100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة
آخر تحديث 10:35:53 بتوقيت أبوظبي

السفيرة أبوغزالة تصف العمليّة بأنها "الأهم" في المنطقة العربيّة

100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة

السفيرة هيفاء أبو غزالة
القاهرة ـ أكرم علي

كشفت رئيس بعثة الجامعة العربيّة لمتابعة الانتخابات الرئاسيّة السفيرة هيفاء أبو غزالة، الأربعاء، أن البعثة لديها 100 متابع في أكثر من 20 محافظة لمتابعة الانتخابات، المُقرّر إجراؤها نهاية الشهر الجاري.
وأكّدت أبو غزالة، في مؤتمر صحافيّ، الأربعاء، أن الجامعة العربية حريصة على عمل البعثة، وأنه تم اختيار أعضاء البعثة وفقًا لمعايير عدّة، وأهمها ألا يتم اختيار مصريّين الجنسية وأن يكونوا من جنسيات أخرى، ونظرًا لقواعد البعثات، فلن يُشارك فيها مصريّون، وذلك ضمانًا لحيادية العمل.
وأعلنت رئيس البعثة، أنه للمرة الأولى ستقوم الجامعة العربيّة بالتنسيق مع مكاتبها في عددٍ من الدول، لترتيب المشاركة في متابعة الانتخابات، وهناك 3 متابعين في برلين، و4 في فيينا، و2 في نيويورك، و2 في أديس أبابا، وأن هناك متابعين في باريس لكن لم يُكتمل العدد بعد، مؤكّدة أنه "ليس المهم العدد، ولكن المهم هي عملية المتابعة، وأنه سيتم التنسيق مع وزارة الخارجيّة المصريّة وإمدادها بأسماء المتابعين الدوليّين للسماح لهم بالدخول ولتسهيل الإجراءات المطلوبة كافة، حتى يتمكنوا من مراقبة الانتخابات.
وأشارت السفيرة هيفاء، إلى أن البعثة لديها غرفة أزمات مجهّزة للمتابعة، وسيكون بها فريق المراقبين على اتصال مباشر بالبعثة في المحافظات كافة، موضحة أن البعثة لديها تنسيق كبير مع الحكومة والداخلية واللجنة العليا للانتخابات، وحريصة على أمانهم، وأن تسير العملية بيسر وبأمن وأمان، وأنها ستزور اللجنة العليا للانتخابات الأسبوع الجاري، وأنهم على استعداد تام لتسهيل أعمالها وعلى استعداد لمقابلة اللجان كافة التي ستأتي لمصر لمتابعة الانتخابات، معتبرة أن الانتخابات الرئاسيّة المقبلة من أهم الانتخابات في المنطقة كلها، وتحرص الجامعة العربية على مواكبة هذا الاستحقاق العام، وهي الخطوة الثانية في مسيرة الديمقراطية في مصر بعد الاستفتاء على الدستور، وخطوة مهمة جدًا في مسيرة الإصلاح.
وأفادت رئيسة البعثة، أن هناك تنسيقًا كاملاً مع الحكومة المصريّة ووزارة الداخليّة لتأمين بعثة الجامعة، وأنهم حريصون على سلامتهم، معربةً عن أملها بأن تسير الأمور بسهولة ويسر، وأن تتم الانتخابات في جو من الاستقرار والأمن، معبرةً عن ثقتها في الجهات الأمنية لتأمين الأماكن الانتخابيّة كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة 100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة 100 مُراقب من الجامعة العربيّة في الانتخابات الرئاسيّة المصريّة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates