مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد
آخر تحديث 21:04:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضبط أسلحة في صلاح الدِّين واستهداف دوريَّة في نينوى

مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد

مقتل وجرح تسعة جنود في تفجيرين انتحاريّين شمال بغداد
بغداد- نجلاء الطائي

قتل وجرح تسعة جنود في تفجيرين انتحاريّين شمال بغداد، وأصيب ثلاثة مدنيين في انفجار أربعة عبوات ناسفة جنوبي وغربي بغداد، بينما نجت نائبة عن نينوى من محاولة اغتيال في انفجار أصاب أحد عناصر حمايتها بجروح بليغة شمالي الموصل. وأكّد مصدر في الشرطة العراقيّة ، أنّ "انتحاريين اثنين كانا يرتديان حزامين ناسفين فجَّرا نفسيهما، مساء السبت، على سرية تابعة للواء 59 في الجيش العراقي في منطقة المشاهدة شمال بغداد، ممّا أسفر عن مقتل جنديين وإصابة سبعة آخرين بجروح".
وكشف المصدر أن "ثلاث عبوات ناسفة انفجرت كانت مزروعة على جانب طريق في حي الشرطة في منطقة الدورة جنوبي بغداد، مساء اليوم السبت، ممّا أسفر عن إصابة مدنيين اثنين بجروح متفاوتة".
وأضاف أنّ "عبوة لاصقة كانت مثبتة في سيارة مدنية يستقلها موظف في وزارة النفط انفجرت، مساء اليوم، لدى مرورها في منطقة الإسكان غربي بغداد، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة وإلحاق أضرار مادية بالسيارة".
وشهدت العاصمة بغداد ، اليوم السبت ، مقتل جندي وإصابة آخر في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية عسكرية في حي الرسالة التابع لقضاء أبو غريب، إلى جانب مقتل شرطي في انفجار عبوة لاصقة في منطقة الأعظمية شمالي بغداد، فيما اعتقل عدد من المطلوبين بتهمة "الإرهاب" خلال الـ24 ساعة الماضية في مناطق متفرقة من العاصمة.
وفي نينوى ،أكد مصدر في شرطة المحافظة أنّ "عبوة ناسفة انفجرت مستهدفة سيارة مدنية تستقلها عضو مجلس النواب  والمرشحة عن تحالف نينوى الوطني مدركة أحمد الشربتجي في منطقة الرشيدية شمالي الموصل مساء اليوم، ، ما أسفر عن إصابة أحد عناصر حمايتها بجروح بليغة"، وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه "أن النائبة لم تصب بأذى".
وتابع المصدر أنّ "مسلّحين مجهولين هاجموا بالأسلحة الرشاشة نقطة تفتيش للجيش في حي الضباط شرقي الموصل، مما أسفر عن مقتل جندي وإصابة آخر".
وأضاف المصدر أنّ "مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحة رشاشة مدنيًّا لدى مروره بسيارة  في منطقة السجن القديم وسط الموصل، ما أسفر عن مقتله على الفور"، مضيفًا أن "المهاجمين وضعوا عبوة ناسفة داخل سيارة المجني عليه، انفجرت لدى تجمع عدد من المدنيين حول السيارة، ما أسفر عن إصابة أربعة منهم إصابات مختلفة".
وكان مصدر في شرطة محافظة نينوى قد أكد،اليوم السبت، أن 13 شخصًا بينهم عناصر في الجيش العراقي سقطوا بين قتيل وجريح بانفجار سيارة مفخخة استهدفت دورية عسكرية، جنوبي شرق الموصل .
وفي صلاح الدين، نقل بيان لوزارة الداخلية ،عن العميد سعد معن قوله " أن قوة من شرطة محافظة صلاح الدين في قيادة عمليات صلاح الدين وبالتعاون مع الفرقة الرابعة قتلت مسلحًا ينتمي إلى تنظيم داعش داخل عجلة ، وضبطت بداخلها أسلحة كاتمة وقناصات وحزام ناسف ورمانات يدوية في منطقة مكيشيفة في محافظة صلاح الدين" .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد مقتل وإصابة 9 جنود عراقيِّين في تفجيرين انتحاريّين في بغداد



تألّقت بتنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

حديد ترتدي ملابس تمويه خلال عيد ميلاد حبيبها

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية . وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا ويكند .

GMT 14:14 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
 صوت الإمارات - موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 05:22 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ايسكو" مُهدّد بمغادرة ريال مدريد مع اقتراب "عودة النجوم"

GMT 06:20 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مواجهة حامية بين "يوفنتوس" و"أتالانتا" لخطف بطاقة التأهل

GMT 05:09 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

سولسكاير يشيد بلاعبي "يونايتد" رغم التعادل مع "بيرنلي"

GMT 05:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

كلوب يعترّف بخطأ محمد صلاح أمام "كريستال بالاس"

GMT 06:28 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

بوردو يقترب من التعاقد مع لاعب سان جيرمان ياسين عدلي

GMT 06:34 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

ليونيل ميسي يوافق علي قيادة منتخب الأرجنتين من جديد

GMT 03:42 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"بارتوميو" يشيد بدور الـ«VAR» في مساعدة الحُكّام

GMT 08:36 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"ليفربول" يسقط في فخ التعادل أمام "ليستر سيتي"

GMT 07:05 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

"وست هام" الإنكليزي يطلب التعاقد مع أوليفيه جيرو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates