مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد
آخر تحديث 11:34:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط أسلحة في صلاح الدِّين واستهداف دوريَّة في نينوى

مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد

مقتل وجرح تسعة جنود في تفجيرين انتحاريّين شمال بغداد
بغداد- نجلاء الطائي

قتل وجرح تسعة جنود في تفجيرين انتحاريّين شمال بغداد، وأصيب ثلاثة مدنيين في انفجار أربعة عبوات ناسفة جنوبي وغربي بغداد، بينما نجت نائبة عن نينوى من محاولة اغتيال في انفجار أصاب أحد عناصر حمايتها بجروح بليغة شمالي الموصل. وأكّد مصدر في الشرطة العراقيّة ، أنّ "انتحاريين اثنين كانا يرتديان حزامين ناسفين فجَّرا نفسيهما، مساء السبت، على سرية تابعة للواء 59 في الجيش العراقي في منطقة المشاهدة شمال بغداد، ممّا أسفر عن مقتل جنديين وإصابة سبعة آخرين بجروح".
وكشف المصدر أن "ثلاث عبوات ناسفة انفجرت كانت مزروعة على جانب طريق في حي الشرطة في منطقة الدورة جنوبي بغداد، مساء اليوم السبت، ممّا أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح متفاوتة".
وأضاف أنّ "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة مدنية يستقلها موظف في وزارة النفط انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها في منطقة الإسكان غربي بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
وشهدت العاصمة بغداد ، اليوم السبت ، مقتل جندي وإصابة آخر في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية عسكرية في حي الرسالة التابع لقضاء أبو غريب، إلى جانب مقتل شرطي في انفجار عبوة لاصقة في منطقة الأعظمية شمالي بغداد، فيما اعتقل عدد من المطلوبين بتهمة "الإرهاب" خلال الـ24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة.
وفي نينوى ،أكد مصدر في شرطة المحافظة أنّ "عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة سيارة مدنية تستقلها عضو مجلس النواب  والمرشحة عن تحالف نينوى الوطني مدركة أحمد الشربتجي في منطقة الرشيدية شمالي الموصل مساء اليوم، ، ما أسفر عن إصابة أحد عناصر حمايتها بجروح بليغة"، وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه "أن النائبة لم تصب بأذى".
وتابع المصدر أنّ "مسلّحين مجهولين هاجموا بالأسلحة الرشاشة نقطة تفتيش للجيش في حي الضباط شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة آخر".
وأضاف المصدر أنّ "مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحة رشاشة مدنيًّا لدى مروره بسيارة  في منطقة السجن القديم وسط الموصل، ما أسفر عن مقتله على الفور"، مضيفًا أن "المهاجمين وضعوا عبوة ناسفة داخل سيارة المجني عليه، انفجرت لدى تجمع عدد من المدنيين حول السيارة، ما أسفر عن إصابة أربعة منهم إصابات مختلفة".
وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى قد أكد،اليوم السبت، أن 13 شخصًا بينهم عناصر في الجيش العراقي سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة استهدفت دورية عسكرية، جنوبي شرق الموصل .
وفي صلاح الدين، نقل بيان لوزارة الداخلية ،عن العميد سعد معن قوله " أن قوة من شرطة محافظة صلاح الدين في قيادة عمليات صلاح الدين وبالتعاون مع الفرقة الرابعة قتلت مسلحًا ينتمي إلى تنظيم داعش داخل عجلة ، وضبطت بداخلها أسلحة كاتمة وقناصات وحزام ناسف ورمانات يدوية في منطقة مكيشيفة في محافظة صلاح الدين" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد



أنابيلا هلال تتألق في إطلالات متنوعة باللون الأصفر

القاهرة - صوت الإمارات
تتمتع أنابيلا هلال بذوق رفيع في اختيار أزيائها بما يتناسب مع شخصيتها وإطلالاتها التي تشارك فيها متابعيها على إنستغرام. وفي جولة على حسابها الخاص، لفتنا اختيار أنابيلا للون الأصفر في أكثر من مناسبة. أنابيلا بصيحة الـCut out في إحدى جلساتها التصويرية أطلت أنابيلا بفستان بصيحة الCut Out التي تكشف عن أجزاء من جسمها. الفستان مؤلف من تنورة بليسيه وبوستييه مزيّنة بالشرائط. وقد نسّقت أنابيلا مع فستان الأصفر الفاتح صندل بلاتفورم باللون الذهبي. أنابيلا بفستان قصير وفي مناسبة خاصة اختارت أنابيلا فستاناً قصيراً باللون الأصفر من علامة زارا Zara مزيّناً بفيونكة ضخمة جداً وأكملت إطلالتها بحقيبة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وحذاء مقلّماً من علامة سان لوران Saint Laurent. أنابيلا بالفستان القميص ومن علامة فالنتينو Valentino اختارت أنابيلا فستاناً على شكل ق...المزيد

GMT 04:27 2022 الخميس ,23 حزيران / يونيو

نصائح في الديكور لحمّام الضيوف
 صوت الإمارات - نصائح في الديكور لحمّام الضيوف

GMT 04:17 2022 الثلاثاء ,21 حزيران / يونيو

الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء
 صوت الإمارات - الطراز الإنكليزي في الديكور يُحقق الراحة والدفء

GMT 18:22 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

3 أزمات تؤرّق ريجيكامب في مواجهة شباب الأهلي

GMT 12:00 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

لورانس العرب بين النقد والأسطورة

GMT 01:07 2016 الخميس ,07 إبريل / نيسان

عبايات كلاسيكية بتفاصيل ملوّنة وجذابة

GMT 18:47 2013 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

"إيمي تشايلدز" في بيكيني ساخن يعود إلى الخمسينات

GMT 03:32 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

شيرين عبد الوهاب تطلب من جمهورها الدعاء لعائلتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates