكَّنت أيضًا من السيطرة على 3 سيارات مُحمَّلة بالعتاد والأسلحة المتوسطة ومبالغ كبيرة من الأموال"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
وتابع المصدر، في حادث آخر، أنّ "مُسلَّحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر السبت، نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة عكاشات، التابعة لقضاء القائم، (450 كم غرب الأنبار) ، مما أسفر عن مقتل أحد عناصرها، وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر ذاته، أنّ "مُسلَّحين مجهولين فجروا، صباح السبت، مركزًا انتخابيًّا في منطقة الكرابلة، التابعة لقضاء القائم، بالقرب من الشريط الحدودي بين العراق وسورية، غرب الأنبار، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالمركز من دون وقوع خسائر بشرية".
ونقلت قناة "العراقية" الرسمية، عن مصادر أمنية، قولها؛ إن "القوات الأمنية قتلت قائد ما يسمى "كتائب الأنصار"، التي تنتشر في الفلوجة، ويدعى أبوإيمان الموصلي، مع 4 من مرافقيه، بينهم سعوديان"، مضيفة أن "الموصلي هو المسؤول عن احتلال الدوائر الرسمية في الفلوجة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار



تحرص دائمًا على إبراز قوامها الرشيق من خلال ملابسها

إطلالات معاصرة على أسلوب العارضة جيجي حديد

واشنطن ـ رولا عيسى
عندما نفكّر بالاطلالات الشبابية، فالدينيم هو أول ما يبادر الى أذهاننا، وتنجح جيجي دائماً في اعتماد أجمل الاطلالات بالجينز سواء مع الكنزة السويتر الفضفاضة، أو عندما تعتمد لوك الدينيم بالكامل، ولإطلالة مسائية شبابية، نسّقت جيجي السروال الجينز مع توب تكشف اكتافها وحذاء بكعب عالٍ. أقرأ أيضًا جيجي حديد تبدو أنيقة وجذّابة في عيد الحب بقميص ذو فتحة عنق كما تشتهر جيجي بأسلوب الستريت ستايل، سواء الملابس الرياضية العصرية، والكروب توب، والسراويل بأقمشة ونقشات وقصات مختلفة سواء الضيقة او الفضفاضة، لكنها تحرص دائماً على إبراز قوامها الرشيق من خلال اطلالاتها. وحتى فساتين السهرة التي تطلّ بها، تتميّز بالعنصر الشبابي والعصري قد يهمك أيضًا جيجي حديد تتألّق في مهرجان "كوتشيلا للموسيقى والفن" ارتدت سترة سوداء وحذاء "بوت كاوبو...المزيد

GMT 08:36 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

لاعب فريق بايرن ميونخ يتعرض لتهديدات بالقتل

GMT 09:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ماتويدي يخرج من قائمة منتخب فرنسا للإصابة

GMT 02:17 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جينك البلجيكي يقيل مدربه لسوء النتائج

GMT 08:50 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

راموس يصرح سنقاتل للفوز بكأس السوبر الإسباني

GMT 01:33 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

جوندوجان يصرح ميسي أفضل لاعب كرة قدم على الإطلاق

GMT 08:54 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تحرم منتخب النمسا من جهود لاعبها المميز اليساندرو شوف

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كومباني يكشف مانشستر سيتي لا يحتاج للتعاقد مع مدافع جديد

GMT 17:09 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إسبانيا تقدم "قميص" بطولة الأمم الأوروبية يورو 2020

GMT 17:32 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إبراهيموفيتش يفضل بولونيا على حساب ميلان ونابولي

GMT 17:35 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ريال مدريد يجهز 150 مليون يورو لضم سانشو الصيف المقبل

GMT 14:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن النقاش والجدال لتخطي الأمور
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates