مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار
آخر تحديث 10:12:08 بتوقيت أبوظبي

ارتفاع حصيلة تفجير التَّجمع الانتخابي في بغداد إلى 104 بين قتيل وجريح

مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار

مقتل قائد "كتائب الأنصار" و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش
بغداد – نجلاء الطائي

بغداد – نجلاء الطائي بلغتْ الحصيلة النهائية للتفجيرات الانتحارية التي استهدفت تجمعًا انتخابيًّا شرق العاصمة بغداد، 104 أشخاص، ما بين قتيل وجريح، بينما سقط 14 شخصًا آخرين بين قتيل وجريح في قصف للجيش على مناطق متفرقة من مدينة الفلوجة، تزامنًا مع مقتل 16 مُسلَّحًا قتلوا في اشتباك مع قوة من الجيش، كما دُمِّرت سيارتين، غرب الأنبار، في حين قتل وأصيب 4 من عناصر الشرطة في هجوم مُسلَّح استهدف نقطة تفتيش، غرب الأنبار، وفجَّر مُسلَّحون مجهولون مركزًا انتخابيًّا بعبوات ناسفة على الحدود مع سورية، وقتل قائد ما يسمى بـ"كتائب الأنصار"، والمسؤول عن احتلال الدوائر الرسمية في الفلوجة، مع 4 من مرافقيه، بينهم سعوديان في المدينة.
وأكَّد مصدر أمني مسؤول، أن "الحصيلة النهائية للتفجيرات الانتحارية التي استهدفت تجمعًا انتخابيًّا لكتلة "صادقون"، المُقرَّبة من حركة "أهل الحق" الإسلامية، بالقرب من المدخل الرئيس لنادي الصناعة الرياضي، في شارع القناة، شرق بغداد، عصر السبت، 36 قتيلًا و68 جريحًا".
وفي الأنبار، أكَّد مصدر في قيادة العمليات، السبت، أن "قوات الجيش المتمركزة في محيط مدينة الفلوجة في معسكر طارق والمزرعة، قصفت، قبل ظهر السبت، بالمدفعية والدبابات والراجمات مناطق حي الجغيفي، و7 نيسان، والجمهورية، والوحدة، والمعلمين، وحي الضباط، من مدينة الفلوجة، مما أسفر عن مقتل ثمانية أشخاص، وإصابة 6 آخرين، بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بالمنازل".
وفي سياق آخر، أكَّد مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية، السبت، أنّ "اشتباكًا مُسلَّحا اندلع، قبل ظهر السبت، بين قوة من عمليات الجزيرة والبادية، وبإسناد مباشر من طيران الجيش ومُسلَّحين، غرب الأنبار، مما أسفر عن مقتل 16 من العناصر المُسلَّحة وحرق سيارتين".
وأضاف المصدر، أن "القوة تمكَّنت أيضًا من السيطرة على 3 سيارات مُحمَّلة بالعتاد والأسلحة المتوسطة ومبالغ كبيرة من الأموال"، من دون إعطاء المزيد من التفاصيل.
وتابع المصدر، في حادث آخر، أنّ "مُسلَّحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة أطلقوا، ظهر السبت، نقطة تفتيش تابعة للشرطة في منطقة عكاشات، التابعة لقضاء القائم، (450 كم غرب الأنبار) ، مما أسفر عن مقتل أحد عناصرها، وإصابة 3 آخرين بجروح متفاوتة".
وأضاف المصدر ذاته، أنّ "مُسلَّحين مجهولين فجروا، صباح السبت، مركزًا انتخابيًّا في منطقة الكرابلة، التابعة لقضاء القائم، بالقرب من الشريط الحدودي بين العراق وسورية، غرب الأنبار، بعبوات ناسفة زرعت في محيطه، مما أسفر عن إلحاق أضرار مادية بالمركز من دون وقوع خسائر بشرية".
ونقلت قناة "العراقية" الرسمية، عن مصادر أمنية، قولها؛ إن "القوات الأمنية قتلت قائد ما يسمى "كتائب الأنصار"، التي تنتشر في الفلوجة، ويدعى أبوإيمان الموصلي، مع 4 من مرافقيه، بينهم سعوديان"، مضيفة أن "الموصلي هو المسؤول عن احتلال الدوائر الرسمية في الفلوجة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار مقتل قائد كتائب الأنصار و16 مُسلَّحًا في اشتباك مع الجيش وتفجير مركز اقتراع في الأنبار



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates