100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

السفيرة أبوغزالة تصف العمليّة بأنها "الأهم" في المنطقة العربيّة

100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة

السفيرة هيفاء أبو غزالة
القاهرة ـ أكرم علي

كشفت رئيس بعثة الجامعة العربيّة لمتابعة الانتخابات الرئاسيّة السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأربعاء، أن البعثة لديها 100 متابع في أكثر من 20 محافظة لمتابعة الانتخابات، المُقرّر إجراؤها نهاية الشهر الجاري.
وأكّدت أبو غزالة، في مؤتمر صحافيّ، الأربعاء، أن الجامعة العربية حريصة على عمل البعثة، وأنه تم اختيار أعضاء البعثة وفقًا لمعايير عدّة، وأهمها ألا يتم اختيار مصريّين الجنسية وأن يكونوا من جنسيات أخرى، ونظرًا لقواعد البعثات، فلن يُشارك فيها مصريّون، وذلك ضمانًا لحيادية العمل.
وأعلنت رئيس البعثة، أنه للمرة الأولى ستقوم الجامعة العربيّة بالتنسيق مع مكاتبها في عددٍ من الدول، لترتيب المشاركة في متابعة الانتخابات، وهناك 3 متابعين في برلين، و4 في فيينا، و2 في نيويورك، و2 في أديس أبابا، وأن هناك متابعين في باريس لكن لم يُكتمل العدد بعد، مؤكّدة أنه "ليس المهم العدد، ولكن المهم هي عملية المتابعة، وأنه سيتم التنسيق مع وزارة الخارجيّة المصريّة وإمدادها بأسماء المتابعين الدوليّين للسماح لهم بالدخول ولتسهيل الإجراءات المطلوبة كافة، حتى يتمكنوا من مراقبة الانتخابات.
وأشارت السفيرة هيفاء، إلى أن البعثة لديها غرفة أزمات مجهّزة للمتابعة، وسيكون بها فريق المراقبين على اتصال مباشر بالبعثة في المحافظات كافة، موضحة أن البعثة لديها تنسيق كبير مع الحكومة والداخلية واللجنة العليا للانتخابات، وحريصة على أمانهم، وأن تسير العملية بيسر وبأمن وأمان، وأنها ستزور اللجنة العليا للانتخابات الأسبوع الجاري، وأنهم على استعداد تام لتسهيل أعمالها وعلى استعداد لمقابلة اللجان كافة التي ستأتي لمصر لمتابعة الانتخابات، معتبرة أن الانتخابات الرئاسيّة المقبلة من أهم الانتخابات في المنطقة كلها، وتحرص الجامعة العربية على مواكبة هذا الاستحقاق العام، وهي الخطوة الثانية في مسيرة الديمقراطية في مصر بعد الاستفتاء على الدستور، وخطوة مهمة جدًا في مسيرة الإصلاح.
وأفادت رئيسة البعثة، أن هناك تنسيقًا كاملاً مع الحكومة المصريّة ووزارة الداخليّة لتأمين بعثة الجامعة، وأنهم حريصون على سلامتهم، معربةً عن أملها بأن تسير الأمور بسهولة ويسر، وأن تتم الانتخابات في جو من الاستقرار والأمن، معبرةً عن ثقتها في الجهات الأمنية لتأمين الأماكن الانتخابيّة كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة 100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة 100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates