بدء محاكمة مرسي و35 من قيادات الإخوان وسط حالة من الفوضى داخل القاعة
آخر تحديث 14:35:13 بتوقيت أبوظبي

حضور نجله الجلسة للمرّة الأولى والعوا يتقدّم ببلاغ ضدّ التسريبات الأخيرة

بدء محاكمة مرسي و35 من قيادات "الإخوان" وسط حالة من الفوضى داخل القاعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بدء محاكمة مرسي و35 من قيادات "الإخوان" وسط حالة من الفوضى داخل القاعة

بدء محاكمة مرسي و35 من قيادات "الإخوان"
القاهرة ـ أكرم علي/ محمد الدوي

بدأت محاكمة الرئيس السابق محمد مرسي و35 من قيادات جماعة "الإخوان" فى قضية "التخابر" وسط حالة من الفوضى داخل قاعة المحكمة، فيما أعلن محامي مرسي، محمد سليم العوا أن عددًا من المحامين قد تقدموا ببلاغات للنائب العام بسبب التسريبات التي تم نشرها للقائه مع الرئيس المعزول فى الجلسة السابقة، في حين حضر نجل الدكتور مرسي المحامي أسامة مرسي المحاكمة للمرة الأولى.
ووصلت طائرة المرئيس السابق محمد مرسي، صباح اليوم الأحد، لمقر المحاكمة في التجمع الخامس داخل أكاديمية الشرطة، ووصلت هيئة الدفاع عن المتهمين برئاسة محمد الدماطي ومحمد العوا، ومعهم نجل الرئيس المعزول أسامة مرسي.
وأكَّد أسامة مرسي قبل بدء المحاكمة في تصريحات صحافية، أنه من الطبيعي حضوره باعتباره محاميًا ومن حقه دخول أي دائرة بطول الجمهورية وعرضها، ومنعه من الدخول يعتبر إجراءً استثنائيًا مخالفًا للقانون، ولا يستطيع تبريره، ولكن تُسأل فيه الأجهزة المعنية.
وعن التسجيلات التي تم تسريبها من داخل المحكمة عن حديث مرسي ودفاعه الدكتور سليم العوا، أكد أن تلك التسريبات مخالفة للقانون والمواثيق الدولية . وأعلن محامي مرسي، محمد سليم العوا أن عددًا من المحامين قد تقدموا ببلاغات للنائب العام بسبب التسريبات التي تم نشرها للقائه مع الرئيس السابق فى الجلسة السابقة، أثناء نظر قضية قتل المتظاهرين أمام قصر الاتحادية.
وانتشر حوالي 35 تشكيلاً من قوات الأمن المركزي، و30 مجموعة قتالية، و44 عربة مدرعة ومصفحة، تزامنًا مع بدء وقائع الجلسة في قضية التخابر.
وغاب مؤيدو مرسي و"الإخوان" في هذه الجلسة، بينما حضر أنصار وزير الدفاع المشير عبد الفتاح السيسي، ومناهضو الرئيس السابق، مردّدين هتافات تطالب بالإعدام للمتهمين.
وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين تهم "التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بهدف ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء محاكمة مرسي و35 من قيادات الإخوان وسط حالة من الفوضى داخل القاعة بدء محاكمة مرسي و35 من قيادات الإخوان وسط حالة من الفوضى داخل القاعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء محاكمة مرسي و35 من قيادات الإخوان وسط حالة من الفوضى داخل القاعة بدء محاكمة مرسي و35 من قيادات الإخوان وسط حالة من الفوضى داخل القاعة



ارتدت قميصًا فضفاضًا أبيضَ مع بوت طويل

تألّق أريانا غراندي خلال جولة لها في نيويورك الأميركية

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت مطربة البوب العالمية أريانا غراندي، في شوارع مدينة نيويورك الأميركية بإطلالة أنيقة خاطفة للأنظار الجمعة. ارتدت غراندي البالغة من العمر 25 عاما، قميصا فضفاضا باللون الأبيض مع بوت طويل بنفس اللون والذي كان يعتبر غير موفق نظرا لدرجات الحرارة والتي لا تزال مرتفعة، بينما كانت تخرج إلى جانب صديقتها. حملت الفنانة الأميركية حقيبة شفافة تحمل اسم ألبومها الجديد "Sweetner"، وكانت تخلت عن أسلوبها المميز في الأزياء والتي تبرز بوضوح خصرها وجسدها الممشوق، بأسلوب أنيق ومريح. وأكملت إطلالتها بقلادة ماسية لامعة ومكياج ناعم، وتركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وكتفيها. لا توجد أخبار عن خطيبها الفنان بيت دافيدسون، الذي كانت لا تنفصل عنه منذ أن أصبحا مخطوبين في وقت سابق من هذا الصيف. تنبأت أريانا قبل أعوام أنها ستتزوج من بيت، بعد أن قابلته عندما استضافت حلقة من البرنامج الذي شارك فيه "Saturday Night Live" في

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates