محمد بن زايد يأمر بترقية 4521 ضابطًا ومنتسبًا في شرطة أبوظبي
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سعيًا لأن تكون دولة الإمارات أكثر بلاد العالم أمنًا

محمد بن زايد يأمر بترقية 4521 ضابطًا ومنتسبًا في شرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن زايد يأمر بترقية 4521 ضابطًا ومنتسبًا في شرطة أبوظبي

محمد بن زايد يأمر بترقية 4521 ضابطًا ومنتسبًا في شرطة أبوظبي
أبو ظبي ـ سعيد المهيري


أمر الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي بترقية 4521 من ضباط ومنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي. وشملت الترقيات 1857 ضابطاً و2412 ضابط صف وفرداً و252 مدنيًا وذلك بناءً على توجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة .
 
وتقدّم اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى مقام رئيس الدولة وولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي على هذه المكرمة، الأمر الذي يؤكد حرص القيادة الرشيدة على توفير كل ما من شأنه تعزيز منظومة الأمن والاستقرار وحماية المجتمع، وعلى ما يوليه من اهتمام بتطوير الجهاز الشرطي في إمارة أبوظبي، وصون مقدراته بما يكفل الحفاظ على المكتسبات المتحققة.
 
وقال: "إننا محظوظون بقيادة تسعى للتميز والتطوير المستمر، طموحاتها لا حدود لها، تسعى للارتقاء بدولة الإمارات في كافة المجالات، وتؤمن بأن التنمية البشرية هي عماد نهضتها، والاستثمار في الكوادر الوطنية هو الغاية للوصول إلى رؤيتها في أن تكون الإمارات من أكثر دول العالم أمنا".
 
وأضاف: "إن ثقة القيادة بكفاءة وقدرات كوادر شرطة أبوظبي، تشكل حافزاً لمنتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي للعمل على تحقيق الخطة الاستراتيجية لشرطة أبوظبي المتوائمة مع خطة أبوظبي التي تعمل على تطوير منظومة شرطية، تقدم مجتمعاً آمناً من خلال توفير المقومات العالية للسلامة والأمن، استجابة للنمو السكاني والاقتصادي المتزايد، وبناءً مهارات أمنية تتلاءم مع احتياجات الإمارة".
وهنّأ معالي القائد العام لشرطة أبوظبي الضباط والمنتسبين المرفعين، منوهاً بأن هذه الترقيات تمثّل تكليفاً يتطلب مضاعفة جهودهم وعطائهم لتحقيق استراتيجية شرطة أبوظبي، مطالباً بأن يكونوا على قدر المسؤولية، والثقة الغالية التي أولتها القيادة الرشيدة، داعياً جميع منتسبي شرطة أبوظبي للعمل الجماعي بروح الفريق الواحد، للارتقاء بالجهاز الشرطي والأمني لخدمة الوطن والحفاظ على أمنه واستقراره وتقدمه.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن زايد يأمر بترقية 4521 ضابطًا ومنتسبًا في شرطة أبوظبي محمد بن زايد يأمر بترقية 4521 ضابطًا ومنتسبًا في شرطة أبوظبي



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates