رئيس الدولة يصدر قرارًا بالعفو عن 442 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في محاولة منه لإدخال السرور على أسر من شملهم الإفراج

رئيس الدولة يصدر قرارًا بالعفو عن 442 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الدولة يصدر قرارًا بالعفو عن 442 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة
دبي ـ جمال أبو سمرا


 أمر الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، بالإفراج عن 442 سجينًا ممن صدرت بحقهم أحكام في قضايا مختلفة وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وتكفل بتسديد الالتزامات المالية التي ترتبت عليهم تنفيذًا لتلك الأحكام.
ويأتي أمر الإفراج عن السجناء في إطار حرص صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله على إعطائهم فرصة لبدء حياة جديدة والتخفيف من معاناة أسرهم.

وأكد سالم سعيد كبيش النائب العام للدولة أن عفو صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عن بعض المحكوم عليهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك له معان بالغة القيمة والأثر تهدف إلى ترسيخ معنى العفو والتسامح عما سلف على أمل الاستقامة فيما هو آت من مقبل الأيام.

وقال إن العفو يأتي في مناسبة روحية سامية المعنى لدى الأمة الإسلامية والعربية، وسموه يمنح المعفو عنهم فرصة العودة إلى سواء السبيل فتهفو نفوسهم إلى تقوى الله بعمل صالح ونهج قويم والالتزام بما ارتضاه المجتمع من ضوابط ثابتة تكفل ثبات المسيرة نحو البناء والازدهار والاندماج مجددًا في اللحمة المجتمعية سعيًا لمستقبل أفضل لهم ولذويهم ولحياة مستقرة يبذلون فيها بإخلاص طاقاتهم الإيجابية البناءة بما يعود عليهم وعلى ذويهم بالخير والرفاه.

وأضاف أن هذا العفو السامي يكشف عن حرص شديد لدى القائد على أن تعم البهجة بحلول هذه المناسبة المباركة عائلات المعفو عنهم وذويهم، كما يشكل دافعًا وحافزًا لباقي المحكوم عليهم للالتزام بالسلوك الحسن لنيل مثل هذا العفو مستقبلًا.

ودعا النائب العام المشمولين بالعفو إلى التمسك بصدق بالمسلك المستقيم والتزام جوانب الخير في سعيهم ليكون مستقبلهم مشرقًا زاخرًا لهم ولذويهم بالسعادة والاستقرار.
ورفع النائب العام بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات وأولياء العهود، سائلًا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على سموهم بالخير والسعادة وموفور الصحة والعافية وعلى شعب دولة الإمارات العربية المتحدة وشعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الدولة يصدر قرارًا بالعفو عن 442 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك رئيس الدولة يصدر قرارًا بالعفو عن 442 سجينًا بمناسبة عيد الأضحى المبارك



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates